تداول رواد مواقع التواصل فيديو يظهر من خلاله أفراد أمن مستشفى حكومي في مصر وتحديداً بالزقازيق بمحافظة الشرقية وهم يلقون مريضًا فى الشارع تنفيذًا لأوامر العميد مدير أمن المستشفى.

https://www.youtube.com/watch?v=l4Xd0Rh1fLk

ويتضح من خلال الحوار الدائر بين أفراد الأمن بالفيديو الذي نشره موقع اليوم السابع أن العميد المسئول عن أمن المستشفى هو من أمرهم برمى المريض خارج المستشفى لتكرار دخوله إليه.

وعلق الدكتور محمد رشاد، مدير مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، على واقعة طرد الأمن لمريض من المستشفى إن الطريقة التى تعامل بها أفراد الأمن غير مقبولة، وليست آدمية، وأى مريض هو بالنسبة لنا إنسان يجب التعامل معه بالصورة اللائقة”.

وأضاف مدير المستشفى لـ”اليوم السابع”، أنه فور مشاهدة مقطع الفيديو المتداول قرر استدعاء مدير الأمن بالمستشفى والعميد المسئول عن فرع الشركة بالشرقية، للتحقيق فى الواقعة، والتأكيد على ضرورة وضع آلية لائقة للتعامل مع المرضى.

وأوضح محمد رشاد أن المريض حضر قبل 3 أيام بإصابة سطحية فى القدم تم علاجه منها فى الاستقبال، إلا أنه افترش الحديقة لمدة ثلاثة أيام، لأنه ليس له محل إقامة ويعيش على التسول وبالفعل بدء التسول فيها، ما استدعى الأمن أكثر من مرة للقيام بمحاولة صرفه إلا أنه كان يرفض .

وأكد مدير المستشفى أنه كان يجب على الأمن إبلاغ المختصين لإيجاد مكان بديل أو طريقة لائقة لصرفه وليس باستخدام تلك الطريقة المهينة بحسب وصفه، لافتًا إلى أن المستشفى سبق وأن تعاملت مع حالات مجهولة الهوية واستضافتها لمدة طويلة لحين تعرف ذويهم عليهم مشيرًا إلى أن المستشفى يستقبل يوميًا أكثر من 1000 مريض يتم التعامل معهم دون أى تقصير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اين الازهر وشيخ الازهر في هذا وانقاذ هذا المسلم المسن الذي مرمي في الشارع بلا شفقة ولا رحمة ولا شيخ الازهر مشغول فقط في حل مشاكل ملك وامراء السعودية وغافل عن واجبه الاصلي في متابعة احوال الفقراء وما يدور في داخل المجتمع المصري ولا هو متخصص فقط بلحس جزم ملوك السعودية والتطبيل لهم

    1. مشغلويين في تحرير مزارع شبعا وبحيره طبرية والجولان وتجويع الشعب السوري ودعم داعش وقتل وتهجير المسلمين وتنفيد وصاية ولايه السفية الحقيره ملوك السعودية داسكم بالجزم وعلموكم الادب (عرب اصل وفصل ) هم ليس (فينيقيين) او مطايا للعجم المجوس افهم ياابن المتعة

  2. وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما) صدق الله العظيم
    منظر حقيقة يفطر القلب حسبناالله ونعم الوكيل

  3. لاحول ولاقوة الا بالله !
    هذا المسكين المسن ماعندو اولاد بنات يسألوا عنه ! كيف يتركوا رجل كبير يترمى بهذه الطريقة البشعة 🙁

  4. people are going form bad to worse, we cannot expect much from a society that is turning into vultures with no mercy in their hearts

  5. تصرفهم كتير مش انساني
    بس واضح ان الرجل ماعنده مأوى
    طيب ليش ما بعثوا على دار العجزة و المسنين

    لاحول ولا قوة الا بالله

  6. لا حول ولا قوه إلا بالله
    بيحرقلي قلبي لمن بشوف بعالمنا العربي كيف البعض بيحطوا اهلهم بمأوى العجزه وهم قادرين يعتنوا فيهم ويعيشوا بيناتهم .. بس بيقى افضل من هالمسكين المرمي على هالارض مش معروف إذا عنده حدن يعتني فيه او لأ .
    الله يعينك .. تصرفهم مش اخلاقي ابدا
    تحياتي ام هكار امونه بنت الرافدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *