تداول ناشطون فلسطينيون على الانترنت فيديو زعموا أنه للمساعدات التي قدمتها مصر لغزة كمعونات إنسانية لمواجهة العدوان الإسرائيلي يظهر أنها منتهية الصلاحية.

كما يظهر الفيديو الذي لم يتسن التأكد منه بعض المساعدات في كراتين كتب عليها إهداء من الشعب المصري وقد ظهر بعضها مليء بالسوس والحشرات.

ويظهر بالفيديو بعض المتحدثين باللهجة الفلسطينية وهم يتحدثون عن فساد المساعدات المصرية وأنها لا تصلح للاستخدام الآدمي .l7 l4 l6 l5 l8

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. حرب نفسية تشنها حماس على مصر للوقيعة بيننا وبين شعب غزة انتقاما منهم لعزل الاخوان واقصائهم عن حكم مصر وطبعا حماس بتنتقم لان الاخونجية وعدوهم بدولة فلسطينية على ارض سيناء ………….. دى مش منتجات مصرية اصلا

    1. حماس هي من تُشن حرب على مصر ؟؟؟؟ امركم غريب يا اهل مصر !!! استمعي لأعلامكُم اولاً وبعدين تعالي تكلمي عن الحرب الاعلاميه , قولو كلمت حق او الصمت افظل , لا تستفزوننا اكثر يا مصريين , للصبر حدود .

    2. احنا مالنا ومال الاخوان ؟ ان كان الاخوان مُسببين لكُم عقده نفسيه فهذه مُشكلتكم , نحن مع كُل من يقول لا اله الا الله سواء الاخوان او ضرابين الطبل .
      للمره المليون , ان كان لحماس يد بالقتل ابناء سيناء او فتح السجون بمصر ايام الثوره ادعو الى الله ان يُدمر حماس على ايدي الصهاينه .
      وان كانت حماس مظلومه وبريئه من هذا الكلام ادعو من الله ان يشل كُل لسان ظلم حماس او اهل غزه .

  2. بالامس انا كُنت مُنتقد حماس لاظهارها الاغذيه المصريه الفاسده اما اليوم اقول يجب على العالم جميعاً ان يرى المعونات المُقدمه من الحكومه المصريه لاهل غزه .
    اين توفيق عُكاشه ؟؟ ليرى المُساعدات الي طلعت عينه كرمالها ؟؟ لعن ةُ الله عليكم يا من تدعون على اهل غزه , غزه صامده موتو بقهركم يا اعداء الدين .

  3. لا اله الا الله محمد رسول الله
    استغفر الله العظيم …………….يا جماعه احنا صايمين
    استاذة ننوسة انتى غلطتى ولازم تعتذرى لاستاذ عمر
    شعب غزة على راسنا
    بس يا استاذ عمر زى ماقالت شيماء انا اشك ان دى منتجات مصرية اصلا

    1. اخت رغده للمره الثانيه اقول انا ضد اظهار الاغذيه للاعلام حتى وان كانت فاسده ومن مصر مُقدمه لكن انظري لتعليقات بعض اهل بلدك والتعميم على شعب كامل وانا لحد الان اوجه تعليقي للشخص بذاته .
      يا ستي كثر خير مصر على المعونات حتى وان كانت فاسده لكن لا نقبل التعميم , واللي عنده دليل على حماس انها قامت بالتخريب بمصر باي زمن فاليظهرهُ لكي ادعو عليهم امام الجميع لكن افترائات كاذبه لا نقبلها .
      تحياتي لكي اخت رغده

  4. انا ما أخذ المنتوج المصري و لو مجانا !!
    في الحرب و من غير الحرب هو منتهي الصلاحية 🙂 لا جودة و لا اتقان و لا ضمانات ..
    يجب على هيئة الامم المتحدة أن تضغط على اسرائيل بقوة لفتح معبر آخر و تدخل مساعدات و منتوجات من أوربا و أمريكا و استراليا حيث الجودة.. تستعمل المنتوج الامريكي و الاوربي و أنت قلبك مرتاح و مطمئن من جودتها .. و سيبكوا يا غزاويين من علب مصرية محشوة فول مسوس و ملوث .. الله أعلم من كم سنة و من كم قرن و هو مركون في إحدى الرفوف حتى نسجت عليه العنكبوت خيوطها .. يا عيني على التضامن العربي في وقت الشدة…الله لا يحوجنا للعربان و سلعهم الملوثة..!!

  5. نصيحتى الي من التقط هذا  الفيديو خذو هذه المعونات و حطوها علي باب توفيق عكاشه  ٠اصله زعل اوى علشنها يعنى مصر لقيت تاكل علشان تتصدق

  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    معقول يا ناس مصر حتبعت لغزة منتجات غذائية غير صالحه للاستهلاك الادمى؟؟؟؟
    حتى لو كان هناك حالة من عدم الود بين السلطة القائمة فى غزة ممثلة فى حماس والنظام فى مصر انتو ماتعرفوش اصلا ان المساعدات دى اصلا مبعوتة من جمعيات خيرية وبسواعد مصرية زى نقابة الاطباء ونقابة الصيادلة و جمعية الاورمان وجمعية رسالة ؟!
    انتو اى كلام تصدقوه وخلاص يا ناس عشان تشتموا مصر؟
    مش السيسى اللى باعت المساعدات دى يا عرب ده الشعب المصرى العاشق لتراب غزة
    قليلا من العقل يرحمكم الله
    طبعا فيديو مشكوك فيه وانا كمصرية اطالب بلجنة حيادية للتحقيق

  7. المصيبة كتبين إهداء من الشعب المصري بالله عليكم هذا إهداء فول مدنس بالبخوش والمكرونة مسوسة ،، المجرمون قبل ما يتسوس أعطوه لشعبكم المسكين إللي جوع قاتلوا وطابورات العيش المسوس موش لقينو ولما يخرجوا عاهرات العفن بيقلوا نحن حضارة 7000 سنين وهي مصر كلها مزابل في أي ركن في شوارع مصرتلاقي مزبلة وروائح الكريهة عندهم تلوت بيئي خطير ولإعلام الفاسد شغلوا شاغل هو تحريض دخل مصر وخارجها بدل ميشفوا مشاكل الشعب إللي تحت خط الفقر ويعالجوا المشاكل والمصيبة ،،سيسينيهو ،،بيقول لهم مافيش …………………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *