خضعت الأمريكية كلوديا سيرا “42 عامًا” لتسع عمليات تجميل ،لتغير مظهرها جذريًا لتشبه زوجة الرئيس الأمريكي ،ميلانيا ترامب، التي تعتبرها المرأة المثالية ،وتتطلع لتكون مثلها.

وبعد العديد من السنوات حققت سيرا وهي منحدرة من هيوستن بولاية تكساس، حلمها لتبدو أكثر شبهًا لميلانيا ترامب.

وبحسب مجلة “ماري كلير”، شملت قائمة العمليات التي خضعت لها السيدة الأمريكية رفع العينين، وحقن الخدين وتجميل الأنف، وزرع الثديين، وشد البطن وشفط الدهون من فخذيها وظهرها.

وأضافت سيرا أنها عندما تقدمت في السن خضعت لعملية استئصال الثديين جزئيا بعد إصابتها بمرض السرطان، ما تسبب في عدم ثقتها في نفسها، وأنها كادت تنتحر بسبب عدم انجذاب الرجال لها، وعندما ذهبت لمواعدة رجل قال لها “إنها تبدو أكبر سنأ” وبعدها قررت إجراء الجراحات التجميلية.

وفي يونيو الماضي، زارت سيرا دكتور فرانكلين روز في هيوستن وأجرى لها 9 علميات على مدي 10 ساعات بتكلفة إجمالية تبلغ ما بين حوالي 50 ألف دولار إلى 70 ألف دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك ديلي نيوز.

وبعد ثلاثة أشهر، في الـ23 من سبتمبر، نشرت سيرا صورة لها على فيسبوك وقالت: “هذه صورتي الأخيرة التي التقطت لي، ولم تعد أنا ، ولا أعرف ما يتوقعه الناس مني وكل ما آمله أن تسمع الناس قصتي قبل أن تحكم علي”، وبعد مائة يوم من اختفائها ظهرت سيرا يوم الخميس بصورة من خلال السناب شات وقالت إنها ستظهر بإطلالة جديدة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *