الكلاب من الكائنات القريبة من الإنسان، والتى يمكن أن تشعرك أن لديها أحاسيس تشبه البشر فى كثير من الأوقات، ومؤخرًا تم العثور على كلب أسود من نوعية Staffie الشهيرة فى محطة القطار الاسكتلندية يبكى مثل الطفل الصغير وبجانبه علبة مملوءة بالماء حيث تركه صاحبه هناك وذهب بعيدًا.
وذكر موقع metro البريطانى أن الكلب وقف مكانة لمدة ساعة كاملة ينتظر صاحبه لكى يعود إليه ويأخذه مرة أخرى للمنزل وليس هذا فقط، بل ظل يبكى حتى ظهرت الدموع فى عينه مع صوت الأنين الذى يدل على الحزن الشديد، وهو الأمر الذى جعل من فى المحطة يتجمعون حوله للمساعدة وقاموا باستدعاء الأمن الذى قام بنقله إلى مكان آمن لرعاية الكلاب، وقال أحد المسئولين أنه يجرى الآن تتبع صاحبه من أجل معاقبته على ترك الكلب الصغير فى الشارع دون اهتمام وأن هناك قانون يعاقب على ذلك، وتم إجراء الكشوف الطبية اللازمة على الكلب وتأكدوا من أنه بحالة جيدة إلا أنه يعانى من الاكتئاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. hello amouna. why would he leave him alone like that in the train station, this is very sad i would go crazy if something happened to my dog i love him to death, he is the sweetest most beautiful thing ever

  2. يمكن نورت حذفت التعليق لأن فيه كلمة كل ا ب يا نورت التعليق ما فيه إهانة ذا كان رد لأنجليكا 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *