كشف فيديو على موقع “يو تيوب” عن نجاة رجل إطفاءٍ روسي من الموت، حين ضربته كتلة جليدٍ فأسقطته من فوق سلم الإنقاذ المتحرّك، على ارتفاع خمسة طوابق، لكن ببطولةٍ نادرةٍ تمكّن من التمسك بدرجات السلم في أثناء سقوطه، لينهض ويعود لإنقاذ طفلٍ من حريق.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن رجل الإطفاء الذي لم يعرف اسمه، كان في مهمة إنقاذٍ لأم وطفلها حاصرتهما النيران داخل مبنى سكني بمدينة “مجدان” بمنطقة “سيبيريا” شمالي روسيا.

الجليد
ويكشف الفيديو عن تصاعد الدخان من نافذة سلم المبنى السكني، بينما تقف الأم وطفلها في نافذة الطابق الخامس والأخير بالمبنى، فيما رجل الإطفاء يصعد سلم الإنقاذ ليساعدهما على الهبوط، بعدما حاصرتهما النيران.
وتقول الصحيفة: “لكن يبدو أن الجليد وليس النيران هو ما تآمر على حياة هذا الرجل، حيث ظهرت كتلة جليدية ضخمة معلقة على حافة السقف.
وفيما الرجل يواصل الصعود، فجأة سقطت الكتلة الجليدية فضربت الرجل، وأطاحت به من على السلم، وظهر وهو يتدحرج، لكنه تماسك ببطولةٍ وقبض على درجات السلم.
وبسرعةٍ صعد زملاؤه، وساعدوه على النهوض، أما هو فقد أصرّ على معاودة العمل في إنقاذ الأسرة، وبالفعل تمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ الطفل وأمه عبر النافذة”.
وقالت الصحيفة: “من الواضح أن النيران قد أذابت تماسك كتلة الجليد، ما جعلها تسقط على رجل الإطفاء”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *