قالت صحيفة ديلي ميل إن شقيقتين نمساويتين يعتقد أنهما انضما إلى تنظيم داعش بعد اختفائهما من منزلهما في الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيوليتا 17 عاما وفيكتوريا 16 عاما اختفيا السبت الماضي من فيينا، وتدعي والدتهما سيتاني البالغة من العمر 46 عاما أنهما بمنزل جدتهما في تركيا على مقربة من الحدود السورية، بينما سلطات التحقيق رجحت اختفاء الفتاتين ربما يرجع لانضامهما لجماعة إرهابية ولكن لا توجد أدلة على ذلك وفرحت والدتهما بمعرفة مكانهما بعد ما كانت تتخيل أنها لم ترهما ثانية.

ولفتت الصحيفة إلي أن صديقتي فيوليتا وفيكتوريا، سمرة وسابيناس سافرتا إلى تركيا للانتقال إلى سوريا والانضمام للجهاديين وتزوجت سمرة وسابينا من مقاتلين من الشيشان.

وأوضحت الصحيفة أن والد فيوليتا وفيكتوريا توفي قريبا بسبب مرض السرطان وتوجهت الفتاتان إلى التعمق في الدين لمواجهة الموقف وكانت والدتهما خائفة أن يصبحا هدفا سهلا للتطرف.

وأضافت الصحيفة أن والدة فيوليتا وفيكتوريا اعترفت بانشغالها عن ابنتيها ولا توليهما اهتماما قدر ما ينبغي وآخر مرة رأتهما في مطلع الأسبوع عندما كانتا ذاهبتين لشراء بعض الأشياء من محال تجارية، ولكنها شعرت بالخوف عندما اختفتا واعتقدت أنهما سافرا إلى سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. جاكم القر فيوشكم
    يارب ينكحكم عزرائيين ياوسخات
    تففففي عليكم يامجرمات
    كيف لداعش ان يخرج من بلداننا مادام في جنس وفلوس

  2. داعش سلب عقول الفتيات بجهاد النكاح فبدل ما ينكحها شخص واحد ينكحها العديد من الدواعش بحجة الجهاد ..
    وداعش سلب عقول الشباب بالحوريات الموعودات لهم بالجنة .. بالاضافة الى الحوريات ال 72 لكل رجل هناك 72 وصيفة لكل حورية لكل رجل بالاضافة الى حوريته .

  3. جهاد نكاح آيه إذا كان كاتب المقال نفسة بيقول :
    ” وتزوجت سمرة وسابينا من مقاتلين من الشيشان “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *