إدعى رجل بريطاني انه احتجز رهينة من قبل عائلة زوجته التونسية وهددت بقطع أصابعه إذا كان لم يسلمهم مدخراته المالية.
تزوج البريطاني بول فيتزباتريك (56 عاما) من مباركة 30 عام منذ بضعة أشهر بعد لقائها في عطلة في تونس، ولكن رومانسية الجندي المطلق السابق سرعان ما تحولت إلى كابوس عندما عاد إلى تونس لزيارة عروسه الجديدة ووجد نفسه رهينة.
وبحسب موقع ديلي ميل، يدعي بول انه احتجز في غرفة النوم في الليلة الأولى من شهر العسل لمدة عشرة أيام في حين هددته عائلة عروسه وطلبوا منه اعطائهم مدخراته.
السيد فيتزباتريك، وهو موظف متقاعد، تمكن في نهاية المطاف من الهرب و لجأ الى السفارة البريطانية قبل العودة الى الوطن.
قال السيد فيتزباتريك لصحيفة ذا صن: “شعرت بالرعب. اعتقدت انهم يريدون قتلي، أخذوا كل ما كان بحوزتي من المال، وجهاز الكمبيوتر المحمول وملابسي. كانوا يطلبون مني مكالمة البنك للحصول على مزيد من المال. تم احتجازي حتى قدمت الاموال من انجلترا. لم يتبق لي شيء. اخذوا كل ما أملك 20,000 جنيه استرليني”
التقى السيد فيتزباتريك مباركة في العام الماضي عندما كان في عطلة في تونس. وعندما عاد إلى الوطن هاتفت مباركة فيتزباتريك مدعية أنه غاب عنها طويلا و انها مشتاقة اليه، لذلك عاد إلى تونس لرؤيتها وتزوجا في أبريل في تونس.
عاد السيد فيتزباتريك الى المنزل بعد خمسة أيام من دون عروسه وكان يرسل لها الأموال بانتظام للايجار في حين كان يقوم بترتيبات للعودة الى تونس لقضاء شهر عسل لمدة ثلاثة أشهر.
وأضاف السيد فيتزباتريك: ” كنت غبيا اعتقدت انها احبتني، لكنها كانت عملية احتيال”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا الهي عليكي يا نورت منسوب الجمال عندك متل منسوب المياه باليابسة
    بغض النظر عن التفاصيل عائلة نصابة تبيع جميلة البشعات لواحد من غير دين
    ولا بلد ولا تناسب بالعمر
    شروة هو اتبع الحمق بالبحث عن الجمال ولا الومه فمن يرده ؟
    اللوم على غيره

  2. ما شفت فيها جمال هذا أولا،،، ثانيا هداك العقروش سرو،،، الطمع طاعون يعمي العيون و القلوب،،،هو طمع بفتاة أصغر منه و هي طمعت في جيبه…و مثل هذه التصرفات ستعطي لهذا البريطاني نظرة سيئة عن المجتمع العربي و التونسي،،، المفروض تفادي مثل هذه التصرفات إذا اردنا أن نعطي صورة جميلة عن ديننا الحنيف و عن مجتمعاتنا العربية الاسلامية…قوطع الطمع و سنينو،،، اول شي راح يعملوا أن ينشر تجربته هذه في الجرائد و المواقع الإلكترونية و يدونها في مذكراته…يا للأسف!! يا للأسف!!..

  3. يعني لو نورت ما جابت الصور كنت ها ها صدقت
    والمتهم برئ حتى نشوف صوره

  4. معقول ده في الخمسينات ده واحد فوق السبعين و يا عيني كان محوش الفلوس لجنازته بس اخذتها منه العروسه…. حرام صعب عليا….. بس للاسف ده بيحصل كثير….. ولا عزاء للمغفلين

  5. فين الجمال ؟ مسكينه (حليلتها) ما عندها من الجمال اي حاجه ……… دول جماعة نصابين ومحتالين والغبي صدقهم وعاش الدور !! على فكره ده عمره الحقيقي لانهم في بريطانيا بالذات ما عندهمش تزوير في تواريخ الميلاد مثل باقي الدول الاسيويه وبعض الدول العربيه !

  6. hala2 ma32oul el 3ariss el maghdour 3emro 56 ans eh el baba 3emro 56 ans bass mesh 3ajouz heik ba3do shab,, el 3ariss 3emro 3al 2alili 70 sini ama el 3arouss moukhifi ya latif iza hiyi jamile shou khalayto lal khabe7aa

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      والله طنجرة ولقت غطها الله يعطيك صحة ام منال وبرهوم ..

  7. كلمة حب هي الطعم لإصضياد الغربيين و بعض العرب طعمهم هو المال و الإقامه
    للأسف الشديد كثير من الغربيين تعرضوا للنصب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *