تعرّضت امرأة مسلمة محجبة إلى اعتداء عنيف من قبل رجل أميركي، حين كانت في مستشفى “بومونت” بمدينة “ديربورن” بولاية ميشيغان الأميركية. ولم يعرف بعد دوافع الاعتداء.

وكشفت وسائل إعلام جزائرية، عن أن الفتاة التي تعرضت إلى الاعتداء هي مواطنة جزائرية تبلغ من العمر 19 سنة وتدرس بالولايات المتحدة، حيث ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “مترو” البريطانية السبت، وهي واقفة في مكتب الاستقبال، ليباغتها رجل خمسيني من الخلف، ويسدّد لها لكمات قوية على مستوى الوجه ويسقطها أرضا، قبل أن يتدخل العاملون بالمستشفى ورجال الأمن بسرعة لتوقيفه.

وبحسب الصحيفة البريطانية، تعود الحادثة إلى يوم 10 فبراير الماضي، عندما كانت الطالبة تسأل موظفة الاستقبال بالمستشفى عن معطيات حول علاج فك مكسور، قبل أن يفاجأها شخص غريب ويعتدي عليها، وذلك بعد أن كان يتجوّل في أروقة المستشفى ويضايق المرضى من أجل المال والسجائر.

وأضافت، أنه جرى اعتقال الجاني الذي اعترف بأنه اعتدى على الفتاة، على أن يتم تقديمه أمام المحكمة في وقت لاحق، وذلك بعد إخضاعه لاختبار السلامة العقلية.

ومن جهتها قالت الضحية، إنها تخشى أن تكون قد تعرضت للهجوم بسبب العنصرية والكراهية تجاه الإسلام، مضيفة “كنت أنا الفتاة الوحيدة التي ترتدي الحجاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحياتي للجميع..

    أمريكا بوجهها القبيح.. وإذا كان مريضاً بالفعل لماذا هو متروك هكذا يؤذي الناس ويسبب لهم الألم؟!!

    1. God bless America ??✌️
      واللي مش عاجبه يقعد في بلده آه احنا كده ههههههههههه

  2. بدافع العنصرية لكن يبدو كما لو انه كان ضحية من ضحايا الارهاب الاسلامي

  3. لا يوجد شيء اسمه إرهاب إسلامي أو إرهاب مسيحي.. يوجد إرهابيون مسلمون وإرهابيون مسيحيون وإرهابيون هندوس وبوذيين ويهود.. الخ الخ..
    العيب في الشخص نفسه وليس في دينه.. الأديان الثلاثة تحض على الفضيلة والقيم والأخلاق.. والإنسان هو من يطيق المباديء.. ربما أصاب وربما أخطأ!!!

  4. قصدت بالارهاب الاسلامي هو الارهاب الذي ينفذه مسلمون او باسم الاسلام مثلا كان هو او احد اقاربه قد اصيب بشظية من شظايا قنبلة ماراثون بوسطن الشهير هذا مثل للارهاب الاسلامي الذي كان ضحيته

  5. اذا فعلته عنصريه فالارجل يروح يشوف رجال مثله يعتدي عليه مو على بنت مسكينه لا حول ولا قوه لها
    ما احب اتكلم بالدين لكن فرق كبير بين الارهاب كأشخاص وبين الارهاب كدوله

    هو شاف ان البنت من مستواه فهجم عليها لانه يعرف لو تهجم على رجال ممكن يفعصه تحت رجله

  6. كذااااابة قال عنصرية علشان الوحيدة المحجبة الله ياخدكم عرب منتنييييين كذااابييييين أصلا غالبية العرب المنتنييييين بيتجمعو في Michigan خصوصا Dearborn لان ال benefits and foos stamps هناك كويسة وهما بيحبو يعيشو عالة فكذابة اكيييييييد عملت في الرجل حاجة لا وكمان في مستشفي قاتكم القررررررف كذابين حرامية هيموتوو علي اي تعويض ما تغوووووووورو علي بلدكم داهية تاخدكم

  7. Food **
    نفسي افهم ازاااي بيتجراو يلبس البتاع اللي اسمه حجاب ويجو يكذبو كده عادي! قاتكم القررررررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *