واجهت موظفة استقبال موقفاً مرعباً، حيث وجدت عند وصولها إلى العمل ثعباناً بداخل شبكة عنكبوت بجوار المكتب الخاص بها، حيث أخذ العنكبوت يومين لنسج الشبكة حول فريسته قبل تناوله.

ذكرت جريدة الدايلى ميل أن تانيا روبيرستون عند وصولها لشركة كهرباء تعمل بها شاهدت ثعبانا بداخل شبكة عنكبوت، وأثار دهشتها أن الثعبان كان بعيداً عن سطح الأرض، ومتشابكا فى الشبكة، وقد بدأ العنكبوت فى أخذ وجبته من الثعبان، والتى تعتبر أكبر وجبة له على الإطلاق.

وقال الشهود إن العنكبوت أمضى يومين فى نسج شبكة حول فريسته تاركا إياها فى مستوى أعلى من الأرض، واستمر فى تناول وجبات خفيفة منها، وفى لحظة ما تفاعل العنكبوت بعنف مع ذبابة هبطت عن طريق الصدفة على الشبكة ليبعدها عن الفريسة.

ويقول ليون وتز خبير العناكب من المتحف الوطنى إن العنكبوت أنثى بنى، ولكنها ليست قاتلة مثل العنكبوت الأسود اللون، كما أنه سمع عن حادثة واحدة مماثلة، حيث سقط ثعبان فريسة لعنكبوت.

وفى اليوم التالى أخذ ليون العنكبوت، والذى يعتبر نادراً وجوده فى جنوب أفريقيا، حيث تعيش العناكب البنية لمدة عامين فقط، وتتناول قائمة من الحشرات منها البق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. شكل العنكبوت .. العنكبوت الاسود او بالاحرى الارمله السوداء وعادة شبكتها تكون من اقوى الشبكات .. ولكن العالم يقول انها ليست العنكبوت الاسود .. ولكن شكلها اسود واحمر .. !!!!!!!
    على كل حال صحتين وهنا والف عافيه اكيد راح تاكل خنزير على الغدا واسد على العشا.

      1. مونيا
        حبيبتي انا بخير من ورده لورده هههههههههههههه
        وانت شلونك؟ مشتاقين والله نورت شردت الجميع هنا وهناك .

  2. انا بخير كانو عندي ضيوف اقاربنا من مونتريال و راحو اليوم المسا ما كان فيني اتركم و ادخل للكمبيوتر انت كيفك و شو اخبارك

    1. مونيا
      انا كويسه كالعاده مشغوله دائما .. وفي وقت الراحه او الفراغ اطلع على نورت او اروح بيتي الثاني هههههههههههههه .. كيف الاولاد .. تعرفين مونيا اشكرك كثير على الايميل لان من يضيق خلقي وازهق اتفرج على الحلوين واضحك ياخذون العقل زي امهم .الله يحميهم .. تعرفي مونيا حاسه في تغيير كبير بنورت .. الناس .. المواضيع .. الاسلوب .. !!!!!!!! على كل هذه حال الدنيا وكل حال يزول .
      يمكن اسافر عن قريب .. بعدي لسه ما قررت امتى .. راح اخبرك .. وعلى علمي ام ريان سافرت للمغرب .. الله معاها تروح وترجع سالمه .

  3. هاي البلاك ويدو و النقطه الحمرا علامتها المميزه ,, الارمله السوداء اكثر عنكبوت مرعب بامريكا و بالمنطقه الي عايش فيها بجنوب امريكا في نوع ثاني اسمه براون ريكلوس اه ياني منه اه ياني 🙂

  4. ههههههه نادو تسلمي عيونك الحلوين اللي يشوفو كل حلو و لا يهمك اوعدك كل شهرين ثلاثة ابعت لك صور للاولاد لتشوفي كيف عم يتغيرو و ادا كنت فعلا متضايقة راح ابعث لك ايميل اقريه و بعدين رجعيلي بالخبر اقريه على اقل من مهلك و شوفي لو تقدري تروحي انا بادن الله رايحة

  5. يعنى يصح هذا؟ فين الفيديو؟ الصور لا تؤكد أن العنكبوت أكل التعبان

    1. جو
      ازيك وازي اخبارك ان شاءالله تكون مبسوط ..
      صدقني اذا هاذي هيه البلاك ودو فهي من اخطر العناكيب .. سيقانها طويله.. سامه جدا .. تقتل زوجها وتاكله بعد الجماع .. وتضع 700 بيضه بآن واحد .. وشبكتها من اقوى الشبكات .. هههههههههههه
      هيه على استعداد تاكل خروف محشي .

  6. قوة يا عنكبوتة الوجبة الثانية بقرة
    العنكبوتة تشبة الزوجة بس تشبع من زوجها تاكلو

  7. لا تحقرن صغيراً فـي مخاصمة — إن العناكب قد تبلع ثعابينا

  8. hahahahahaha, i have just seen spider on my bedroom window. but i did not kill,hahahahah now i will try to find it and kill it

  9. here in UK there are many kinds of spiders , with different color, but we never thought that these spider can eat snik

  10. انتوا عارفين انو لوكنت انا شايفتهم قدامي وش ممكن يصير ؟؟؟؟؟؟

  11. انا ولا مره بحيااتي شفت ثعبااان ع الطبيعه …………. ولا عنكبوت ….. الله يحميني بس

  12. هههههههههههه العنكبوت مشغول ومنهمك بتغليف الثعبان .. شكله ناوي يخلله ويرش فوقه ملح ويخبيه للشتاء .. الظاهر شح في المواد الغذائيه .. اخس واقطع يالثعبان عنكبوت صغير يعمل فيك العمايل ؟؟!!

  13. يا لطيف كل شيء الا صورة الثعابيين والله اموت ما بحب شكلو يقشعر جسمي !!!!!!

  14. اكو مقبلات و سلطة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. هذا العنكبوت الذي توجد بقعة حمراء على ظهره خطر جداً و يوجد بشكل أساسي في أستراليا حسب قناة Discovery

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *