أطلقت الإعلامية علا الفارس مبادرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال زيارتها لدار الزهراء التابعة لجمعية البر بجدة، حيث طالبت متابعيها بإضافة حساب الجمعية على تويتر @AlbirSocietyJed، مشيرة إلى تحدي منسوبي الدار بارتفاع عدد المتابعين بعد التغريدة.

وزارت الفارس وهي ترتدي الحجاب الدار، والتقت بالأطفال والفتيات وتجاذب أطراف الحديث معهم،o1 o2 حيث أشادت بالعمل المقدم للأبناء في الدار وما تقدمه الجمعية في مجال رعاية الأيتام.

وخلال الزيارة بحسب موقع عين اليوم قدمت الابنة رهف الموهوبة في الفن التشكيلي لوحة تشكيلية كهدية تذكارية لها، وذلك خلال جولتها على أقسام الدار بمرافقة أبناء وفتيات الدار تعرفت خلالها على أقسام ومرافق الدار.

وحظيت الزيارة بمشاركة مديرة دار الزهراء نهى الوليد والمديرة المناوبة للدار ضحى حمدين ومشرفة الأنشطة سلمى الحربي بالإضافة إلى أخصائية الأنشطة والفعاليات أمل العمري وأخصائية علاقات الموظفين لطيفة الحداد.

يذكر أن دار الزهراء تُعد أول دار أنشأتها جمعية البر بجدة وأول دار تستقبل الأطفال الذكور حديثي الولادة إلى سن الثامنة أما بالنسبة للإناث فتحتضنهن الدار إلى أن يتم تزويجهن، وتقوم الدار برعاية الأبناء والفتيات والإشراف عليهم عبر برامج اجتماعية وتربوية وتنظم لهم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والتربوية والإرشادية والتوعوية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *