قامت المصورة الكندية “لندسي فوستر” بتصوير اللحظات المميزة “لبارون ونلسون ” اللذان كانا بانتظار ولادة طفلهما “ميلو” .

وقالت “فوستر” أنها جلسات لساعات تتحدث مع الزوجان ورأت انهما على أتم الاستعداد لإستقبال مولودهما . وقد كتب الزوجان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انهما سيتقبلان أي تعليق اجابياً أكان أم سلبياً وذلك لأنهم سعيدان ومحظوظان بابنهما الجميل وبصحته الجيدة .

و أضافا لاحقاً أن الحب لا يقف عند جنس الانسان فالحب غير مشروط !

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يامثليين هل فكرتم بمستقبل اطفالكم عندما يكبرون؟سيخجلون انكم اهلهم.الله لايعطيكم العافية,حطمتم هذا الطفل نفسيا.مثليين وفهمنا ,ليش تعملوا اولاد؟

  2. ليش عملوا الاولاد ؟ وهذا سؤال ؟ حتى تظل جنود ابليس تتناسل ويصبح الفعل الاجرامي مبقول جدا لدى الاجيال القادمة . وليس فقط هذا , فلما يفتح الطفل عينيه على والدين من جنس واحد ويحبانه ويلبون حاجياته فمن سيقنعه غدا بان الوضع مخالف للطبيعة وان الوضع الطبيعي هو الرجل للمراة والمراة للرجل ؟انه عمل الشيطان كما وعد رب العالمين

  3. خبر مقرف يخالف الطبيه البشريه
    في النهايه لازم يعترف الكل انو اسا سالتزواج بين الذكر والانثى النسل
    لو ارد الله لخلقنا كلنا ذكور او اناثا
    استغفر الله من ان نخالف الفطره

  4. الله حرم هذة العلاقات ليس صدفة,وانما لها مضار طبية.ولو علم الشباب هذة المضار لما اقدموا على هذا العمل الفاحش.فان البراز مليئ بالجراثيم التي تعبر الانبوب البولي ثم المثاني ثم الكلاوي حيث الخطر الكبير,التهابات الكلاوي التي تنتهي بغسيل الكلاوي.اما الاخر فيصيبه ارتخاء بعضلة الشرج ويبدأ يعمل تحتوا ويضع البامبرز.

  5. لايمكن ان يكون الرجلان هم ابوين لهذا الطفل حتى ولو كان استنساخ.واحد منهم هو الاب لان الرجل لايملك رحم يعيش فيه الجنين اثناء فترة الحمل.

  6. ليش لتنين شالحين ومين الذكرفيهون ومين خلف وشلون ؟ الله لا يوفقكون على هيك خبر شو ذنب الطفل لما يكبر وتعايرو الناس اذا بليتم فاستترو بس مو الحق عليهون الحق على مين ببارك هالافعال ببيوت المفروض تكوت دار عباده وعلى ايد ناس المفروض هنن رهبان ومتقين ومبتعدين عن الحياة الجن سيه تقربا للرب عيسى على زعمهم فكيف بباركو بهيك كفررررر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *