تتابع ​الدنمارك​ حملاتها الترويجية التي أطلقتها منذ 3 سنوات بعنوان “مارس ​الجنس​ لأجل وطنك”، أو “افعلها من أجل الدنمارك”، لتحض مواطنيها على ممارسة الجنس بعد تدني مستويات الانجاب في البلاد، لتصبح بحدود 1.6 لكل 100 امرأة.

وقد تم إطلاق دعوات إعتبرت ممارسة الجنس في سبيل تكاثر مواطنِي البلاد واجباً وطنياً، في ظلّ تزايد نسبة الشيخوخة، وتراجع نسبة الشباب واليد العاملة النشيطة في المجتمع.

ومنْ أوجه التحفيز أن الأساتذة في مدارس دنماركية يتحدثون أمام مراهقين عن الموضوع، فيما تنشطُ جمعيَة “جنس ومجتمع”، لتوضيح جملة من أمور التربية الجنسية، سواء تعلق الأمر بالإيدز أو بالإجهاض كيْ لا ينفر المراهقون من الإنجاب مستقبلاً.

من جانبها، أصدرت وزارة التعليم في الآونة الأخيرة بياناً تحبذ فيه مقاربة جديدة أكثر إيجابية حول ​الصحة​ والجنس، من خلال عدم الإقتصار على ذكر السلبيات وإنما الإشارة إلى السعادة التي قد يحققها، في إشارة إلى إنجاب ​الأطفال​.

ومنْ ثمَار الحملة التي تم إطلاقها أن عدد المواليد زاد بألف خلال العام 2014، وهو رقم لا يزال متواضعاً، الأمر الذي جعل شعار “الجنس واجب وطني”،يأخذ طابعاً تجارياً، وقدْ باتت الشركات تطلقُ حملات لتشجيعه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. ليس خطأً…بس العنوان جريء .،.
    هناك تحت التراب (أختنا الغالية ام محمد )? لروحك السلام والغفران والرحمة من رحمن رحيم امين )
    اللهم انت الحافظ احفظ اولادها من كل سوء وابعد عنهم شر الناس وظلمهم امين….

  2. الأمر الذي جعل شعار “الجنس واجب وطني”،يأخذ طابعاً تجارياً،
    ________________________
    كُنت فاكر إن الشعارات عن الوطنية بيستخدومها العرب فقط!

  3. ييييي ما أسهل هالوااااجب الوتني عند بلادنا …..كلنا طلعنا وتنييييين جدا
    مَوتِني…….مَوتِني….

  4. ههههههههههههههههههه
    هو جهاد النكاح الوطني وصل الدنمارك كمان ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههه وانا كنت احسب انو بس في دولنا يدرسوه في كتب التربية الوطنية ، هو ورضاعة الكبير …..
    فعلا النكاح هذ عابر للحدود ههههههههههههههههههههه وما يقفو اي شي .

  5. طيب الجعبورين الي عدهم جنسيات إسرائيلية ليش ما يستعملون النكاح حتى يصيرون أغلبية ، ورئيس وزراء إسرائيل بدل ما يكون اسمو نتينياهو يصير اسمو هنيانو او عبوسيانو هههههههههههههههههه وتنحل المشكلة ، ويطلع قرارات حق العودة او فتح معبر غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الى النكاح الى النكاح يا جعبورين هههههههههههههههههههه وخلي يصير عدكم همة ، وكل جعبورة تعمل ليها شي عشرين ولد ، انا اعرف هههههههههههههههههههه شكلهن ما يساعد ، والراجل يطفش من اول طفلين ، بس خليه يستحمل ويطفئ الضوء ، وكل شي يهون في سبيل قضية فلسطون النكاحية الجهودية الوطنطنية ههههههههههههههههههه الكبرى ههههههههههههههههه شوفوا شغلكم .

  6. الشعارات لازم تكون :
    النكاح يحرر الأوطان
    النكاح يحفظ البلدان
    النكاح النكاح يطرد العدوان ويجيب ههههههههههههههههه جرذان
    ولازم يعملون مصانع فياغرا عربية هههههههههههههههههه هذ لازم ، بس ما يكثروا في شربها ههههههههههههههههههههه تعمل حاجات هههههههههههههههههههه
    وتبطل الناس تروح شغل فلا شغل يعلو على النكاح ههههههههههههههههه اقصد معركة التحرير .
    كل جعبورة من يصير عمرها عشر سنوات لازم تكون جاهزة هههههههههههههههههه وتقبل بثلاث ضرات ، ما في وقت للتضيع يا عرب ، صار مية سنة ما حررنا فلسطين واستخدمت كل الاسلحة ما نفعت ، ههههههههههه بينما السلاح الكويس هو تحت فراشكم وانتم ههههههههههههههههه ولا دارين ، وخذ الحكمة من الدنماركين .

  7. Steven إن أردنا أن نقلدك في استهزاءك سيكون الرد عليك هكذا: ماذا عن جهاد العلاقات غير الشرعية و المساكنة و جهاد زواج الشواذ و زواج الأقارب باسم الحب المنتشر و المباح في الغرب؟ هل هي الأخرى على سنة بابا الفاتيكان قدس الله سره حيا أو ميتا؟
    طيب يا راجل اترك المسلمين يتزوجون 2 و 3 و 4 و ما ملكت أيمانهم حسب معتقدهم.. و خليك انت جنتلمان تنضرب على خدك الأيمن و تدير الأيسر لضاربك يديك عليه ”تصرفيقة” .. أليس ”الله محبة”و يجب محبة كل الناس كيفما كانت تصرفاتهم و على اختلاف ”نكاحاتهم” ، حسب قداسك؟

    1. أقصد بزواج الأقارب يا Seven up : زواج المحارم…يعني الي محرمين على بعض و فيه منو في الغرب باسم ”الحب المظلوم يا عيني” الله لا يبلينا يا Seven up ..!

  8. شوف مين يحكي صاحب نشيد الانشاد وعمايله
    اما دين محمد صلى الله عليه وسلم فهو زواج الفطرة السليمة والتعدد موجود في الاديان السابقة .

    1. اي فطرة يا ابو فطرة؟ الله خلق آدم و معه انثى واحدة و لم يخلق له اربع اناث … هي المشاعر تتقسم؟ حتى الحيوانات عندما يحين موعد تزاوجها تقترن بأنثى واحدة و لا تمارس الجماع بأكثر من أنثى … طروحاتكم أمثالكم مقرفة لأن واقعكم مقرف

      1. اي فطرة يا ابو فطرة؟ الله خلق آدم و معه انثى واحدة و لم يخلق له اربع اناث … هي المشاعر تتقسم؟ حتى الحيوانات عندما يحين موعد تزاوجها تقترن بأنثى واحدة و لا تمارس الجماع بأكثر من أنثى … طروحاتكم أمثالكم مقرفة لأن واقعكم مقرف


        الله على الرومانسية ؟!!
        ياسلام على مشاعر الحب الجياشة
        الانسان. عنده قلب واحد لانثى واحده. ولذلك مشاعره لاتتقسم لان الحيوانات التي بلا عقل لاتقبل ان تقسم قلبها بين اكثر من أنثى ولذلك طرح التعدد عندنا يؤذي مشاعرك المرهفه التي لاتقبل هذا الجرم في تقسيم القلب بين أربع نسوة
        لكن قلبك المرهف يقبل ان يقسم حبه وعقيدته بين اكثر من رب. بين ثلاثة ارباب ؟!!!
        في الحب. امرأة واحدة تكفي لان الحيوانات التي بلا عقل لاتقبل ذلك
        ولكن في العقيدة الامر يختلف فقلبكممكن ان ينقسم بين اكثر من اله ؟!!!
        لكن ماالذي جعل قلبك وفيا لانرأة واحدة لايكون وفيا لرب واحد من دون شركاء ؟!!!
        يقول تعالى في سورة الفرقان
        (أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)

        1. ?بصراحة، قطعت جهيزة قول كل خطيب، ولكنك لن تجد منهم سوى الكبر والاصرار على الضلال

          1. صباح الخير
            الحق واضح من طرق كثيره لكن البعض يحب الجدال البيزنطي
            تحياتي

          2. أقسم بالله الواحد الذي نعبده انه لا يوجد أناس ظالين غيركم … لطالما ذكرت و ناقشت في ردودي السابقة و بالدليل ان الشبهة التي يحاول الصاقها الأسلام أو المسلمون بالمسيحية حول عبادتنهم لثلاث آله ما هو الا كذبة كبرى ألفتموها انتم و صدقتموها …. المسيحيون لهم آله واحد شئتم أم أبيتم و هذا قانون ايماننا يببدا بعبارة “نؤمن بآله واحد ….” فمن يريد ان يصدق الواقع و العقل اهلا و سهلا و من يريد ان يطمس رأسه في الكذب و يغمض عينه عن الحقيقة ليعيش اعمى بظلام الظلالة و الزور و البهتان فهذا شأنه … اشبعوا كذبا و تدليسا و استمروا بأجترار الأكاذيب اتجاه المسيحية و لكن تذكروا سيأتي يوم تقفون فيه أمام الرب و اسنانكم تصطك من الخوف و من الندم على ظلم من ارتكبتموه من كذب و تدليس اتجاه دين الحق … المسيحية بكل سماحتها و قدسيتها … أنتم مثيرون للشفقة

    1. هههههه بطلو تبحثو عن مكان لكم في ملكوت الله عبر تكفيركم الآخرين … عباداتكم انتم بحد ذاتها كفر و تتهمون الآخرين بالشرك بالباطل و أنتم اكبر مشركين يا من تركعون للكعبة و تدورون حولها و تقبلون حجركم الأسود مثل تاريخكم الأسود … هل تعلم ان الحجاج ايام المشركين كانوا يقومون بنفس الطواف و الطقوس التي تقومون بها الآن؟ الأفضل ان يلزم امثالك الصمت يا مشرك

  9. طبعا العشرة الجنسية كما يسمى Boyfriend or Girlfriend يسمى زنى في المسيحية وكل من يفعل ذالك هو زاني. هذا تشريع في الدول التي تعطي حق الحرية للشخص وليس للدين اي دخل فيه. اما كونه لا يحوز فهو لا يجوز.
    ولكن اول من شرع لهكذا علاقات هو الاسلام والدليل قول محمد

    أخرجه البخاري في صحيحه
    الحديث ايقول “أيما رجل وإمرأة توافقا فعشرة بينهما ثلاثة أيام فإن أحبا أن يتزايدا تزايدا أو يتتاركا تتاركا ”

    اذا محمد اول من شرع علاقة boyfriend and Girfriend

  10. يا هذا لا تحرف الكلم عن مواضعه كعادتكم …
    المقصود ب ان توافقا …… فهو ما بعد الفريضة اي بعد عقد الزواج المؤقت ،


  11. البخاري من إخواننا اهل السنة أورده ليقول : انه كان ثم نسخ وحرم ، ونحن الشيعة نقول انه حلال ليوم الدين ، وعقد زواج عادي بكلمات مباركات تصعد للسماء فتقدس برباط الحلية ، وهناك إشهار ، وأثبتت الوقائع انه الحل الأمثل ، وأبعاد شقاء الزنى ، الذي هو فاحشة وساء سبيلا ، كل ما هناك انه في عقد الزواج هذا تذكر المدة لا غير ، وله شروط سبعين ، من أخل بواحدة منها فقد ظلم نفسه ، وهو تخفيف من الله ورحمة ، ووضع أصر قد وضع عليكم وغيركم ، فاستوجب على العباد الشكر ، اما انتم تشددتم او شدد عليكم باوزاركم وبغيكم ، فمحرم عليكم حتى الزواج من مطلقة ، ويعتبر ذلك زنى ، فلا يبقى أمامها الا الزنى لإشباع حاجتها البشرية الأنثوية او الاعتزال ، والانزواء ، وهدم حياتها ، وما ذاك بالحل الأمثل، لكن الاسلام شعاره ابدا هو : من كلفك بما لا يستطاع فقد اذن لك بمعصيته ، فانظر رحمة ربك في دين الاسلام لو طبق ، ولما تباكى الفايكنغ الدنماركي محتارا في البحث عن حلول ! فهمت ؟.

    1. ماهذا الغباء؟
      يعني هل تعدد الزوجات في الأسلام يقدر ان يضمن ان كل مطلقة ستتزوج ثانية و بالتالي ستكون في منأى عن الزنا؟ ماهذا العلم و الختراع العظيم الذي أتيتمونا به؟
      الدول السلامية الطلاق فيها بالآلاف سنويا فهل انت مقتنع ان هؤلاء المطلقات سيتزوجون مرة اخرى مستفيدين من اباحة الأسلام للطلاق كشرب الماء؟ أم ان الأمر ينتهي دائما بتفكك الأسرة و دخول الزوجين في مشاكل قانونية لا تنتهي حول النفقة و الصرف على الأطفال الخ … ناهيك عن نشوء جيل من الأطفال مصاب بأمراض نفسية نتيجة التفسخ الأسري و سهولة التطليق.
      ثانيا اذا كنت ترى ان حرمان المسيحية للمطلقة من الزواج سيسهل من وقوعها في خطيئة الزنا كلام فارغ لأن العفة تأتي بالأجبار فهناك متزوجون و متزوجات يمارسون الزنا و هناك مطلقات عفيفات او ربما غير عفيفات لأن البشر سواسية و من له مبدأ و ايمان لن يقع في الخطيئة مهما كانت الظروف … بالعكس … تسهيل الطلاق في الأسلام تماشى مع الرغبة الشهوانية الحيوانية للأنسان بأن لا يكتفي بواحدة و منح هذه الحرية للرجال مما جعل الكثير من الرجال ممن تزوجوا بأبعة ان يطلقوا من نسائهم دون ان يركتبن خطأ لأنه مجبر ان لا يتجاوز عدد نسائه عن اربعة وهو بما ان عينه زائغة و لا تشبع فما عليه سوى ان يرمي يمين الطلاق بكلمة واحدة ليرمي بزوجته ليتاح له الزواج بخامسة و سادسة و ياما سمعنا عن سلاطين و شيوخ و ملوك مسلمين كل واحد منهم يقتني اربعين زوجة فكيف قدر ان يجعلهم اربعين و الأسلام يبيح بأربعة؟ طبعا عبر حيلة الطلاق و لهذا لأن المسيحية تعرف فطرة الأنسان و نفسه الأمارة بالسوء لذلك حكمت على المسيحي أن يرتقي فوق رغباته الجنسية و الشهوانية و أن يكتفي بزوجة واحدة و أن لا يكون الطلاق لعبة سهلة و لذلك من تطلق عليه أن يرضى بنصيبه لأنه لم يدرس قراره جيدا قبل الزواج و عليه تحمل وزر ذلك بأن يعيش باقي حياته دون زواج … المسيحية فيها ضوابط تلجم الشهوات و الفطرة الغير السوية في الأنسان و هي عل ىعكس الأسلام ام تبيح قوانين تسهل من اشباع الشهوات الجنسية للرجال و السماح لهم بالزواج و التطليق في 24 ساعة او حتى اقل لكي يكون الدين بهذه الطريقة عامل جذب للناس لأنه يتماشى مع رغباتهم الجسدية الغير مشروعة و التي تكون عامل تفكيك للمجتمعات لا عامل ارتقاء بالأخلاق.

  12. بالتأكيد الاسلام عندما أباح للمطلقة ، فقد باب الحلال ، ورفع عنها الأغلال ، وسد عنها أبواب الرذيلة وأبواب الكبت والانزواء ، وان تصبح مجرد رقم مهمل تنتظر الموت الزؤام ، او الموت كمدا ، لكن الاسلام عندما فتح باب الزواج للمطلقة ، فقد أحياها وفتح لها باب الأمل ، وهي وشطارتها !! فان كانت ذكية مرتبة وعفيفة ، وتعلمت من تجربتها الفاشلة السابقة ، فاكيد تتزوج ، فقد تكون الثيب ودود ولود وبركة بلا حدود ، اكثر من عذراء جمود كؤود !!! كل الشغلة انها لم توفق في زواج سابق ، فاحكم صح ولا تشط ، وافهم بعقل ، وليس كما فهمت تقبيل الحجر الاسود ، فتقبيلنا اياه إمعانا منا في العبودية لله ، لانه الميثاق ، ولا نخاطبه له مقبلين كما تفعلون مع الصليب مدعين ان ابن لله صلب عليه ، تعالى الله عما تصفون ، فذاك إهانة للمعبود ، وان تفلسفتم انه ابنا بالروح لا بالجسد ، الله اكبر وأجل وأعلى من ان يكون له صاحبة وولد ، أفلا تعقلون وتنتهون ، كبرت كلمة تخرج من افواهكم ان تقولون الا كذبا .

  13. تصحيح : سقطت بعض الكلمات في الجملة الاولى
    الاسلام اباح للمطلقة الزواج فقد فتح لها باب الحلال ورفع عنها الأغلال ……

  14. سمعت ان الموءمنين اخوة !! وانا بقول لسامر والصريح !!! أيها الاخوة انتم معذوروين شو ما قلتو لانه ليس بعد الكفر ذنب !!!!!! ?

  15. سلمى
    ناقل الكفر ليس بكافر!!
    محمد صلعم قال : (( أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا )) هذا حديث صحيح من البخارى.
    اخوكِ الشيعي قال هذا ليس زنى بل زواج المماتعة !!! هل توافقينه!؟؟ كان
    القادم من بعيد حل القضية مهو المتعة زنى جاء يكحلها عماها. اذا كان هذا معناه زواج المتعة فهنالك احاديث في البخاري تقول المتعة حُرم:
    عن الربيع بن سَبْرة الجُهني أنَّ أباه حدّثه أنه كان مع رسول اللهّ صلى اللّه عليه وسلم فقال : « أيها الناس إني قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء ، وإنَّ اللّه قد حرّم ذلك إلى يوم القيامة ، فمن كان عنده منهن شيء فليُخَلِّ سبيلَه ولا تأخذوا ممّا آتيتموهن شيئَاً » (صحيح مسلم)

    فماذا تقول يا قادم من بعد؟ هل هذا تناقض ؟ هنالك احاديث حرمت المتعة لانه زنى وهنالك حديث ال boyfriend and Girlfriend ! الذي شرعه محمد ليس له علاقة بالمتعة ؟؟؟ وانت قلت عنه انه متعة؟
    ثانيا. كيف ربك يحلل الزنى ومن ثم يحرمها لانه عرف انها زنى في وقت لاحق ! وبعدها ان حرمها حللها مرتا اخرى ومن ثم حرمها؟؟
    يعنى الزتى حُلل وحُرِم اكثر من مرة!!

  16. فقد أحلت المتعة في صدر الإسلام لما كان الصحابة رضوان الله عليهم يغزون مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وليست نساؤهم معهم لما في الصحيحين وغيرهما من حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أنه قال: (كنا نغزوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس معنا نساء فقلنا ألا نستخصي فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلى أجل..).
    يعني محمد والصحابة كانوا يمارسون المتعة او الجنس مقابل ثوب او بلح!!!
    ماذا يختلف هذا عن إعطاء النقود لبلعءي الهوى مقابل الجنس؟؟؟
    ذاك كان يبادل الثوب مقابل الجنس. وهنا يبادل النقود مقابل الجنس!!

  17. هههههههههههههههههه
    الموضوع كبر كثير ، وفي معلق فوق بيقول الي انو الموضوع اجا على مزاجي ؟؟؟؟؟ هو على مزاجي وحدي ؟؟؟ الكل دخلوا فيه ، هههههههههههههههههههههههههه حتى الولد المسيحي سامر عامل فيها شيخ وشايل سبحة هههههههههههههههههههههههه وصاير يفتي ؟؟؟ هل نكاح المتعة صح او مهر النكاح زي أجور تبع بنات الهوى ؟؟؟؟ يعني مو من عند الله زواج المسلمين ، والمهر صداق يعني الشغلة رمزية فلهذا يسمونو صداق اي تصديق لامر الله فالمهر يمكن يكون اية من القران مثل ما صار في بداية الاسلام ههههههههههههههههههههههههه
    سامورة اريد أسألك سؤال ممكن ؟؟؟؟؟
    لو سمحت طبعا ، ههههههههههههههههههههههههه نكاح امك شنو كان نوعه لو سمحت ؟؟؟
    يلعن نكاحها ، اكيد كان شقلوبي ، فخلفتك ، هو نحنا ناقصين يا راجل ، نستورد شيوخ من الاخوة المسيحين ، ناقصين احنا يا خوية ؟ يخرب بيتك .

  18. جلبو
    انا لا اريد ان اتي باسم امك بالموضع مع اني قادر، لان لا دخل لامك بالمناقشة ولاني لا اريد ان انزل الى هذا المستوى الوضيع.

    ثانيا لست شيخا ولا مسلما لافتي ، نعم المتعة زنى بالنسبة لي ليس فقط انا من يقول ذالك! بل حديث منسوب لنبيك يقول ذالك
    فقال : « أيها الناس إني قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء ، وإنَّ اللّه قد حرّم ذلك إلى يوم القيامة ، فمن كان عنده منهن شيء فليُخَلِّ سبيلَه ولا تأخذوا ممّا آتيتموهن شيئَاً » (صحيح مسلم)
    وهنالك من اخوانك السنه يؤمنون بذالك !! فما ذنبي انا؟ انا انقل ما موجود في كتبكم??

    وبعدها يقول نبيك.
    أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا )) هذا حديث صحيح من البخارى.
    هنا معاشرة جنسية لفترة معينة
    وإخونك السنه يقولون انه ليس متعة
    طيب يا جابو ! لورفرضنت انه متعة اليس هذا كما يفعله الغرب الكافر صديق وصديقة يتعايشون مع بعضهما ان توافقا وأحبا يتزايدا وإلا تتراكا. لاحظ لم يقول محمد لا صداق ولا مهر.

    حتى في المتعة لا صداق ولا مهر بل ممارسة المتعة اي الجنس مقابل قطة قماش ثوب او بلح.
    حديث عبد الله بن مسعود: كنا نغزوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس معنا نساء فقلنا ألا نستخصي فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب
    إلى أجل..).
    هل تعتبر قطعة قماش مهر ؟؟
    مهو باعاءت الهوة يأخذون نقود هذا ايضا يعتبر مهر!??

  19. لا يا أبو السوامر اسمح لي هههههههههههههههههههههه نكاح امك هو السبب في ابتلائنا بواحد غبي يكذب بدين الله ، وياريت يفهم ، ثور الله في برسيمو ههههههههههههههه يروح شمال ويمين ، وما عارف راسه من رجليه ، فكلو كوم ونكاح الماما تبعك كوم ، هههههههههههههههههههه يعني ما في مقارنة لان النتيجة هههههههههههههههههههه باينة ، وراح ارد على أسألتك بعد شوية

    1. أحسنت بأطلاق كل هذا الشتم الرخيص فهذه اخلاق الأسلام … شكرا على نشر غسيلكم الوسخ و طبيعي من تربى على عقيدة فاسدة سيكون لسانه عفنا و فاسدا و من ليس له حجة و دليل فليس له اسهل من الشتم الذي هو بضاعة الفارغين فكريا و الفاسدين اخلاقيا و الظالين في عقيدتهم و عبادتهم …

  20. هذا هو المسلم لا يعرف ان يجيب فذهب للسب والشتم!!?? الله يسامح يا اخي في الانسانية
    او تريد ان اقول الله يسامح با ابن المماتعة؟؟
    أيهما تنفضل ؟

  21. الجواب :
    السنة والشيعة بيقولوا في زواج مؤقت اسمو ( المجازي متعة ) مأخوذ من اية في القران الكريم ، الي هي فما استمتعتم به منهن فأتوهن اجورهن ، لكن السنة يقولون انلغى او نسخ ، اما الشيعة يا بعد الروح عليهم ههههههههههههههههه يقولون مثل ما قال الك القادم من وراء جبال الشمس البعيدة هههههههههههههههههههه باقي الى يوم الدين ،وما في اية قرانية تنسخوا ، وحتى اهل السنة يقولون انو ابن عباس الي عدهم حبر المسلمين الأكبر وهو حل لمشاكل البشر ، مثل ما قال سيموند فرويد عالم النفس والاجتماع النكاحي ههههههههههههههههههه انو البشرية بجزء كبير تعيش عقدة اوديب ، اذا استطعنا نعالجها ، فالإنسان ينطلق الى قدرات خلوقية عظيمة ههههههههههههه وفعلا الغرب عمل البوي والكير فرنديد ، وحل جزء منها ، لكن يختلف عن زواج المتعة بأشياء فلهذا وسخ من نواحي ، وراح اشرح مو الك ، لكن للحلوين بس …..
    ولا تعمل نفسك عندك أدب واخلاق ، فما دام ما تحترم رسولنا ص وتحكي عنو بطريقة وسخة فراح اطلع هههههههههههههههههههه نكاح الماما تبعك زقوم لانك ساقط أخلاقيا ، فما يبغض رسول الله او اهل بيتو الا ابن زنى او ابن حيض ههههههههههههههههههه وما اعرف اذا انت منهم ، اسال الماما تبعك باي مود كانت .

  22. قطعة قماش او مليون باوند ، او سيارة اخر موديل ، او حفنة تمر ………. او حتى اية واحدة من القران …………. كلها هذه تصلح مهر ولو ( قسم من النسوان ) يريدوها كلها سوا ههههههههههههههه اما مقدما او يقسموه ويعتبرون جزء منه مؤخر ، لكن المهم هو القيمة المعنوية للمهر ، ومعه حقوق اخرى يفرضها الاسلام على الزوج اتجاه زوجته ، فإذا رسول الله ص قال أعطها ثوب او قطعة قماش او علمها اية قرانية ، فهذا مو معناه يؤثر في شي لان بعدين الزوج والزوجة هم يدبرون حياتهم ، وتاخذ حتى قلبو وروحه ههههههههههههههه لكن المهم القيمة المعنوية الي تجعل رابطة الزواج مقدس ، مو نكاح شوارعي بوم بوم ههههههههههههههههه وحتى يصير بركة وإعلان ، والا بامكان الزوجة تتنازل عن المهر ……. اما البهيمة يجي يقارن المهر والإشهار والرابطة المقدسة بأجور بائعة الهوى هههههههههههههههههه فلا ذاك أكيد والد من نكاح هههههههههههههههههههههه شقلوبي متعسر ههههههههههههههههههههههه وفوقها يحط على لسان الرسول اشياء وبعدها يحط على لسان اهل السنة اشياء بكيفو ، فذاك هههههههههههههههههههههه وصف شعبطة الماما تبعو بالنكاح شي صعب بالحقيقة هههههههههههههههههههههههه وزواج المتعة يفرق عن عيشة صديق وصديقة في الغرب ، لان ما يعملوا إشهار ، المهر يجوز يكون حفلة ديسكو او عشاء او كوفي ، ثم ما فيه عدة ، يعني اليوم تكون مع صديق وغدا مع ثاني ، بينما زواج المتعة فيه عدة ، فيه حفظ انساب ، فيه مهر ، فيه إشهار ، كثير من المسلمين الأولين ولدوا منه ، احدهم يقال عبدالله بن الزبير ، يقولون انو صار كلام بينه وبين ابن عباس فقال له اسال امك اسماء بنت ابي بكر وفعلا سألها ، فقالت له ، فعلناها على عهد رسول الله ص ( كما هو في كتب السنة ، وابن عباس هذا يقدروه اهل السنة ويعتبرونو حبر الامة وهو يقول المتعة ما انلغت او حرمت ونسخت ومعروف عنو هذ الشي ) فلو الغرب يحول البوي فريند الصداقة لزواج متعة كان صار عليهم بركة وما كان صار أمراض ، وبعدين زواج المتعة ممكن يصير دائمي هههههههههههههههههههه فما يشقلب ويحفظ حق المراة .

  23. ما هذا؟ لماذا لا تتبعون الرسول عليه الصلاة والسلام عندما قال لكم دينكم ولى دينى
    اذا اردتم الجدال ليوم القيامة جادلوا ولكن لن يقتنع أَى منكم بدين الاخر صدقت يا رسول الله عليه الصلاة والسلام

  24. عمار الدزيرى ش ا ذ يلعن ابوك على ابو دزايرى
    وانت يا جلمب احتشم شوى الله يفضحك مثل ما فضح عمار الدزيرى ش ا ذ

  25. يا حاجة شجرة ………
    الموضوع كلو بيحكي على النكاح فليش انتي زعلانة ؟؟؟؟
    يا خوفي لا يكون الكلام حرك أحاسيس غشاء البكارة تبعك ههههههههههههههههههههه ما تكليش بيض ولا سمك ههههههههههههههههههه وانتي تصيرين زي الفل .

    1. ق ذ ر هذا دليل انك مثل عمار الدزيرى ش ا ذ مثله بتفكر انى مش هرد عليك يا ح ي و ا ن اذهب شوف غشاء أمك يا ح ق ي ر انا لا اصدق ابدا انك ممكن تكون رجل اخرك مرة و س خ ة او ش ا ذ يلعن ابوك ابو غشاء انت و عمار الدزيرى الدحش الى لا يعرفون نطق الجيم تفى

  26. شل الله لسانكم يا ح ي وان Steven انت و سامر عمار الامازيغي الجزائري الشاذ يا أخت شجرة الربيع يضحك بينما Steven و سامر يهين رسوله
    ما اوقح من اللعينين غير عمار الجزائري لا رجولة و لا شهامة و لا غيرة على دينه و رسوله

    1. ما تندهش اخى فايد هؤلاء دزيريين لا نخوة ولا شرف ومعروف عندهم لا دين ولا اخلاق لماذا الاندهاش انظر فوق مرة شيعية ق ذ ر ة تتكلم في ا ل ج ن س والنكاح بدون اَي خجل ومن يشتمون الرسول عليه الصلاة والسلام ومن يضحكون هذا هو حال ا ل ش و ا ذ لعنة الله عليهم ليوم الدين اوباش

  27. غير لو كان بوتفليقة هو لي يهان عبيد الحكام يبوس جزمة بوتفليقة و هو ينداس

  28. ههههههههههههههههههه
    وبعدين معاكي يا حجة بقرة ههههههههههه اقصد شجرة ؟؟
    هو انا الي بدأت لو انتي جبتي اسمي ؟؟؟؟
    وداخلة حامية وكاني انا كتبت موضوع النكاح في الدنمارك ههههههههههههههههه ودخلتي تشتمين وتقذفين وتوزعين أخلاق ………….. ومحروق قلبك وكانو مشقوق هههههههههههههههههههه غشاء البكارة تبعك ههههههههههههههههههه نتيجة حادث دراجة مؤسف هههههههههههههههههههه بدون نكاح يا حبة قلبي عليكي ، ضاع مستقبلك ، وهو اصلا ضائع ، خلاص بلاش عياط ههههههههههههههههههههه راح اطلب من نورت وضع كل مواضيع النكاح في الأرشيف ، حتى ما تصير عندك حساسية وتفاعلات هههههههههههههههههه حرارية ، بس انتي لا تاكلين بيض او سمك في وقت الغسق هههههههههههههههههههههههه ودخول الشمس في القضيب والمغيب هههههههههههههههههههه لانو يهيجك هذ الشي هههههههههههههههههه وهو انتي ناقصة تهيج وهيجان بُكاري ؟؟؟ . انتي ما يجيكي هههههههههههههه نوم .

    1. هذه طلعت مرة ههه يلعن ابوكى والله ما مصدقة جية تتكلم على نكاح وما اعرف ق ذ ر ة نكاح مين يا باغية اكيد عّم بتوصفى حالك وحال أمك يلعنك ليوم الدين ما اعرف كيف نسوان تتكلم فى نكاح غير عندما تكون مهنتها دعارة يا داعرة ما بعتقد انك مسلمة اكيد انك ملحدة او شيعية لان الشيعة ا و س ا خ يفكرون بالنكاح ليل نهارً تفى عليك ما عندك شرف والغشاء عندك يروح ويرجع شيعية ق ذ ر ة

  29. ههههههههههههه
    حضر ابونا سريح كبيح نبيح ههههههههههههه
    وعامل عندو أخلاق ؟؟؟
    ويريدنا نزعل على نكاح الماما تبعو وتبع وتبع سامورة الهبلة ، وما نحكي على نكاح المامات تبعهم الي كان هو سبب بلائنا فيهم ، لكن يعطون نفسهم الحق يشتمون رسولنا ويتمسخرون من دينا ويعتبرونا ضالين واهل زنى ، وشوفوا تعليقاتهم ؟؟؟!!
    تريدون نحترمكم احترموا انفسكم وعدكم كلام ابلعوه في بطنكم ، واحترموا حتى تحترموا ، والا اطلع نكاح المامات تبعكم من الكيولية ، وأستعين هههههههههههههههه بكل كلمات المعلمين ، يلعنكم من سفلة كاذبين كافرين ، كل ما نريد نحترمكم ترجعون لسفالتكم ههههههههههههههههههه يلعن نكاح المامات تبعكم .

  30. شوفونا شوية أخلاق من عدكم ، المسلمين الشيعة بالخصوص ، بينزفوا دم عشان بناتكم وكنائسكم ويعتبرون تحريركم قبل نفسهم واجب ديني امر بينو الاسلام والرسول ص وانتم قاعدين شتم بدينهم ، والمسلمين ما يعتبروكم مشركين يعتبروكم اهل كتاب ، صحيح ما يوافقون على التثليث او تقولوا اتخذ الله ولد ، لكن ما يعتبروكم مشركين ، والا كانوا اجبروكم وقاتلوكم وخرجوكم من البلدان ، لكن من الف وأربعمئة سنة بيحموكم وثبتوا وجودكم حتى في الغرب ، فليش تكونون قليلات الأصل وبلا أخلاق وقاعدين تشتمون دينهم ورسولهم ؟؟؟؟
    هو الماما تبعكم هكذ ربتكم ؟؟ فإذا ربتكم هكذ فلعن ههههههههههههههه نكاحها حلال ، فلا تجيبون حكي عليكم وعلى ماماتكم واحترموا انفسكم حتى نحترمكم ، مثل ما نحترم ونحب مسيحيات كثير بنورت ، لانو محترمات وسلام لشامية الحلوة .

    1. من كثرة كلامك عن النكاح يتيبين البيئة التي تأتين منها و كما قلت انت تنشرين غسيلك القذر و تبينين تأثير العقيدة التي تتبعيها بأخلاقك الوسخة هذه لهذا و كون عقيدتي تحرم علي شتم كائنا من يكون حتى لو كان عدوي فلن اقوم بشتم امك كما انت توزعين الشتائم على امهات الناس فكلامك هو الذي يبين من الذي فينا جاء من بيت محترم و من جاء من اصل وضيع.
      ثانيا المسلمون الشيعة يحررون بلدا حالهم حال السنة و المسيحيين الذين لهم قوات حشد ايضا و لكن بسبب قلة عددنا الذي ارتبط بما عانيناه من حروب و خطف و تهديد و تهجير فمن الطبيعي ان تكون نسبة مشاركتنا بالحشد قليلة … خلاصة الكلام من يحرر ارض وطنه لا يمن انه يحرر هذا الجزء او ذاك بناء على من يعيش في تلك البقعة من الأرض و تذكيرا ايضا لمن ينسى فقد دفع المسيحيون ابناءهم قرابين للوطن في حرب ايران و غيرها اسوة بأقرانهم المسلمين لذلك لا داعي لتحميل المنية الذي لا فائدة منه.
      ثالثا الكنائس و قرى المسيحيون التي تحرروها من سبب فيها ذلك الخراب؟ هل المسيحيون هم من هدم تلك الكنائس؟ هل هجر المسيحيون انفسهم من ارض اجدادهم بين ليلة و ضحاها؟ أليست الدولة الأسلامية هي التي قامت بذلك ؟ ألم يتم هدم الكنائس و الأديرة و نهب بيوت المسيحيين و تهجيرهم من الموصل من قبل مقاتلين مؤدلجين بحلم الدولة الأسلامية و ارض الخلافة و قاموا بكل فعلوه بناء على آيات و أحاديث دعتهم لفعل ما فعلوه؟
      بدل لوم المسيحيين جدوا لأنفسكم مخرجا من التناقضات و ارهاصات التطرف التي تضرب اطنابها بلادكم الأسلامية و بدلا من اتمنوا على المسيحيين بأرجاع كنائسهم و دورهم (على شكل اطلال و دون تعويضات) تذكري ان دولا مسيحية قد استقبلت من هرب من اوطانهم نتيجة ما فعلته الدولة الأسلامية لدرجة انكم ترمون انفسكم في البحار للوصول لتلك الدول المسيحية التي تصفوها بالكافرة … ههههه شر البلية ما يضحك … قال حررنا كنائسكم قال

    2. لعنة الله عليك وعلى الشيعة كتير س ا ف ل ة و حقيرة لهذا ما اندهشت كتير لكلام النكاح من شيعية ق ذ ر ة ولا ننسى انك متمتعة والزنا عندكم متعة تفى على اهلك

  31. بقرة الربيع طلع من جامعة ابونا ههههههههههههههههه
    ابونا يقول لا تمنون علينا انو قتلتم انفسكم حتى تحرروا عرضنا وكنائسنا ، وصحيح نحن رفاق سلاح ، لكن خلونا نشتم دينكم ونبيكم ههههههههههههههههههههه يا ابن المنكحوحة هو هذ منطق ؟ اذن بعد ما يرسل الشيعة أولادهم ويعتبرون تحريركم واجب إسلامي ، لا حتى يصيرون مع الدواعش ويذبحوكم ، بربك هذ أخلاق لو منطق ؟؟ لو عقل بهيمة ما يريد يحترم الناس فاكيد ما حد يحترمه ، حاول انت وكل بقرة يحكون بمنطق وعقلانية ، حتى لو كان الموضوع نكاحي او بايخ ، المهم تحط فيه طعم ، وما يخالف معاه ضحكة بريئة اذا تؤدي الغرض ، وما تتعدى على احد ، فانا حتى من احكي على رومانسية الماما تبعكم ، اقول واقع وما فيه شتم وتعدي ، لان لازم الماما عملت نكاح فولدت بهيمة مثلكم هههههههههههههههههه والا انت ما جابك اللقلق …. تعلموا الاخلاق والضحك المسؤول الي يوصل الرسالة بلا غم .

    1. هههههههههه أم جلمبو عندها حكة في تلك المنطقة على ما يبدو لذلك ماعندها في ردودها الغبية غير كلمة نكاح … اقسم بالله انك نتاج زواج متعة و مع ذلك ردودك المليئة بالشتائم و الخالية من المنطق تثبت بما لا يدع مجالا للشك انك فقدت الحجة و المنطق و انا اقدر علو صراخك و بشاعة شتائمك لأن الصراخ على قدر الألم فتألمي اكثر و اعرفي ان الله حق .

  32. اولا أعطوني تعليق واحد أهنت به نبيكم؟ كوني اذكر ان محمد شرع الجنس مقابل قطعة قماش او بلح تعتبرونه ستيمة فهذا يدل على انكم لا تتقبلونه ولكن تُبررونه وتخلقون الاعذار لتجميله !
    وكونه محمد قال أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا )) هذا حديث صحيح من البخارى.
    فهذا يعتبره ابن المتعة زواج المتعة والشيء الغريب انه يعتبر هذا زواجا ويبرروه علما انه قال مقابل قطعة قماش او بلح او اي شيء !! فماذا يختلف عن إعطاء نقود للنساء مقابل التمتع؟؟؟ ما هو شبه الاختلاف؟؟
    الحالتان يبحثان عن الجنس للتمتع !! مشكلة المسلم يعتبر الزواج افراغ شهواته الجنسية فقط لا يعرف المعنى الحقيقي للزواج! المعنى الروحي الذي يعيدنا لادم وحواء الذي اخذ الرب الاله ضلع من ادم أي أن الله قد اتخذ قرارًا بأن يخلق حواء من جنب آدم. ليخلق حواء اي خلقها وهي جزء من ادم وباالزواج يرجع هذا الضلع ويصبح الاثنان جسدا واحدا وليس اثنان كما يقول الوحي. والضلع بجانب القلب وتحت الذراع حتي يحيطها بحبه ويحميها بذراعه. وهي ليست من رأسه فتنتفخ عليه ولا من قدمه فيدوسها.
    فقال ادم هذه الآن عظم من عظامي ولحم من لحمي هذه تدعى امراة لانها من امرء اخذت 24 لذلك يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامراته ويكونان جسدا واحدا ”

    اذا يرجع هذا الجزء الذي اصلا منه الى ادم في سر الزواج الحقيقي وليس تعطيها بلح او قطعة قماش لاجل … وان توافقا .. تتراكا…. هذه زنى!! نحن نعتبرها زنى….

    حتى السنه يعتبرون زواج المتعة زنى اذا في شرعهم انت زاني يا ابن المتعة وعليه يجب رجمك هذا ما يقوله ألههم وهذا تشريع ربهم!! فلماذا لا يطبقونه؟؟؟

    كل هذا يتبين ان ما أقوله وما انت ترد عليه متطابق … الاختلاف الذين بيننا انك او لأكون دقيقا في التعبير عقيدتك حللت الزنى وجعلته شرعيا وتعتبره انت مثل هذه التبادل من الرجل والمراءة ليس زنى وانا اعتبره زنى ..

  33. الان يا ابن المتعة
    انت تقول انكم تحمون الشعب من داعش !! من انتم؟؟؟ هل تقصد الشيعة؟؟
    هل نسيت ان الشيعة من أتى بهم الى الحكم هم الأمريكان ؟؟ لولا الأمريكان لما تتفاخرون بالرجولة والشجاعة… اين كنت وقت صدام؟ اين كانت رجولتكم؟؟ انا هنا لا أعمم ولكن هذا الكلام لأمثالك !! اذا الرجال الحقيقيون هم الأمريكان بالمنطق الذي انت تتحدث به!!

    ثانيا هل تعتبر تحرير القوات العراقية المدن من داعش منية على الشعب العراقي؟
    اليس القوات العراقية والقوة الأمنية والرءاسات هي من اخذت الحكم في العراق وتاخذ مقابل ذالك معاشات واموال طاءلة اما بالسرقات والفساد المالي الذي وصل لتريليونات من الدولارات!!؟؟
    ما الذي تتحدث عنه !؟؟ تقول حمينا قراكم ودور عبادتكم؟؟؟ انتم من أخذتم السلطة وهذا وأحب على كل من اخذ السلطة ان يحافظ على سلامة المواطن وعن الممتلكات ان كنت تعتبرها منية او شهامة منك فتنحى عن الحكم …
    وليأتي شخص يعوف معنى المواطنة ومعنى الواجب وليس منية…

  34. القوات الأمنية بما انها تاخذ رواتب فلازم تعتبركم خونة ، وتعدمكم مو تحرر مدنكم وعرضكم ، لانكم تخربون الوحدة الوطنية وتشتمون أقدس شيء عند الأغلبية ، والله تحرير امثالك حرام ، اولى ان يعندموا…
    وبعدين تحكي خرط ، عندما تقول انو الرسول ص شرع الجنس والمهر هو زنى مثل فلوس بنات الهوى ، فالرد الوحيد عليك انك ولدت من قوادة وأنك قواد ولعنة الله عليك وعلى رومانسية نكاح الماما تبعك ، فمن تحكي على نبي احكي باحترام ، او تتهم مليار ونص مسلم انو المهر الي يعطوه لزوجاتهم هو تبع بنات ليل ، فلا تعتقد انو القراء ما فهموا طعنك ، وكيف انو أخلاقك واطية ، والعداوة باينة من كلامكم وما تخفي صدوركم اعظم ، لو انت سالت باحترام كان جاوبك بعض القراء باحترام ، لكن حكيتها بطريقة سافلة ، وانت غير محترم وكافر بالنبي ، النقاش الو أصول ، بس انت بلا اصل ولا أخلاق ، يلعن نكاح امك الي هو السبب في انك واريتنا شكلك ، يا قواد . وانت تكذب على اهل السنة الي علمائهم نفسهم ما يقولوا انو زواج المتعة زنى ، وشوفوا الفديو تحت ، فهل اهل السنة حاطيكم تتكلم باسمهم يا واطئ وعامل نفسك شيخ منهم ؟ يلعنك الله .
    https://youtu.be/L_NtHlitMSU

  35. طيب يا ابن المتعة اذا عليك ان تُقنع اهل السنه انه المماتعة ليست زنى لكي لا يُقيموا عليك الحد كما سنسمع الشيخ الان يقول ان عمر هدد كل من يمارس المتعة سيقيم عليه حد الرجم وهو يستشهد بأحاديث صحيحة !!
    عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ يَوْمَ خَيْبَرَ، وَعَنْ أَكْلِ لُحُومِ الحُمُرِ الإِنْسِيَّةِ ) رواه البخاري (4216) ومسلم (1407) .

    وعَنِ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ، عَنْ أَبِيهِ : ( أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى يَوْمَ الْفَتْحِ عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ ) رواه مسلم (1406) .

    وفي لفظ له (1406) عن الرَّبِيعُ بْنُ سَبْرَةَ الْجُهَنِيُّ، أَنَّ أَبَاهُ، حَدَّثَهُ، أَنَّهُ كَانَ مَعَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ: ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ! إِنِّي قَدْ كُنْتُ أَذِنْتُ لَكُمْ فِي الِاسْتِمْتَاعِ مِنَ النِّسَاءِ، وَإِنَّ اللهَ قَدْ حَرَّمَ ذَلِكَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، فَمَنْ كَانَ عِنْدَهُ مِنْهُنَّ شَيْءٌ فَلْيُخَلِّ سَبِيلَهُ، وَلَا تَأْخُذُوا مِمَّا آتَيْتُمُوهُنَّ شَيْئًا ) .

    https://youtu.be/9-_APUcZfrM

  36. اما عن القوات الأمنية فانا لم اقل تعتبر خونة هذا انت قلته.
    انا قلت هذا واجبها وليس منية على الشعب. لانها كما الموظف الحكومي في اي داءرة يذهب ويعمل وأجبه وياخذ مقابل ما يعمل به وكما رءيس الوزراء الذي انتخب من قبل الشعب والنواب والجيش الذي فيه كل اطياف الشعب …. هذا جيش وطني ينتسب فيه كل مواطن وهو يعمل بواجبه لحماية المواطن وليست منية منه .. كما انت تاتي وتقول…. نحن لم نخون احدا ولكنك انت من تجعل من ذالك حسب فهمك وعقليتك الطفولية.

  37. شوفوا حتى الحكي ما يفهموه ههههههههههههههههههه بهايم ، اقول ليهم انتم خونة يقول ، اني قلت القوات الامنية خونة ، هههههههههههههههههههه يبدو كان نكاح الماما تبعهم بفكر مشوش ، وابونا الثاني رجع يريد يبيع أخلاق ومية في حارة السقاين هههههههههههههههه جميع كلامه شتم وتكفير واتهامنا نحن المسلمين بأشكال أنواع من الزنى وغيرو ، لكن كلمة نكاح عملت الو حساسية وتهيج في غشاء نهاية الأمعاء الغليظة هههههههههههههه كلمة نكاح ( هي غاية في الادب ، وما استعملت حتى كلمة جماع او حتى جنس ) فكلمة نكاح التي وردت في القران كلمة غاية في الادب ، للي يفهم ، او هو دارس ، يجوز ابونا يريد يقول انو الماما تبعو عملت عماذ مو نكاح فولدته هههههههههههههههههههه من الروح بس مو القدس ههههههههههههههههههه يشبه ابن الجيران هههههههههههههههههههه يلعنكم وغضب الله عليكم ، ومادام انتو ما محترمين نبقى نضربكم بالجزم والشبشب ونبهذلكم ، ولا تبيعون علينا أخلاق علموها لنفسكم ، فوجود اشكالكم هو الي يعمل تطرف مقابل ، فالاحسن انو الحلوين في الحشد الشعبي والجيش يعملون الكم اعدام تنكيحي مثل ما عملوا لداعش ههههههههههههههههههه الكبيسي بالفيديو الي نزلته هو اكثر علماء اهل السنة قيمة خاصة عند العراقين والخليجيين ، ومثل ما قال انو كل المذاهب الاسلامية تجمع على ان المتعة ليست زنى ، وكلام غيرو ما يؤخذ عليه ، رغم انو الشيعة عدها مليون دليل انه زواج المتعة المؤقت نازل من سبع سماوات وأية صريحة في القران ، لكن التافه سمورة هو ونبيح يريدون النكاح يصير على طريقة هههههههههههههههههههههه الماما تبعهم ههههههههههههههههههههه يلعن نكاحها ، شو خلف .

    1. يا جلمبو المنكوح
      هل شاهدت دعاء الحرم المكي ماذا يدعي على اليهود و المسيحيين كل يوم؟ كل يوم … هل قرأت ماذا كتب ابن تيمية عن كيفية التعامل مع المسيحيين و اليهود؟ بضاعتكم من شيوخ و كتب هي التي تبين من يشتم من و من يدعي على من و من يحقد عى من …. لكن اقدر موقفك لأن الحكة الشرجية تؤلم خصوصا بعد ممارسة النكاح … بالمناسبة مشكلتك ليس في كثرة استخدام كلمة النكاح بل في الفجاجة التي تستخدمين بها هذه اللغة و تغلطين على مامات الآخرين ( اللتين حذاء احداهن يسوى رأسك وراس عشيرتك) مع ان احدا لم يغلط على مامتك التي ولدتك بجهاد النكاح او نكاح المتعة و لكن امثالك لا يتأدب الا بقرع الحذاء على رأسه او تقليل الحكة الشرجية عنده عبر النكااااااااااااااااااااح … هههههههه في الحالتين انت في ورطة منيلة بستين نيلة

  38. هههههههههههههههه
    شفت كيف جريتك حتى نكشف اخلاقكم الساقطة وشتائمكم وكلامك الوسخ ؟؟؟؟؟
    وعامل فيها مؤدب وتبع السيد المسيح عليه السلام وهو بريء من الساقطين امثالك ،
    فانا من قلت نكاح الماما تبعك هذا ما فيه شتم ، ههههههههههههههه لانو كل المامات يعملوا نكاح حتى يصير عدهم اولاد او بالأصح يدخل فيهن ازواجهن ( لان النكاح ياتي بمعنى عقد زواج مو معناه عملية جنسية حرفية ) فشفت اسلوبنا كمسلمين ، واسلوبكم كدجالة ؟ يا ابونا يا ابو الهلس ههههههههههههههههههه وشفت اخلاقكم الساقطة ؟ فحط نعال بفمك وتذكر شنو كانو يعملون الك وانت صغير بدون ما تجيب تهمة على نفسك هههههههههههههههههه وتفضح حالك ، اما نحن فغير هههههههههههههه

  39. ففعل النكاح يجي مرات بلغة العرب ما مقصود فيه زواج ابدا ههههههههههههههه
    فتقول العرب :
    نَكَحَ الْمَطَرُ الأَرْضَ : اِخْتَلَطَ فِي تُرَابِهَا
    نَكَحَ النُّعَاسُ عَيْنَيْهِ : غَلَبَهُ عَلَيْهِمَا
    نكَح المطرُ الأَرض : اختلط في ثَرَاها
    نَكَحَ المرأَةَ : اعتمدَ عليها
    نَكَحَ الدَّواءُ فلانًا : خامَره وغلبه
    كان بودي المعلم الرافضي البعيد يدخل يعطيك شي بيتين شعر عمودي ههههههههههههههههه بس أخاف تصير مدمن بعدين ، فخيرها بغيرها .

  40. جلمب خرارمبو
    انا قلت لك عرفت انك شيعية فهمت قصتك والله لانك متمتعة فالنكاح عندكم كشرب المى انا أعذرك عندما تجد مرة تتحدث عن النكاح بكل جرأة إذن تكون مرة شيعية لان عندكم صفة التمتع من شيمكم فمعذورة
    وقلت فوق يا شيعية يا ق ذ ر ة ولله الحمد مستحيل تجدى مسلمة سنية تتحدث كما تتحدثين الله يلعنكم دنيا وآخرة ز ن ا وتمتع لعنة الله عليكم ليوم الدين

  41. وكيف عملتى إنّو انا مسيحية يا شيعية يا ملعونة انا مرة تونسية مسلمة سنية وافتخر بشعبى واهلى ودينى وكنيتى نحن لا نعرف التمتع وا ل ز ن ا مثلكم تفى على وجهك اهلك المتمتعين ما عرفو يربوكى داعرة تتحدث عن غشاء ونكاح الله يقرف شكلك

  42. أيها الإخوة المسيحين برجاء كفى اذا اردتم الجدال في الدين ارجو عدم مجادلة من تسمى بجلمبو خرارمبو لان هذه شيعية متمتعة وما أدراكم ما الشيعة نحن كسنة المسيحيين اقرب الى قلوبنا عن الشيعة فهم ليس أهل للجدال لان عقلهم مبنى على النكاح والمتعة كما ترون لعنة الله عليهم ليوم الدين ا ن ج ا س

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *