قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيارة للسيدة ضحية التحرش الجنسي بميدان التحرير، والتي ترقد في أحد المستشفيات العسكرية.

وصاحب السيسي خلال زيارته كل من الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وزير الصحة كشف، في تصريحات صحفية، أن المريضة انهمرت في البكاء فور دخوله إليها بصحبة وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والي، مؤكدًا أنه أبلغها رفضه هذا الأسلوب الكريه، والغريب عن أخلاق الشعب المصري، والقانون سيطبق أقصى عقوبة على هؤلاء المجرمين في أسرع وقت.

وبحسب تصريحات وزير الصحة فإن المريضة كانت متواجده في الميدان سبب بعملها، وليس كما أشاع العديد من المواطنين، وأنها مستاءة جدًا مما سمعته من أقاربها عن تداول البعض مقطع الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي.n1 n2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. مسكينة والله قطعتلي قلبي
    حرام عليهم والغريب في الامر كل ذلك الجموع ولا واحد حاول ينتزعها من الوحوش الحي وانية

  2. كبيـــــــــــــر يا ريس ..
    امها اهه ست محترمة لابسة عباية وغير متبرجه .. مش كل اللى مع السيسى رقصات يا استاذ رامز 🙂
    والاغرب اختى سيرينادز ان اللى صورها وعلى مقربة منها جدا هو مروان عرفة مراسل شبكة رصد الاخوانية شقيق احمد عرفة الناشط الاخوانى المعروف..صورها بدلا من ان يحاول انقاذها ..ايه اللى جابه فى المكان ده بالذات وفى الوقت ده بالذات؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. احنى وحشين واحنى مش كويسين والله صدقت هده المرة وشهدت شاهدة حق
    مكلنا نعرف انك كدا والعن

  4. المقطع فكرني برئيس التونسي زين العابدين لما راح يزور البوعزيزي في المستشفى وكان فاكر انو راح يمتص سغط الشعب الغاضب بهدا التصرف بس هيهات هيهات

  5. المشين السيسي يزور ضحية التحرش ،، وأين الشرطة وخير اجناد المكرونة من هذه المهازل ولا هذا سينا ريو وإخراج الفاسد خالد يوسف ليخرج المشين السيسي بيباقة ورد لضحية هذه مسرحية مفضوحة ،،، التحرش في مصر من قديم زمان والدولة نائمة ،،بكل بساطة الشباب موش لاقي شغل مهما شواهد إللي حاصلين عليها البطالة هي أساس المشاكل والأفلام الهابطة والإعلام الفاسد الكذاب …

  6. كشفت لجنة الدفاع عن الأطفال المعتقلين في المؤسسة العقابية بكوم الدكة في الإسكندرية، عن تعرض هؤلاء الأطفال للاعتداء الجنسي من قبل الجنائيين المحتجزين معهم، مؤكدين أن ذلك يحدث بتحريض من قوات الأمن.

    وقالت هيئة الدفاع، في بيان نشرته بوابة الحرية والعدالة، في تطور مأساوي لمعاناة الأطفال المحبوسين في كوم الدكة، أكدت والدة الطفل (م.أ.م)، تعرضه للاعتداء الجنسي في محبسه من قبل المساجين الجنائيين.

    وتابع البيان: في أثناء زيارتها له أمس الثلاثاء لاحظت تغييرا في سلوكه؛ إذ بدا مضطربا وغير متحمس لزيارتها كالعادة، وعندما ألحت عليه في السؤال، قال لها إن القائمين على مقر احتجاز كوم الدكة، وكرد فعل منهم على مشاركته في انتفاضة السجون الثانية نقلوه عن قصد إلى حجز الجنائيين ليقوموا بالاعتداء الجنسي عليه تحت سمع وبصر المسئولين عن المقر.!!!!!

    يا بو قلب حنون ..رحت تزور واحدة تعرضت للإغتصاب وتعتذرلها ….وهالأطفال المحبوسين تحت يد عصابتك المجرمة مين بيجيب حقهم …قبل ما تدور بالخارج عن المتحرشين والمنحرفين والمغتصبين حاسب مجرمينك اللي عم يغتصبوا المعتقلين والأطفال او يتركوهم للمجرمين يغتصبوهم …عليك من الله ما تستحق….ربنا ينتقم منك !

  7. اخواتي عائشة ونور قولو ان الله يمهل ولا يهمل حسبنا الله ونعمة الوكيل

  8. صدقتي كاتيا …ربنا يمهل ولا يهمل ..ربنا يعجل بفرجه على الشام وسوريا عن قريب يا الله …تحياتي

  9. اسمعوا أجلكم الله الحمار التاني أبو حامض …احتاروا بأمرهم مين بدهم يتهموا ..ممرة الإخوان ومرة الغرب وبكرة ممكن يتهموا قطر !!
    أوضح البرلمانى السابق محمد أبو حامد رئيس حزب حياة المصريين، أن المتأمل لتعامل الإعلام الغربي مع واقعة التحرش بفتاة فى ميدان التحرير، واستغلالها سياسيًا ضد مصر والرئيس وتصدرها جميع وسائل الإعلام يتأكد أنها مدبّرة.

    وأضاف أبو حامد عبر حسابه على “تويتر”: “أرجو تأمل تصريحات الخارجية الأمريكية بشأن جريمة التحرش فى مصر، وفى المقابل التجاهل التام لما يحدث فى العراق واقتحام داعش لها”.

  10. اول ما قالت إخوانية الحقيرة لميس سكتت اصل لو إخوانية حلال فيها اللي يحصل ناس قذرة

  11. يغتصب الرجال والنساء بالسجون ويهدى بوكيه ورد لاحدى المغتصبات لانها تؤيده فعلا سيسى

    جملة عجبتني

  12. الست نور كلامك فيه البركة والكفاية , ولكن تعديل بسيط كل المعتقلين وكل المسجونين هوه اللى ساجنهم مش حد تانى
    تحياتى لك وللأخت مصرية وافتخر وللأخت عائشة وللجندى المجهول أخ عبد الرحيم

    1. يسعد أوقاتك أخي رامز …الله يحييك ويبارك فيك …عذراً هلأ شفت سلامك.. الله يسلمك أخي الكريم

  13. الى الأخوة المصريين طول عمرنا نعرف اذا أردت ان تعرف حقيقة مصري لا تسأل مصري لان أكيد سوف يدافع عنه بكل قوة بالحق او بالباطل وكانت صفه لا يجيدها في بلدانا العربيه الا المصريين وكل العرب كان يضربون المثل بالمصريين بهذي الصقه اما اذا شخصيه عامه فكل المصريين يشتركون في مجدها ورفع شأنها اما اليوم أعوذ بالله دخل الشيطان بين كل مصري ومصري

  14. ياريت يارغدة تشوفى الفيديو اللى تحت تعليقك بتاع الأخت مصرية وافتخر
    عشان تبطلى تقولى الجزيرة والإخوان
    بين قوسينن الإنتخابات فى العالم كله ليها لجان أنتخاب إلا عندنا بيعملوا لها مدينة ملاهى ومسارح صغنططة للناس ترقص وتتبسط فيها
    على رآى المذيعة السافلة بتاعة قناة التحرير , الموفدة تقولها وهنا حالات تحرش وأغتصاب ترد السافلة وتقول ماهم مبسوطين بقى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *