اهتزت مدينة فاس المغربية، منذ ايام، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، بطلها إمام مسجد يوجد بحي بنسودة تم ضبطه رفقة عشيقته في وضع مخل بالحياء في احد مرافق المسجد.

وحسب مصادر محلية فإن العديد من المواطنين حاصروا الإمام وعشيقته، بعد صلاة العصر، داخل أحد المرافق التابعة للمسجد بعدما تم ضبطهما متلبسان بممارسة الجنس.

وأضافت المصادر ذاتها بأنالمصالح الأمنية حلت بالمكان بعد توصلها بإخبارية من المواطنين، وقامت باعتقال الإمام وعشيقته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. هؤلاء هم ائمه الاوقاف والحكومات تفرضها الحكومات بدون وازع دينى
    كثير من المشايخ يتصورون من راقصات ومذيعات متبرجات ويلبست البكينى للاسف

  2. إستغفرالله معقول اللي عم نشوفوا !!!؟؟؟
    لو كل إنسان بس يفكر انو الله شايفه وبيقول الله يراني بكل وقت وبيحاسب نفسه كان ولا إنسان بيغلط بحياته اما هؤلاء إن كان الخبر صحيح خلي يكون عبره لمن لا يعتبر بلا ستره بلا بلوط مثل القصاص اللي بيعلم الناس انو في حساب بدو يدفعوا حتى لا تتكرر مثل هذه الاعمال وكل الجرائم بكل انواعها ..
    نقطه وانتهى

  3. الحمد لله ،احنا في المغرب بعزيمة المغاربة نحاول تغيير المنكر أما في البلدان الأخرى ماخفي كان اعظم. حسبي الله ونعم الوكيل. مغربية وأفتخر..

  4. لا حول ولا قوة الا بالله , اللهم اهدنا واستر علينا
    هؤلاء وأمثاله يريدون أن يشوهوا ديننا الحنيف
    تحياتي لك أختي بلو

  5. كما قال الأخ اسامة حسين ..هؤلاء يتم تعينهم من الحكومه وبيكونوا في الغالب مخبرين علشان يتم تبليغ الأمن والشرطة بأي نشاط ديني أو اجتماعات أو أي أحد يسب الحكومه ومش عاجبه الوضع في البلد
    ولهذا لانتعجب أن يصدر من هؤلاء مثل هذه الأفعال المشينة .
    .

    1. يا خبيث طلعبد الله تركت ان تشتمهما على فعلتهما و فاحشتهما و قفزت بسرعة إلى الحج خامس أركان الاسلام، للاستهزاء بديننا الاسلامي و انت في نفسك فرحان أن هذا الامام المزور الخبيث قام بما فعله هو و عشيقته الملعونة كي تجد فرصتك للسخرية و الاستهزاء و النيل من ديننا الاسلامي. طيب و ماذا عن الرهبان و القساوسة الذيت يتحرشون بالأطفال في الكنائش يا ترى ماذا يعلمونهم ؟ !!!!!! هل ممارسة الجنس من طرف راهب على طفل قاصر في كنيسة هو لكي يعلمهم كيف يتعبدون ;و يمارسون شعائركم النصرانية؟ ابقى جاوبني و حياة صلبانكم.

      ** لكن ملاحظة ملاحظة هامة جدا لا نرى من يشتمون مريووووم يدافعون عن دينهم حينما يتم الاستهزاء به المهم هو أن لا يتم التعرض للقومية العروبية أما الاسلام فلا ضرر ان تمت اهانته و السخرية منه. فالقومية الاعرابية بالنسبة لهم أهم من دينهم. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للنفاق و التناقض العجيب الغريب أليس الدين الاسلامي أولى بالدفاع عنه من أي شيء آخر؟؟؟؟!!!!!!!!!!

      1. تصحيح:
        الذيت = الذين
        الكنائش = الكنائس

      2. لووول ،،،، أكي الجواب هو لما مسلمة تتهكم على المسلمين وهي عارفة إنه حرام و تضحك على اخوانها في الدين إن ماكان في العرق ،،،وحرام تستهزأ وتتشفى بمصائب المسلمين العرب لانها ليست منهم وتكرر الإستهزاء بدل تدعي الله يلطف بهم،،،، يبقى لازم ندخل و نحكي معها باللتي هي أحسن على أمل أن الله يهديها ،،، لكن جوابها الرد بالشتم و الحقد وهي مسلمة وتتكلم لغة القرآن العربي وتلعن في العرب وتفرح فيهم ،،،، لكن لما نكلم اللي إسمه عبد الله وأمثاله و ما يرجع عن كلامه ويصر عليه يبقى مش لازم نشتمه لان لو شتمناه حنجيب الشتم لنبينا ولديننا وهدا اللي نهانا عليه ربنا ونبينا لازم نتركه لله يا إما يهديه أو ينتقم منه على شتمه واستهزائه بديننا الحنيف وبالاخر عبد الله يظل كافر وليس بعد الكفر ذنب المصيبة في المسلم اللي يتشفى بمصائب اخوانه المسلمين ويستهزأ بهم ،،،،،،،، !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        1. وهدا الدليل ،،،
          ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل أمة عملهم ثم إلى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون ( 108

        2. هذا الكلام على قولة المصريين : بليه و اشربي ميتو. .. كل ما يهم كل واحد فيكم هو قوميته العربية و جنسيته و حاكمه الديكتاتوري و مطربه المفضل إن انتقدت أحدا من هؤلاء الكل يحمل سيفه البتار ليحاربك رغم إن الي أقوله انتم كذلك تقولونه لكن لا ترضونه و لا تتحملونه من فمي أنا لاني امازيغية بربرية الأصل لا تريدون أن قول حقيقتكم لا تحبون سماعه من فم من لا تنتمي لعرقكم ، لكن سب الاسلام لا يهم كل واحد بيقول أنا لا أريد أن أرد عليه بدعوى حتى لا يتم سب ديني و نبيي…..هذا هرااااااااااااااااااااااااااء و سبوبة بل ضعف و لا مبالاة منكم لانكم فضلتم القومية و العرقية على الدين الذي هو الأهم… من رأى منكم منكرا فليغيره و انتم لن تخسروا اقل من تعليق تدافعون فيه عن دينكم و تردون على هذا السفيه و لكن عمري و لا شفت اي تعليق لأحدكم رد عليه الا بعض الإخوة القلائل مثل: مأمون و سراج و مواطن عربي مسلم و تحية لهم.. أنا إن انتقدت العرب فانتقد سلكوهم و عقليتهم و تخلفهم و عنصريتهم و تأخرهم و ديكتاتوريتهم و هذه أشياء حقيقية و ما جبتها من عندي أما الاسلام فهو ديني أنا أيضا و احبه و الاسلام لم يأتي ليعرب الناس بل جاء ليخرج الناس من الظلمات إلى النور و يوحدهم جميعا.
          دائما ألاحظ هذه الملاحظة لا أحد يهتم إن تم سب الاسلام أو إهانة الصحابة القليل فقط من يدافع بينما البقية في واد فيه يهيمون… لكن بس مريوووووووووووم تحكي شي عن عربي الكل بقوة قادر يصير يهاجم و يشتم……. بئس من قوم أنتم تريدون العزة في غير الاسلام فأذلكم الله.
          ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام.

          1. تعليقي أقصد به تعليقك الأول و ليس الآية الكريمة…
            لأن تعليقي نزل مباشرة تحت الاية الكريمة و أنا وضحت حتى لا يفهمني أحد غلط… فكلام الله صادق في كل وقت و زمان و صدق رب العالمين و ختامه مسك و لن نجد أحسن من كلام الله ختاما.
            و ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

          2. فان اذلنا فانتي مدلولة معنا ومتخلفة معنا مش انتي من سكان العالم الثالت لوووووووول ،،،،، والله مافي عنصرية غيرك اللي تفرقي بين العرب والامازيغ مع انهم في الهوى سوى متل ماقالو الاخرين اش صنعتو انتم ؟؟؟؟؟؟?? ،،،،،، بعد كلامك عن كلام الله ابله واشرب ميته مابقى عندي مانقولك راح احسبك متل عبد الله ومانرد عليك ،،،،،سبحان الله فيك حقد عالعرب عمري ما شفته في حياتي لوووووول????????

  6. سفههم الله وفضحهم ،،،،،،،هي بتختفي بالنقاب وهو باللحية لاحول ولا قوة الا بالله ????????????????????????على فكرة ليه كاتبين انهم كانو بمارسو الرديلة في المسجد ؟؟؟؟؟ هدا مش صحيح وفيه مبالغة ،،،،،،، هو كان مدخلها لعندو في المسجد بس وكانو بلباسهم و قبضوهم الناس وبلغو الشرطة عنهم وراح نشوف شو راح تنكشف الشرطة عنهم يمكن متزوجين في الخفاء ،،،،،،، و حتى لو كانو متزوجين حرام تدخل عنده للمسجد ،،،،،،الله يهدي ما خلق كتر المنكر في هده الدنيا

  7. يا مريم ماجدولين اذا كان هذا اسمكي انت واحدة فارغة وبطالة لا شغل ولا عمل والدليل هذا الكم من التعليقات ارجو ان ترسلي رقم هاتفكي او ايميلكي رجاءً

  8. انا مش حزينة عليهم يغوروا في دهية
    لكن انا احزن عندما اسمع عن مايحدث للأطفال لاحول لهم ولاقوة في دور العبادة للاديان الثلاثة
    تحياتي للبنات كل وحدة ب اسمها

  9. لأسباب مثل هذي اكره النقاب الحجاب كفاية قد تكون هاته الفتاة ما منقبة أصلا و لا شي بس حتى ما حدى يعرفها المشكل ان زمان ما كنّا نسمع هالشي لان في بلدي المؤذن و الامام غالبا رجل مسن درس علوم الدين و معروف بوقاره في الحي اما الان صارت الإمامة مهنة و خصصت لهم منح و بعضهم يستفيد مت الحملات و البعثات فبدأنا نرى أئمة صغار السن و الشيطان شاطر بس كمان أغفلنا نقطة هامة هو تسليط الضوء على هؤلاء الفئة بالضبط و فدحهم بوسائل الاعلام فلهذا المكان الأمن بالنسبة لهم و ما حدى يشك هو المسجد
    مع هذا الله وحده اعلم ما كان بينهما لأنهم ضبطوا بملابسهم بس جريمتهم النكراء هي الخلوة في بيت الله

  10. لله يا محسنين مريووم الباير ة ما زالت تنتظر ٧ سنوات باغية عريس كللب اي
    حاجة تلمها الحقودة السمية الذليلة بنت الشوارع نداء عاجل خخخخخخخخخخ
    دايرة تشفي غلها بالعرب ربي يعطيها الدود والعمى

    1. ماهدا ههههه ملابس المشركين و بشاعة ماحصلتش و نازلة في نفسك
      شكر انا جميلة والحمد لله احسن خلقي وخلقي
      ههههههههه اتاريكي بشعة ولا خلق ولا اخلاق
      صورتك تخوف الاطفال هههههههه

      1. بسم الله الرحمان الرحيم عينيها هيطق منها الشر هههههههه بتخوف الاطفال
        شكلها ساحرة اشتات اشتوووت هههههه
        معروفين البربر بالسحر الاسود ماجبناش حاجة من عندنا البربر الي بقولوها على نفسهم وفيهم كثير بينقلبو مشركين
        بسبب كرههم للعرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *