أعلنت الصفحة الرسمية لموقع الملك فاروق الأول، على “فيس بوك”، أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي منح آخر ملوك مصر، أحمد فؤاد الثاني، جواز سفر دبلوماسي وكتب في خانة الوظيفة “ملك مصر السابق”.

وهنأت “صفحة فاروق” آخر ملوك مصر على جواز السفر الدبلوماسي، ونشرت فيديو لقناة “العربية” تذيع خلاله تفاصيل الخبر.

وذكرت “العربية” أن أحمد فؤاد الثاني حصل على جواز السفر الدبلوماسي وفي خانة الوظيفة كُتب (ملك مصر السابق)، بعد لقائه مع سفير مصر في سويسرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. السيسي خائن وصهيوني وعميل لاسرائيل
    …………..
    ولكن ماذا عن رئيسه مرسي الذي كلفه ان يكون ضابط الاتصال مع عزيزه بيريز/ ان صح الخبر/ولا مانع على الاطلاق ان يكون صحيحا،وخاصة ان صهينة مرسي لم تخف اثناء حكمه..الا على اعمى بصر وبصيرة او اخونجي ؟!

  2. قالوا:السياسة .. لا أخلاق لها
    ………..
    ونقول :ان قيل هذا عن السياسة في الاسلام فهو كذب ..
    لان السياسة شرعا نابعة من العقيدة الاسلامية، والاسلام لا يجيز فصل الدين عن الاخلاق ولا عن ان امر اخر
    …لان الاسلام عقيدة …ومنها كل ما يتعلق بحياة الانسان..ومن هذا الاخلاق.
    اما ان قيل عن السياسة انها لا اخلاق لها عند غير المسلمين او عند من يسمون المتاسلمين الديموقراطيين مثلا!
    فهو كلام صواب لان هؤلاء يؤمنون بفصل الدين عن الحياة وعن الاخلاق..
    لان دينهم ليس الاسلام، ولو زعموا انهم مسلمون وصلوا وصاموا واطالوا لحاهم اشبارا.
    فهؤلاء اينما تكون منفعتهم ومصلحتهم يكون الحق والصواب عندهم !
    ولهذا صدق من قال ان سياسة هؤلاء تياسة والسياسة لا دين لها ولا ضمير، وهي فن التلاعب وعدم التقدير…والسايس يركب على المسوس كما هي الخيل …وأمريكا السايسة لسياسات العالم… الكل خَدمْ لدى الأمريكان… وحينما ينفذ عطاء الخادم، ويقل جني الفائدة فالخلاص منه أفضل/سياسية الانجليز ذكرناها مرارا في اعدام البغال التي انتهت صلاحيتها وهذا الذي حصل مع العابدين زين بن علي إنتهى دوره ،ومع حسني ثم مع مرسي وعلى وشك ان يحدث مع بشار ثم سيسيي … ولكن من طمس الله على قلوبهم انى يتعظون !!!

  3. موقفي من مصر باختصار
    ………..
    انا عندما اهاجم حكام مصر الطغاة منذ 200 عام،فليس معنى هذا انني اهاجم شعب مصر..الا عند المنحطين فكريا الذين يرون ان مصر مزرعة /او باللهجة المصرية عِزبة/ لهؤلاء الطغاة المجرمين منذ الماسوني العميل الفرنسي محمد علي حتى الطاغية المجرم السفاح السيسي بلا استثناء لاحد منهم .
    والمطلوب: ان يرتقي المسلمون بفكرهم ويعلموا ان كل بلاد الاسلام هي لكل المسلمين وليست لاهلها،لان كل هذه البلاد لم تصبح اسلامية الا بفضل تضحيات المسلمين الاوائل من كل البلاد في سبيل تحويلها الى بلاد اسلامية، ولان الامة الاسلامية امة واحدة حسب القران والاحاديث.
    اما لماذا اهاجم الاوضاع والطغاة وعلماء السوء في مصر اكثر من غيرهم ، فهذا يعود الى ان مصر هي الاكبر والاقوى/لو صلحت/وهي وان لم تكن ام الدنيا ولا ابوها فعلا/لكنها بمثابة ام المسلمين لثقلها وحجمها وامكانية التاثير عندها ..
    وهل ننسى دورها يوم دحرت الصليبين والتتار وانقذت الامة من بلاء مبين ؟ اعجب لمن يقرا كلامي في التهجم على ما له علاقة بمصر… ولا يقرا مدحي لها عندما يقتضي الامر…
    ومنها على سبيل المثال:مقالاتي:
    1. “يوم انقذت مصر والشام،الحجاز وكل بلاد الاسلام من الهوان والموت الزؤام”
    2. و “يوم انقذت مصر والشام …بلاد الحجاز من الموت جوعا”.
    وكم تمنيت لو ان البطل خالد الاسلامبولي الذي قتل المجرم السادات صار خليفة للمسلمين لاكون من المسارعين لبيعته …
    وان كان مصريا وليس اردنيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!ا
    ولا اريد ان اطيل ..واقول لاخواننا في مصر كما تقول فيروز :”على قد المحبة العتب كبير “

  4. ) طالما أن مرسي والسيسي عملاء لأمريكا، فما الدافع الذي جعل أمريكا لتبدل عميلها ذا الصبغة الإسلامية بالسيسي العسكري، ونحن نعلم أن أهل مصر يتقبلون المتاسلمين أكثر من تقبل حكم العسكر؟
    ……….
    وجوابا مختصرا على السؤال الاول اقول:ان كون ان الاخوان /وتحديدا حسن البنا من صنائع الانجليز/ فهذا امر بات من المعلوم من تاريخهم بالضروة، والادلة عليه لا تعد ولاتحصى،ولهذا يستحيل نقضها،وكلمة صنيعة تعني الصنع لاول مرة،ولهذا لا يقال عن الاخوان الان صنيعة امريكا، بل يقال مطايا الامريكان ..لانهم استبدلوا السيد الانجليزي بالسيد الامريكي منذ اكثر من نصف قرن، وذلك عندما اتصلوا بالامريكان للانقلاب على ولي امرهم العميل الانجليزي العريق فاروق الذي ورث العمالة عن ابيه عن جده .
    ومنذ ظهور حسن البنا حتى مقتله على يد الجهاز السري للاخوان،لم يجاهر حسن البنا بالخروج عن الولاء لسيده العميل الانجليزي العريق فاروق، بل هلك وهو يعلن له الولاء، كما سقط احفاده مؤخرا، وهم يعلنون الولاء للديموفراطية التي صاروا ابطالها لعام 2013 على ذمة سادتهم القدماء الانجليز وسمعناهم على لسان القرضاوي يستغيثون باسيادهم في وااشنطن لانقاذ الديموقراطية دين الاخوان الجديد التي سقطت في مصر بسقوطهم وكان الخاسر الاكبر من سقوط دولتهم همو الغرب على ذمة بلتاجي الاخوان !!.
    وعن الاتصالات بالامريكان/والاتصالات من غير الحكام تسمى تجسسا وخيانة عند الكل/ التي اسفرت عن ترتيب الانقلاب الذي خطط له البنا بالتعاون مع مريده المدلل ومرشحه على مشيخة الاخوان عبد الناصر،وكانت النتيجة قيام دولة ناصرية في مصر، بدل دولة اخوانية،يحدثنا أحد قادة وأعضاء مكتب الإرشاد الإخواني.. والتلميذ المقرب لحسن البنّا لأنه سكرتيره ومسئول المعلومات د. محمود عساف.
    يقول د. محمود عساف في ص 13 من كتابه ” مع الإمام الشهيد حسن البنّا…:”فيليب أيرلاند السكرتير الأول للسفارة الأمريكية أرسل مبعوثاً من قبله للأستاذ الإمام كي يحدد له موعداً لمقابلته بدار الإخوان ، وافق الأستاذ على المقابلة ، ولكنه فضل أن تكون في بيت أيرلاند حيث أن المركز العام مراقب من القلم السياسي وسوف يؤولون تلك المقابلة ويفسرونها تفسيراً مغلوطاً ليس في صالح الإخوان . اصطحبني الأستاذ معه … وذهبنا إلى دار أيرلاند في شقة عليا بعمارة في الزمالك … قال إيرلاند : لقد طلبت مقابلتكم حيث خطرت لي فكرة وهي لماذا لا يتم التعاون بيننا وبينكم في محاربة هذا العدو المشترك وهو الشيوعية ؟ … قال الإمام : فكرة التعاون جيدة … نستطيع أن نعيركم بعض رجالنا المتخصصين في هذا الأمر على أن يكون ذلك بعيداً عنا بصفة رسمية ولكم أن تعاملوا هؤلاء الرجال بما ترونه ملائماً دون تدخل من جانبنا غير التصريح لهم بالعمل معكم ولك أن تتصل بمحمود عساف فهو المختص بهذا الأمر إذا وافقتم على هذه الفكرة…..الخ !!!!

  5. شتان شتان..بين دولة العمالقة الاسود..
    وبين دويلات الاقزام القرود!!!ا
    ………
    ايام العزة….ايام كانت لنا دولة عزيزة تحكمنا بالاسلام ..كانت الولايات المتحدة تدفع الجزية لدولة للخلافه العثمانيه” بل تدفعها تحديدا لاحدى ولايات دولة الاسلام…. وهي ولاية الجزائر!!
    واليكم بعض التفاصيل عن الموضوع :
    وقع جورج واشنطون أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية معاهدة صلح مع بكلر حسن والي الجزائر في أواخر القرن الثامن عشر الميلادي، بمقتضاها تدفع إلى الجزائر على الفور 642 ألف دولار ذهبي، و1200 ليرة عثمانية، وذلك مقابل أن تطلق الجزائر سراح الأسرى الأمريكيين الموجودين لديها، وألا تتعرض لأي سفينة أمريكية تبحر في البحر المتوسط أو في المحيط الأطلسي.
    ……
    اما ايام الذلة التي نعيشها الان و منذ- قرابة القرن -اي منذ هدم المجرم الماسوني السكير الزنديق اتاتورك /سيد اردوغان الاخونجي – دولة الاسلام بالتآمر مع الانجليز الد اعداء الاسلام منذ اقدم الازمان ،وبالتعاون مع الخونةمن كل الجنسيات وعلى راسهم جمال الدين الافغاني شيخ شيوخ قيادات الاخوان المسلمين …والشريف بلا شرف حسين بن على وابنائه في الحجاز!!!ا
    منذ تلك الايام وكل دويلات سايكس بيكو/ التي يحكمها حكام اوغاد ..ما فيهم رجل ذو شرف ابناءحرام / كل هذه الدويلات تدفع الجزية لواشنطن والغرب عن يد وهم ساجدون …..فشتان شتان بين الحالين.. لقوم يعقلون او يملكون ذرة شرف وكرامة…..وختاما اقول : الا لعنة الله على كل من يقف حجر عثرة في وجه قيام دولة الاسلام -دولة العزة والامجاد- ان كان علمانيا حليقا كشفيق مريد حسني مبارك …او كان علمانيا ملتح كمرسي العياط ربيب حسن البنّا.او كالسيسي الذي يحاول تقليد الطاغية عبدالناصر ربيب حسن البنا وخليفته المرشح بومذاك للمرشدية الاخونجية.

  6. دمشق يا بلاد العروبة يا أصل الاخلاق ما لنا غيرك يا الله ما لنا غيرك يا لله ما لنا غيرك يا الله ….. سبحان الله حكام لا يقدرون أمة حق قدرها أمة عظيمة جعلوا حضها في بعض الدبلماسيين النكرة والاعلاميين الخبتاء وبعض الهراوي الغليضة ورشاشات الماء والخرطوش ومن حين لآخر الرصاص الحي وهم بنوا حضارة مزيفة اقسم بالله لا يهمهم الخالق ولا خلقه أكثر من أنفسهم واعطاهم الغرب مغنطيس قوي جدا لتنويم الشعوب او ترهيبها بزوالها بقنبلة اسرائيل النووية من يخشى الموت المسلم ام الكافر من يخوف الاخر المسلم الكافر هل آمنتم يوما بما جاء به محمد ابن عبد الله وآمنة صلى الله عليه وسلم انكم انتم مع العليون وهم في الدرك الاسفل…..؟لكنكم اخترتم الدرك الاسفل فخدوا جوازات السفر معكم الى جهنم

  7. ما حكم الامة يا مسلمْ…مذ مائة عام
    الا خنزير او نذل ……..طغمة اقزام
    ما فيهم رجل ذو شرف…اشباه رجال
    حتى وكأنّ جميعهمُ …..ليهودَ.. نعال

    واستفت الامة يا مسلم….في كل مكان
    لا تلقى احدا لا يلعنْ .….تلك الخصيان

  8. حماس تتفاوض في مصر من أجل وقف النار يا لهو ي دا انتصار كبير جدا والله يا عم بيريز لو هنيا دا عاودها لاضربه على تونيرته تعال هينا يا ود أل لعمك نتنياهو سامحني وما تكسفنيش معاهم ان عاوز ارتاح من الاخوان جيا جاني الزفت بتاع حماس دا تعالا هينا يا عباس العميل فوق العادة ليه ماتتحكم في لي ديناهلك في كام ديفد اتن عايز جمال حا الديهالك انت عايز قناصا حا اديهم لك كلهم وخلصني من المقاومة وحماس والقسام والاخوان وجبهة النصرة وداعش والغنوشي وانصار الشريعة والفيس وبكو حرام والشباب …………………وحا نرتاح

  9. عمل رائع من السيسي هكذا يجب ان يقدر من كانو ملوكا لمصر بغض النظر عن اي شئ٠ واضح ان السيسي انسان واقعي مصري محب لبلده وشعبه وفخورا به الى ابعد حد الله يوفقه ويسدد خطاه كعربية انا فخورة به جدا جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *