شهر العسل يعتبر من اجمل ايام العمر يتمتع فيها الزوجان برحلة سعيدة وذكريات جميلة ولكن شهر العسل لهذا العريس لم يكن . أصيب الزوج أندريو بريتون (33 سنة) خلال شهر العسل بست نوبات قلبية وكاد أن يموت، واتضح في النهاية أن سبب هذه النوبات هو فيروس أصيب به العريس الشاب.

بدأت القصة عندما شعر العريس بأعراض مرضية وهو في الطريق الى الجزيرة، ولكن قد يكون السبب هو قلقه وتناول بعض الكحوليات كما انه تناول بعض الاطعمة بالطائرة ولم تكن على قدر كافى من الجودة
ولكن سرعان ما تفاقمت حالته الصحية عند الوصول إلى الفندق، فنقل على الفور إلى المستشفى. وبعد اجراء الفحوصات، نقل فوراً إلى إحدى مستشفيات بانكوك، وتدهورت حالته الصحية بشكل سريع ومفاجى حيث ربط فوراً بجهاز التنفس الاصطناعي، لكن توقفت الكليتان فجأة عن القيام بوظيفتهما.

وبعد أن عاد بريتون إلى وعيه، واصيب بخرس مفاجى فلم يستطيع الكلام ولكنه كتب على ورقة “هل سأموت؟”، أجاب الأطباء بأنه أصيب بخمس نوبات قلبية، وهو في مستشفى جزر المالديف، ونوبة سادسة في بانكوك.

بعد هذه الأحداث المتسارعة، نقل العريس إلى إحدى مستشفيات لندن التخصصية، حيث أجريت له عملية جراحية لزرع البطين الأيسر للقلب. ويقول الأطباء أن حالته حالياً مستقرة، لكنه حتماً أمضى أسوأ شهر عسل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مسكين..!!
    هاذي اللي راها معـرس معها..ماشي عروسة..
    لا.. … هاذي راها “سكتة قلبية” لابسة robe de mariage.. 🙂
    الحمد لله ع سلامته..لاباس اللي رجع على رجليه …!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *