بدأ الإعلامي المصري أكرم حسني، أولى حلقات برنامجه “أسعد الله مساءكم من جديد” على قناة “mbc مصر”، والذي يجسد خلاله شخصية سيد أبو حفيظة التي اشتهر بها، بضرب تعظيم سلام للمشير عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، وذلك على أنغام أغنية “تسلم الأيادي” وقال ساخرا: “لا إحنا مع صباحي ولا إحنا منحازين للسيسي”.

وأضاف أن برنامجه سيقدم تغطية كاملة لكل ما يتعلق بسباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال: “سنستضيف كل المرشحين بمنتهى الحيادية والموضوعية”، مؤكدا على أنه سيعقد مناظرات بين السيسي ومنافسه المرشح الرئاسي حمدين صباحي.

وسخر الإعلامي أكرم حسني، صاحب شخصية أبو حفيظة، الذي يقدم برنامج «أسعد الله مساءكم من جديد» على قناة «إم بي سي مصر» من انتخابات الرئاسة وقدم أغنية بعنوان «كان في منصب بيودي القصر».

وانتقد ترشح اثنين لانتخابات الرئاسة المقبلة قائلا «الشعب احتار أمامه اثنان، إما السيسي أو صباحي، الناس قالوا حمدين ردوا التانيين أم الدنيا وقد الدنيا خليك صاحي». وسخر من عدد كبير من المطربين على رأسهم إيمان البحر درويش قائلا: “إيمان حزم موقفه من زمان وقال: أنا طير في سماء وببعتر شوق من غير لملمة”. وتابع، عرف مين المطرب لؤي إن حمدين واحد مننا عندما قال: “كان واحد من الناس زى كل الناس”. مضيفا الفنان محمد فؤاد حسم موقفه من الترشح لصالح المشير عبد الفتاح السيسي عندما غنى “أغنية الشمس تجمعنا والغربية تجمعنا وهو عارف أن المشير السيسي هياخد رمز الشمس”. واصل سخريته قائلا: إن الفنانة ميادة الحناوي حسمت موقفها رغم أنها غير مصرية إلا انها قالت: “مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا إنت في قلبي إنت وبس” حسمت موقفها للسيسي، بالإضافة إلى فرقة رضا فرقة حسمت موقفها -أيضا- بأغنية ” حلاوة شمسنا” اعطت صوتها للسيسي من السبعينات.

وانتقل إلى فئة المقاطعين للانتخابات ومنهم بهاء سلطان بأغنية “أنا مش معاهم” والمطرب أبو الليف بأغنية “معنديش ثقة في حد”
وفن المهرجانات “مش هتيجي مش هروح ” معلقا متروحش بس البس 500 جنيه غرامة.
وأكد، أن المطرب الهضبة عمرو دياب ” مسك العصا من المنتصف” فتح الباب للإخوان
بأغنية “راجعين” وطمأن أسفين يا ريس بأغنية “سبت فراغ كبير”
وعن إعلان المشير ترشيحه قال في أغنية ” شوقنا أكتر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *