أُصيب طالب يدرس في الصف الثاني الابتدائي بالمدرسة السعودية بتيماء بعدة كدمات ظاهرة على وجهه وأخرى أثرت على الفك والأسنان، وذلك بعد أن صفعه أحد معلمي المدرسة صباح أمس على وجهه بسبب تغيبه عن المدرسة, وكشف والد الطفل أن ابنه تلقى العلاج بالمستشفى وحصل على تقرير طبي.
وأكد والد الطالب عبدالله محمد سليم الحماد أن ابنه تعرّض لعدة صفعات من المعلم سببت كدمات ظاهرة على وجه الطفل وآثاراً أخرى داخلية أثرت على الفك والأسنان, موضحاً أن ابنه تلقى العلاج بالمستشفى وحصل على تقرير طبي, مستغرباً في الوقت نفسه من كيفية تعامل هذا المعلم مع طفل صغير.

يذكر أن المعلم ضرب الطالب نتيجة غيابه من دون عذر ، حيث شاهد المعلم الطالب خارج المدرسة يوم أمس فاستدعاه لسؤاله عن الغياب ثم بادره بالصفعات المتتالية على وجهه.
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. واش هذا عنده يدين و الا حجر؟؟ فيه اجراءات ثانية تمنع التلميذ من التغييب عن المدرسة بدون عذر،، منها مراسلة ولي أمره … إنذاره …خصم النقط و العلامات منه،، توقيفه مؤقتا،،، مش تكسر له أسنانه هذا يؤثر كثير على نفسية طفل في سن صغيرة…((على رأي بنت لندن هوه انا لحد إمتى حاعلمكم هههههههههه))..

  2. ريتهم يتكسروا إيديه هذا واحد مريض نفسي ….معقول هذا بس من ضربة كف شو عنده كف ولا حافر ؟مافي شيء في العالم يبرر ضرب الأطفال خاصة في المدارس ..لازم أهل الولد يحبسوه ولو يكسرولوه إيده بيكون أحسن .

  3. يصفعه رصاص لا يخلي ولا يبقي فيه ان شاء الله ,, اذا الولد غايب وياريتك تغيب عن الوعي ان شاء اللله برضو ,,,,احكي مع الاداره احكي مع ابوه عالبيت وافهم ليش هيك وشو صاير معاهم ,,,,,,,,وو وشو ما كان حصل من الاب وابنه ومهما كانو غلطانين ,, ما بيحق يضرب هالصغير ,,,, ما كل ضرب من مرته وراح فش خلقه بالولد لانو علي اساس مربي فاضل يا عديم التربيه ولا حتي سمعت عنها 0 O

  4. وكشف والد الطفل أن ابنه تلقى العلاج بالمستشفى وحصل على تقرير طبي.
    ==============
    !!!!!!!!!!!!! لا تعليق

  5. معلم ومربي وهذا تصرفه مع الاطفال!! اش خلى للجهال وانصاف المتعلمين حسبي الله ونعم الوكيل لازم يتحاسب ع اللي سواه ويكون عقابه مضاعف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *