نشرت إيفانكا ترامب، إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مقطع فيديو يظهر فيها طفلاها وهما يرقصان على أنغام أغنية “ديسباسيتوDespacito الشهيرة.

وتعليقاً عليه كتبت: “ليس هناك ما هو أفضل من حفل راقص بعد العمل”. وحقق الفيدي, أكثر من 599 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

يُذكر أنّه تم أخيراً بثّ فيلم يتناول ما سمي “الخطط السرية” لابنة الرئيس الأميركي. وهو ينقل تصريحات جاءت على لسان إيفانكا حيث تقول: “لن أكون مندهشة على الإطلاق إذا ما كانت لدي طموحات والدي السياسية نفسها”.

ويوضح الفيلم أن إصرار إيفانكا على أن تصبح مساعدة لأبيها في البيت الأبيض من دون أجر يعود إلى رغبتها في الحصول على الخبرة اللازمة لتحقيق طموحها في الوصول إلى رئاسة الولايات المتحدة.

كما أشار علماء نفس ومحللون سياسيون تمت استضافتهم في الفيلم إلى أن إيفانكا تنوي فعلياً أن تصبح الرئيسة المقبلة للولايات المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هناك اغنية جميلة حديثة تسمى boom boom أنتجها المنتج العالمي المغربي ريدوان مصورة في المغرب : (شفشاون، تطوان، مراكش، ورزازات، مرزوكة و الصحراء) بطلها مغني ديسباسيتو البورتوريكي دادي يانكي و الرابر المغربي فرانش مونتانا و الأمريكية دينا جان مع البطل المغربي أبو زعيتر.. انا من المعجبين بالايقاعات اللاتينية.
    Daddy Yankee, RedOne, French Montana & Dinah Jane | "Boom Boom" (Video Oficial)

  2. أصبح الكثيرون يروجون لسياحة بلدانهم عبر الكليبات و الأغاني و هذا ما فعلته ديسباسيتو و روجت لوجهة بورتو ريكو و تقتفي أثرها اغنية boom boom كترويج لوجهة المغرب السياحية. و ناس ثانية روجت لوجهة بلادهم عبر الدراما ، تركيا كمثال.

  3. تحياتي لسنفورة و محايدة و مايا و norma و الآخريات، ان شاء الله أراكم على خير..تصبحون على خير….و إلى الملتقى ان شاء الله …بيزوووووووووووو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *