ظهر شخصان ملثمان على قناة التحرير بداعي انهم من البلاك بلوك وتحدثو عن أفكارهم ووسائلهم لاستكمال الثورة وإسقاط النظام .
لكن الكتلة الثورية السوداء “بلاك بلوك” – كما تدعو نفسها – قالت إن اي شخص ظهر في وسيلة إعلامية متحدثا باسمهم لا يمثلهم على الإطلاق.
وقال “البلاك بلوك” على صفحتهم بالفيسبوك : أي حد ظهر في وسيلة إعلامية واتكلم .. مالناش علاقه بيه نهائيا؛ كلهم محبو الظهور والشهرة ، ووجهو رسالة الى قناة التحرير قائلين: جيبو أي حد وخليه يتلثم واعمل دعاية لقناتك وبرنامجك.
كما أكد أحد أعضاء البلاك بلوك بدمنهور انهم براء ممن ظهرو على قناة التحرير وتحدثو باسمهم ، كما انهم بريئون من أي تهديدات بحرق اي مؤسسات او ممتلكات عامة ، واضاف انهم بلطجية يرتدون نفس الملابس مشيرا الى ان القناع “الماسك” يباع بـ 5 جنيهات على الأرصفة.
ومن ناحية أخري ، قال الشيخ يوسف البدري،الداعية الإسلامي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال”من حمل علينا السلاح فليس منا”وقال أيضا”من أتاكم وأراد أن يشق عصا الطاعة فقتلوه”
وأفتي ألبدري بأن قتل عناصر البلاك بلوك واجب شرعي ولا دية لهم ولا إثم علي من يقتلهم،لافتا إلي أن من يُقتل علي يد تلك العناصر التخريبية فهو شهيد.
وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية”إهدار دم عناصر البلاك بلوك وغيرها من العناصر التخريبية أمر طبيعي ولا إثم فيه،علي من يلاقيهم فليقتلهم ولا جرم عليه ولا دية لهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بيقولك بندافع على الظلم
    يا بنى فوق ظلم مين ضد مين
    هوه فيه أحسن من الأسلام ولا أنتوا عايزين رئيس خنافس زيكم يفتح الكباريهات ويزود الراقصات والممثلات الساقطات اللى كل حياتهم فضايح ويفتح لكم بيوت للدعارة عشان تفرفش ياميمى آخر النهار ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *