ناقش الدكتور سعد الفقيه موضوع الأنباء التي تناقلتها صحف محلية في المملكة حول موضوع انتهاك أمراء لعرض امرأة بأحد غرف الاستراحة أو ما يعرف بالشاليهات، مشيرا إلى أن ذلك الأمر ليس بالغريب أو كونه المرة الأولى التي يقدم عليها أمراء أو أصحاب نفوذ على حد تعبيره.

ونالت الحلقة التي بثت الاثنين نحو عشرة آلاف مشاهدة مثيرة بذلك زوبعة من التعليقات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تفاجأت جداَ من اقوال هذا الرجل !!! معقولة هذا شئ لا يصدق!!!
    ارجو من العقلاء هنا ان يوضح لنا اكثر .. والا اقول لك مافي داعي الموضوع ليس اخلاقياً وانا اقول لها الرجل أسكت قبح الله وجوهكمم

  2. تبقى الدولة السعودية من الدول التي تحمي حقوق مواطنيها فما نحن فيه من امن وأمااان انما هو نتاج لجهود تكللت بالنجاح لا يجرمها فعل مشين من شخص قد يكون محسوب على الاسرة المالكة . ينظرون لصغائر الامور ليجعلوها في مقامات الاهم بعد المهم ويولوها اشد انواع الانتباه لكي تسقي بذرة حقد تغلغلت في قلوبهم .. نبقى سعوديين نحمل لواء الولاء ونبراء مما يفعل السفهاء من من تتلمذوا على يد الغرب كالمدعوا سعد الفقية الذي نسأل الله له الهداية فهو مسلم لا يجوز ان ندعي علية بل ندعي له .. دمت يا وطني حراً ابياً صامداً بوجه المعتدين …

  3. لماذا لا تطبق الشريعة الإسلامية على مثل هؤلاء!!؟؟ أم الشريعة تطبق فقط على الفقرأ والضعفأ؟؟؟؟ اين فتارة شيوخ الإسلام؟؟ القرضاوي الذي يسيل لعابه عندما يفتي لأتفه الأسباب!! اين العريفي؟؟؟

  4. لماذا لا تطبق الشريعة الإسلامية على مثل هؤلاء!!؟؟ أم الشريعة تطبق فقط على الفقرأ والضعفأ؟؟؟؟ اين فتارة شيوخ الإسلام؟؟ القرضاوي الذي يسيل لعابه عندما يفتي لأتفه الأسباب!! اين العريفي؟؟؟
    copy
    ————————————-
    الشريعة تطبق  فقط  على  من سرق  رغيفا  لكي  يسد  جوعه 
    وعلى  الفقراء  و  البسطاء  من  مواطنين  او  حتى المقيمين  في 
    السعودية  و بعض  دول  الخليج  !!!
    عمركم  شفتم  امير  او  بنت  امير  يجلدون  او  تقطع  رؤوسهم  على 
    الملا  رغم  الفواحش  الكبيرة  و الكثيرة  التي  يرتكبونها ؟؟!!

  5. الكلام الي قالة الشيخ صحيح
    والقانون والشرع لا يطبق الا على الفقراء للاسف
    انا اتكلم واتذكر في العراق كان عدي صدام حسين يفعل هذة الافعال البشعة
    في البنات كان يبعث حمايتة لابواب المدارس او الجامعات وياتونة بالجميلات الصغيرات
    لكن كلمة حق تنقال كان ابية صدام لايرضى علية ودائما غاضب وبينهم عراك
    لحتى اخر مرة اتذكر قام صدام ودبر لة حادث الاغتيال ليتخلص من مشاكلة
    اما هذا الشيخ وحسب توقعي انة لايعيش في السعودية والله اعلم
    لانة نتيجة كلامة تودية بستين داهية

    1. مرحباً ميس والله و انا حكيت الله يرحمه هالشيخ هههههههه!!!!!!!!!

        1. هههههههه وين مختفيه ميس ؟؟؟؟؟؟؟ زمان ما حد سمع منك وبعدين خفي عن الجمال أم عيون دباحه لحسن نروح كلنا في داهيه وانت بتكوني السبب ههههه!!!!!

  6. سعد السـفيه والكاذب يا من أتيتنا من احدى محافظات العراق الجنوبية وحصلت على الجنسية السعودية حتى تعلمت مجاناً في جامعاتها ومن ثم أرسلتك السعودية على حسابها لتكمل تعليمك في بريطانيا وعدت لتعمل في مؤوسساتها وبعد كل هذا مارست لؤمك ونذالتك ضد البلد الذي أكرمك حتى أتيتنا اليوم لتقول أنك ” تسمع ” بأن الأمراء يأمرون الفتيات العفيفات في الأسواق بأن يأتين معهم أو يخطفوهن !!!!!
    والله ما رأينا ولا سمعنا بهذا أيها الكاذب اللـعين فلا تجعل ما كنت تراه وتسمعه وتعايشه في العراق من صدام وإبنيه بأنه هو ما يحدث في السعودية .

  7. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامعفن يا ولد المعفنه
    هذا سلوبك ياحقير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *