زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مستشفى لطيفة، الطفلة ميرة، شقيقة الطفلة وديمة التي قتلها والدها ودفنها في الصحراء بدبي قبل ثلاثة شهور، وقال الشيخ لوالدة ميرة: “اعتبريها ابنتي”.وأمضى محمد بن راشد فترة من الوقت في غرفة ميرة، التي تعرضت لتعذيب قاسٍ من والدها وعشيقته، وتكفل بعلاجها وتعليمها ورعايتها هي وأسرتها، وطلب إيلاءها عناية طبية وتربوية عالية المستوى، كي تتمكن من اجتياز التجربة المؤلمة التي عاشتها في السنوات الماضية.

وميرة (6 سنوات) ترقد منذ الأربعاء الماضي في المستشفى وتنتشر على جسدها آثار إصابات الحرق والتعذيب من قبل والدها وعشيقته، وقالت إنهما “حلقا شعر رأسها، وكانا يسكبان الماء الساخن على جسدها قبل إيذائها بالأدوات الحادة”.

وبعد أن شكرت الأم الشيخ محمد بن راشد على لفتته الإنسانية أكدت أنه طمأنها على أسرتها، وقال لها “اعتبري ميرة ابنتي”. وتطالب الأم بإعادة حضانة ميرة لها قائلة: “خسرت ابنتي الكبرى.. ولا أريد أن أخسر الأخرى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بارك الله فــــــــــيك …. يكفي انك تعرف معنى للرحمة والانســـــانية

  2. كل مكتوم معلوم ان براشد يقول لكم انا ابو اليتاما والمضلومين انه وضع يده في يد الخير وتعاهد مع الخير .كافل اليتيم رفيق الرسول صلى الله عليه وسلم في الجنة حيت قال (أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة)

  3. يا سلام ..في كل نقمة نعمة بالنسبة لهذه الطفلة ,بينما اختها الله يرحمها فلها الله وهو اكرم الاكرمين ,يا سلام على النعيم الذي ستحضى به اللهم زدها وحفظها

  4. بارك الله فــــــــــيك …. يكفي انك تعرف معنى للرحمة والانســـــانية

  5. عسى الله يحفظ شيوخنا ويديم عليهم الصحة والعافية لانهم اصحاب قلوب رحيمة واخلاق رائعة

  6. اللهم اسكن الكبرى فسيح جناتك
    واجعل لميرة حياة كريمة بهذه المبادرة
    وزد على كرم هذه الرجل كرما يا كريم امين

  7. عمل الخير مفتاح القلوب الرحيمه , مادام الخير موجود بقلوب الناس أذن هُناك بصيص أمل بأمتنا

  8. this guys is superb. absolutely modest, absolutely humane, and absolutely thoughtful and caring..

    GOD BLESS YOU MISTER IBN MAKTOOM

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *