UPI- إحتفل القط لاري، الأربعاء، بمرور عام على عمله كصائد للفئران في مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (10 داوننغ ستريت)، وتلقى هدايا وحلويات بهذه المناسبة.
وقالت شبكة “سكاي نيوز” إن القط لاري هو أول حيوان أليف يحصل على هذا اللقب، وكان انضم إلى منزل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في داوننغ ستريت يوم 15 شباط من العام الماضي.
وأضافت أن ملجأ القطط والكلاب الشاردة في منطقة باترسي الواقعة جنوب شرق لندن أوصت بالقط لاري نظراً لمهارته في تصيد الفئران، غير أنه فشل في الأشهر الأولى من وجوده في داوننغ ستريت في الإمساك بأي فأر.
وأشارت “سكاي نيوز” إلى أن داوننغ ستريت أصدر مجموعة من الصور للقط هاري البالغ من العمر 5 سنوات في أوضاع مختلفة بمناسبة إكماله السنة الأولى من عمله كصائد للفئران.
وقالت إن داوننغ ستريت وصف في موقعه على الإنترنت مسؤوليات القط هاري بأنها “تشمل تحية الضيوف عند الدخول إلى منزل رئيس الوزراء كاميرون، وتفتيش الدفاعات الأمنية فيه واختبار أثاثه القديم من حيث جودته للقيلولة، والتعامل مع الفئران”.
وأعلن مكتب رئاسة الحكومة البريطانية أن القط لاري تلقى العديد من الهدايا والحلوى بهذه المناسبة.
وكان داوننغ ستريت تبنى مطلع العام الماضي القط لاري من ملجأ الكلاب والقطط الشاردة في لندن لمكافحة الفئران والجرذان، بعد مشاهدة جرذ خارج بابه الرئيسي خلال اثنتين من نشرات الأخبار التلفزيونية.
وأوردت تقارير صحفية مؤخراً أن لاري وقع في غرام قطة من حي مجاور، وتمكن مسؤولو داوننغ ستريت من تفسير أسباب إقدامه على النوم طوال فترات النهار، بعد أن اكتشفوا بأنه يقضي الليل مع حبه الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. وقالت إن داوننغ ستريت وصف في موقعه على الإنترنت مسؤوليات القط هاري بأنها “تشمل تحية الضيوف عند الدخول إلى منزل رئيس الوزراء كاميرون، وتفتيش الدفاعات الأمنية فيه واختبار أثاثه القديم من حيث جودته للقيلولة، والتعامل مع الفئران”.
    ———————–
    ههههههههههههههه …كل دي مسؤوليات القط…يستاهل الحلوى و الهدايا…إنما لاحظت في آخر الخبر بأنه تهاون في عمله بعد أن وقع في حب قطة…يكفيك من السهر أيها الهر…و انتبه لشغلك…الهرة الشقية ستتسبب في طردك من العمل …و إنت مصدقت لقيت لك شغلانة و مكان يتاويك بعد ما كنت متشرد بالطرقات…و من الحب ما يشرد…ركز في شغلك و سيبك من الغرام…

  2. يا مية هلا وهلا وهلا بالعروسه ليديا نورتي والله كيفك اليوم حبيبتي وكيفو ولد بلادي معك ان شاء الله يكون لطيييف معك.هههههه

  3. شوفو هاد الحكومه والله مثال حتى القط و قيموه واعطاوه مكافئه /مش مثل الحكومات العربيه الشعب اغلبيتو ضايع بدون تشجيع ولا مستقبل ولا شيء.

    1. avant de parler li faut commprende se que je voulait dire je parle pas de la langue arabe je parle de la langue que vous parlé a la maison je commprend pas bcs et ou est le mal de se que j’ai dit c’est comme si vous commprenez pas notre dialécte je voulait dire simplement sa mé j’ai pas dit que je commprend pas karima je l’a commprend bien je commprend pas mon marie car il parle pas l’arabe de l’école comme il est néé en france voila mira j’aime pas quant me comrenne faut

  4. ليديااااااا زوجك جزائري كيف ما بتفهمي زعلتيني .ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *