أصيبت الصحفية الفلسطينية نيبال فرسخ برصاص الاحتلال المطاطي خلال تغطيتها للمواجهات بين الفلسطينيين والعدو الإسرائيلي على مدخل مدينة البيرة الشمالي البارحة.
شاهدوا ردة فعل نيبال…

#فيديو | إصابة الزميلة الصحفية نيبال فرسخ برصاص الاحتلال المطاطي خلال تغطيتها للمواجهات على مدخل مدينة البيرة الشمالي اليوم.

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Sunday, October 18, 2015

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما تملكه اسرائيل من صلاحيات (( دوليه )) لا تملكه اي دول ولا حتى امريكا .

  2. أُحبُهُم ليس لأَنَّهُم أهلي و لكن لأَنَّهُم بالرغم من الألم و المُعاناة إلا أنهم ما زالوا قادرين على الحياة ، الفرح ، الحُب ، الضحك …. يودعون شهدائهُم بنفس الأغاني التي يزفون بها عرسانهُم ، يطلقون الزغاريد للشهيد كما يطلقونها للعريس ، يبنون خيمة مكان منزلٍ هدمهُ عدو و يمارسون حياتهُم اليومية ، أطفال يذهبون إلى مدارسهم بالرغم من كُل شيء لا يُعيقهُم حاجز أو جدار عن طلب غد أفضل و واقع أجمل ، أعراس تُقام على وقع الرصاص و عرائس ترقُص على إيقاع أغاني وطنية و راية تُرفع باليسار إن أُصيبت اليمين ، شعب ما زال قادر على الإبتسامة بعد أكثر من خمسة و ستون عاماً من الإضطهاد يحق لي و لغيري أن نفتخر به . هُناك الكثير من الفيديوهات المُؤلمة التي تُصوّر مُعاناة الشعب الفلسطيني و لكني إخترت واحداً يُصوّرُ عظمته و إيمانهُ بأن على أرضُه ما يستحق الحياة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *