يبدو أن الناشطة المتعرية المثيرة للجدل علياء المهدي قررت أن تواجه حكم الإخوان بطريقتها، حيث نشرت بعض الصور على صفحتها الخاصة لتعلن رفضها التام للإسلاميين ومدى تناقضهم.

المهدي قامت بنشر موضوعها على مدونتها، حيث استخدمت صورتها التي ظهرت فيها عارية تمامًا، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود لا يظهر منها شيئًا سوى عينيها.

الفكرة التي نشرتها علياء نالت بعض استحسان نشطاء الصفحة، ونشرت كذلك صورة ثانية لامرأة منتقبة داخل إحدى المحلات، وكتبت تعليق على الصورة: «نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي».

الناشطة التي أثارت صورتها العارية جدلًا واسعًا، نشرت صورة ثالثة جمعت فيها بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة «صورة بألف كلمة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله اصلا انا عندما قرات اسمها نسيتها ولا اجت على بالي لحد ما دخلت الموضوع وقراته فتذكرتها.
    انا لا اعرف لماذا تعطها المجلات التافهه والاخبار التافهه اكثر من حقها لا يجوز ان يعطى اكثر من حقها امراة عاهرة تبحث عن الشهرة انعدمت عدها مكارم الحياء والشرف والانوثة فتركوها الله يهديها.

  2. لا أدري لماذا يسمونها ناشطة؟؟ ناشطة في ماذا بالضبط؟؟؟؟؟؟؟ ناشطة في ا ل ت ع ر ي!!!!!!!!!!! الله يحرق اليوم اللي عرفتوا فيه الفيس على تويتر…((اخترع الطلاب الأمريكيون الفيس من أجل تواصل طلاب الجامعات فيما بينهم …و هؤلاء صاروا ينشرون فيه التفاهات…اللي يتعرى و اللي ينشر افكار ملحدة و اللي تعرض حذاءها و اللي تعرض فطورها و اللي و اللي… )) أطالب بإغلاق صفحات أمثال هذه الصعلوكة نهائياااا…

  3. المنقبة هيه من تدخل نفق مظلم لأنها احتشمت والعارية ومن تلبس ملابس قصيرة هيه التي تخرج من الظلام لأنها تعرت !!
    يا رب تدخلي أنت وأمثالك من الساقطات والمفسدات قبر مظلم ما تطلعي منه يا بعيدة !
    وين المصريين الشرفاء عن هذه الشيطانة المحرضة على الفجور ليش لسه تاركينها طليقة لازم تقبروها وتريحوا الناس من قرفها وفجورها

  4. برهوشة لم تتلق بعد صفعة من الحياة تعيد اليها عقلها
    تتخيل ان ما تفعله في نفسها هو تمرّد وثورة لاثبات ذاتها وافكارها …وماهو الا ضرر بها قبل غيرها

  5. لك ليش ما يقتلوها ويقصو رقبتها لهالمفسدة في الارض . ؟ . ولا شيوخ العهر مستمتعين بالنظر الى صورها وهي عارية . . !؟!؟!؟! . . وشاطرين يخرجو فتاوي ارضاع الكبير ونكاح جثة المرأة . . ؟!!
    تبا لكم يا منافقين . . تطبقون الدين على هواكم وعندما تخرج عاهرة مثل هذه وقتلها حلال فقط تنددون وتغضبون . . !!
    اغفر لنا يا الله . . وسامحنا يا رسول الله . . !!

  6. الى المصريين
    يعني مالقيتوش حل لهاته الآفة واطية المع ري..
    يعني الا يمكن معرفة حقا من هي و محاسبتها
    صرت اشوفها شخصية خرافية
    معقووول تتمادى ولا احد يوقفها

  7. وين أهلها هذه الساقطه اذا لم تستحي فتعرى كما شئت بالأمس يفتي أحدهم باحتشام الرجل أتناء المعاشره ولاأحد يهدر دم هذه الحشره عجا على زمن العوالم

  8. الثوره قامت على مبدأ حريه عيش عداله اجتماعيه وما تفعله حريه لايمكن لاحد ان يتدخل والا انضمو لجماعه اسفين ياريس وخلاص كلام فارغ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *