تخلت أم لثلاثة أطفال، عن عملها كراقصة مثيرة وعاداتها كالتدخين وشرب الكحول ولحم الخنزير لاعتناق الإسلام.

وذكر موقع “ميرور”، أن كلير التي غيرت اسمها إلى جميلة، اعتنقت الإسلام بعد أن التقت بحب حياتها، الذي ساعدها على التخلص من عاداتها السيئة وغيرت أسلوب حياتها غير الصحية إلى الصلاة خمس مرات في اليوم.

وقالت جميلة البالغة من العمر 37 عامًا: إن أصدقاءها وجيرانها في نوتنجهام، تبرءوا منها وأصبحوا يلقبونها بالإرهابية بعد أن دخلت الإسلام.

وعن رحلتها لمعرفة الإسلام قالت: إنها تعرفت على نصفها الآخر أثناء رحلتها الدراسية إلى جامبيا، وهو رجل مسلم يدعى صريف جالو، يبلغ من العمر 28 عامًا، وبعد عودتها إلى بريطانيا استمرت في الحديث معه على الهاتف كل ليلة، واستمعت لكلامه عن الإسلام، فقررت أن تبحث على شبكة الإنترنت عن معلومات أكثر عن دينه، وأثناء بحثها شعرت بالسلام والحب، وأن الإسلام يعبر عن كل شيء تؤمن به، وأدركت أنها بحاجة لهذا الدين في حياتها.

أعلنت جميلة إسلامها في شهر يونيو، وبدأت بصوم رمضان، الذي كان شاقًا عليها خاصة مع عشقها للحم الخنزير، لكنها تسافر الآن إلى عشرات الأميال لضمان أنها تشتري لحمًا حلالًا من جزار متخصص.

وعلقت جميلة على حياتها السابقة: أن عملها كان يعتمد على أداء الرقصات المثيرة، لكنها الآن تشعر بالخجل من ماضيها، وعندما تنظر إلى صورها القديمة تشعر بأنها ولدت من جديد.

وأضافت جميلة، أنها نالت ترحيبا كبيرا من المجتمع الإسلامي في بريطانيا، ووجهوا لها دعوات للذهاب إلى منازلهم، وأعربت عن سعادتها لاكتساب عائلة جديدة بعد أن ابتعد عنها أصدقاؤها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يعني هو ترك البنات المؤمنات المسلمات ولحق وحده رقاصه عري وهل يمكن ان تدخل الاسلام أشك وامراه مسلمه خير لك من هذه الراقصه ومع هيدا الله يعلم ما في القلوب الله يهدي الجميع

    1. الله يقبل التوبة مهما بلغت الآثام و المعاصي و لو كانت مثل زبد البحر ..فلماذا نستنكرها نحن ؟ !!!!

  2. شخصيا لم أفهم المغزى من تحريم لحم الخنزير في الإسلام فقد أكلته عن طريق الخطأ في بريطانيا وهو لذيذ جدا جدا و غير مضر فأبناء و أحفاد زوجي يأكلوه كل يوم وهم في صحة جيدة.

    1. Yuckkkkkkk
      اولا لحم الخنزير محرم في الاسلام وابقي اسألي ليه هو محرم
      ثانيا لذيذ ميييييين!!!!!!!! ده كفاية رائحته استغفر الله العظيم مقررررررفة هنا بياكلوه كل صباح ولما كنت بذهب للشغل كنت بمنعهم يأكلوه بالمكان من رائحته المقززة

  3. قالت بحتث عن الاسلام و تعرفت اليه و تستحي من ماضيها … لعلها صادقة في إسلامها ان الله يهدي من يشاء وسبحان مقلب القلوب . اما خطيبها فهو سبب في إسلامها لعل الله أراد ذلك …
    فهنيءا لها …

  4. imen يكفي انه الحيوان الوحيد على اﻻرض الذي يأكل برازه ويشرب بوله مش بس المسلمين بحرموه كمان اليهود وهناك الكتير من المسيحيين ﻻ يأكلونه واذا اكلتيه بالخطأ واﻻ مش بالخطأ صحتين عليك

  5. فيه مثل مغربي يقول” شحاال من زبالة رجعت جامع ”
    شحاال=كم
    زبالة=مكان يرمى فيه الأزبال

  6. راقصة تعر بالحجم ده!!! سبحان الله
    الله يهدي ولو أني أشك ان الرجل الذي يصغرها عمرا متزوجها لمصلحة اكيييييييد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *