شهد أحد الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط جنوب العاصمة المصرية القاهرة واقعة مؤسفة، حيث قام صاحب سيارة خاصة تعرضت للاصطدام بالانتقام من صاحب السيارة الأخرى بطريقة غريبة وعجيبة، وسط ذهول وصمت المارة، الذين اكتفوا بالمشاهدة وتصوير الواقعة بالمحمول.

https://www.youtube.com/watch?v=uyRPhkpGILo

بدأت الواقعة عقب انتهاء صاحب إحدى السيارات ماركة “أوكتافيا” من أداء معاملة له بإحدى المصالح الحكومية بالمدينة، وفور نزوله لاستقلال سيارته اكتشف تعرضها للاصطدام من جانب سيارة أخرى ماركة “لانوس”، وانتظار صاحبها للاعتذار له إلا أن الأول لم يقبل اعتذاره وأصر على الانتقام بطريقته.

فوجئ المارة بصاحب السيارة” أوكتافيا” يستقل سيارته ويصدم السيارة الأخرى عدة مرات وسط اندهاش المارة وذهول صاحب السيارة الأخرى، وعقب الانتهاء من تحطيم واجهة السيارة ومؤخرتها فر مسرعا.

فيديو الواقعة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار استياء الجميع، فيما قال مصدر أمني لـ”العربية.نت” إن أجهزة الأمن بحثت الفيديو وستضبط صاحبي الواقعة وستحيلهما للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههه هموووت من الضحك انا مش قلت الصعايدة والفلاليح عقليتهم عجييييييبة من كوكب اخر عدت الفيديو 5 times ههههههههههه بعد ما خلص علي الراجل اللي واقف وهو لا حول له ولا قوة مش فاهم ايه اللي بيحصل خرج للشارع وكمل خبط في باقي العربيات اللي حواليه ههههههههههههههههههه الصعايدة والفلاليح مخهم موجود بداخله جزززم ولا تهزر معاهم ولا يهزرو معاك ههههههههههههههههههههههه بس الفيديو ده دليل علي ما قلته عنهم هبعته لكل من اعرف ههههههههههههه

  2. ????????????????????? رجعت تاني اشوف الفيديو هههههههههههههههههه هموووت من الضحك thanks نورت for this video بلييييز كترو من الأخبار دي بمووت فيها انا

  3. بيفرط من الضحك بس ما الي نفس
    قال معصب ما بعرف ليش الصعايده ما بينحكى معهم حضرت حلقه من المسامح كريم مع جورج قرداحي مع انو جورج واسطه خير مصلح بين اتنين والله لولا شوي بدو يهجم على جورج ليش طلبو عالبرنامج وقالو انت غلطت غلط كبير !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *