تعرضت مذيعة قناة ” الآن ” أثناء قراءتها خبراً يخص الأزمة السورية لموقف قد يتعرض له أي إعلامي أثناء البث المباشر عندما اختنقت ولم تعد تستطع الكلام.

ورغم أن الحادثة قد تبدو عادية إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ضخمت الأمر ونشرت المقطع على يوتيوب تحت عنوان ” اختناق مذيعة قناة الآن على الهواء مباشرة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. that’s not the real video . actually I was watching her when she accidently passed gas on air… ”’yep she farted and she felt really embarrassed so she started coughing instead…

  2. هاها هناك فيديو لها وهى تطلق الغازات لا أعرف ان كان مفبركا او حقيقيا لكن مادة هذه القناة مليئة بالطائفية ومذيعيها يكذبون ليل نهار ……………….الجزائر

  3. التحرير» تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي.. ومصادر: لإنهاء مداخلة سفير إثيوبيا بشكل غير لائق
    قالت مصادر بقناة التحرير إن إدارة القناة أنهت تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج «في الميدان» بعد أيام من غلقها الهاتف في وجه سفير إثيوبيا بالقاهرة.

    وأضافت المصادر لـ«المصري اليوم»، السبت: «الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج (الرئيس السابع) على القناة نفسها، ستظهر من الأحد، في الموعد نفسه الذي كان يعرض به برنامج رانيا بدوي».

    كانت رانيا بدوي أغلقت الخط في وجه السفير الإثيوبي بالقاهرة محمود دردير، في حلقة الأربعاء، وقالت له: «أنت تجاوزت حدودك» ردا على قوله لها «أنت لا تفهمين في السدود» في إجابته على أحد أسئلتها. وردت رانيا بدوي على إجابة السفير بوصلة من الانتقادات الحادة واتهمته بأنه لا يجيد التعامل بدبلوماسية قبل أن تغلق الهاتف في وجهه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *