قدّم كلب بوليسي، يعمل لدى الشرطة البريطانية، إفادة شاهد، حملت بصمة مخلبه، بعد مطالبة متكررة من مسؤولي النيابة العامة الملكية أن يقدم دليلاً في قضية محكمة.

في التفاصيل، وجه موظفو النيابة العامة رسالة إلى الشرطي “بيتش”، يطلبون فيها سرد تفاصيل عملية اعتقال لص، نفذتها الشرطة البريطانية ولعب دوراً فيها، من دون أن يعلموا أن هذا الاسم يعود لكلب بوليسي تابع للشرطة.

ثم قام الشرطي المرافق للكلب البوليسي بالرد على النيابة العامة لإبلاغها أن “الشرطي بيتش” غير موجود، وهناك كلب بوليس اسمه بيتش، لكنها لم تتوقف عن مطالبته بتقديم إفادة شاهد.

واشارت صحيفة the sunإلى أن الشرطي المرافق للكلب البوليسي فقد صبره، وأعد إفادة بالنيابة عن الكلب حملت بصمة مخلبه وكتب فيها: “طاردت اللص، وقمت بعضه، لأنه رجل سيىء، وأنا كلب جيد”.

ولفتت الصحيفة إلى أن مئات البريطانيين، ومن بينهم رجال شرطة، علّقوا بصورة ساخرة على صورة شهادة الكلب “بيتش”، التي نشرتها عدة قوى للشرطة البريطانية في حساباتها على موقع تويتر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حملت بصمة مخلبه وكتب فيها: “طاردت اللص، وقمت بعضه، لأنه رجل سيىء، وأنا كلب جيد”………………………………………….هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *