للقطط حركات وتصرفات تشبه البشر فيها فكما ان هناك قطط تعزف بيانو فإن هناك القطط التي تستأذن قبل الأكل القطط اليابانية والصينية مؤدبة تتعلم كيف تستأذن قبل تناول الطعام الخاص بها وتتخذ الايماءات والحركات التي تتوسل بها طلبا للأكل تلك التعاليم تستوحيها من مربيها خصوصا انها تعيش دوما معهم في منازلهم وتتشارك معهم حياتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يا حبيبتي تجنن سبحان الله حتى في القطط هناك فرق هم عندهم قطط مؤدبة و نحنا عندنا قطط بلطجية تخطفلك الاكل من داخل الفم !!!!!

  2. المصور ح يذل القطة عشان يعطيها الأكل
    مالت عليك احمد ربك اللي ترجتك مرتين مدري ثلاث
    مرررحباً مونيا
    شلونك يا عسل ^_^

    1. بخير ام منولة و انت شلونك و شلون الكتاكيت نفس اسالك شلون بتعملي الايكونات في تعليقاتك

  3. هههههههههههه اوووووف سخفتوني من الضحك قال تستأذن لأجل الطعام و مونيا تقول مؤدبة .
    هاذي القطط عايشة مع شعب قليل الأكل…. و يضن ان قطط مثله ما يأكل كثير ربما يجوعه لأيام فالمسكينة القطة من فرط التجويع تعلمت كيف تطالب بحقها .

    1. ستار بصح راكي تهدري ما شفتي الادب و الاخلاق طب انا مرة شفت قط في بيت جيراننا سرق لهم سمكة كبييرة و هرب بها و القوم كله كان يجري وراه هههههه و لما قبضو عليه هم يحاولو استرجاع السمكة و هو بيحاول و في الاخير هو من فاز بها هههههه

      1. هههههههههههه قطة ذكية !!!!
        إلا قططنا يا مونيا فيهم اللئم و الدهاء هههههه علاش كذا هما نحاف بالمقارنة مع قطط الغرب لأنهم طول الوقت يفكروا كيف يجيبوا لقمتهم و يجروا وراها لآخر الدنيا …..
        اموووووووووت في القطط بس ابني عنده حساسية منهم لا يمكن أجيب واحدة على البيت …..

  4. القطة دي أكيد كائن فضائي و جننوها اليابانيون من الجوع
    حتى عيونها صارو يابانيين إيه الذل ده
    الموت ولا المذلة هههه

  5. ههههههههه
    حلوة كتيير …حتى قططهم مؤدبة متلهم وبتستأذن مو متل القطط اللي عنا سوابق بالسطو و السرقة …ليه ياربي ما خلقتنيش يابانية ؟؟

  6. اهلا ستار، شتي في اليابان كيعطوها غير لماكلة والقصاير بحال العرب أو كتر أطيب شعب في العالم هو الشعب الياباني أنشاء الله لما تزوريه غادي تنصدمي من كترت الأذب والطيبوبة والسخاوة.

    1. اهلا nada عجيب اليابانيين لي نعرف هنا في أمريكا العكس على لي تتحكي يمكن منين ماشي في بلادهم ، وحدة يابانية تنعرفها تتشكر ربي لي المعيشة في بلادها غالية و منين سولتها علاش قالت لي الإنسان لا يحتاج اكل الكثير لانه لا يساعد على التفكير …
      بالمسبة للأدب و الطيبوبة لا اشك في ذلك لكن عندهم برود عاطفي شوي ….

  7. اكره القطه حتى لو امسكت سبحه ودبكت دبكه فما بالك لو توسلت !! احس ان القطه نمر مع وقف التنفيذ !! لا يوجد اجمل من وحيد القرن خصوصا ملامح الحزن الباديه على محياه تزيده جاذبيه !! لاسيما انه بحاله ومسالم !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *