خلعت المذيعة السعودية هبة جمال الحجاب ، وظهرت بدونه فى برنامجها (كلام نواعم) على شاشة قناة (روتانا خليجية) ، ما أثار ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وتداول مغردون صورتين للمذيعة السعودية إحداهما بالحجاب والأخرى بدونه ، معتبرين أن الصورة الأولى أفضل ، وأنها ربما لجأت لخلع الحجاب لتحصل على برامج أخرى. بندر الذيابي علق بالقول :” بعد ماخلعت الحجاب أعطوها برنامج خاص لها.

وكتبت جوهرة :” والحجاب اللي كانت تلبسه تطلع الغره الشقراء وبناطيل ضيقه وشكلها اللحين اصلاً يفجع”. مغرد آخر قال :”هبه جمال بتاعة «كلام نواعم» خربتها على قناة روتانا خليجيه طلعت خالعه للحجابhiba jamal hiba jamal1 !!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. أولا أنا ما شفت حجاب بل نص حجاب، تانيا هذا أمر يهمها داخل في الحرية الشخصية.

  2. ارتداء الحجاب او عدم ارتدؤه لا يعبر بالضرورة عن ارادة شخصية , فالاوامر تاتي من خلف الكواليس , قد لا تكون اوامر مباشرة وانما تاتي بشكل تشجيع واهتمام , اما هذه القنوات التي تبث كل شيئ فمن اصحابها ؟؟!!
    ما وقفت الشغلة على حجاب هبة !!

  3. له هو كان في حجاب من اصله
    على كل هيك افضل لان في حلقاته القديمة كنت اشاهد البرنامج
    وكان دائماً زوجي او إخوته او اي شخص عايش هون يسألني ليش حاطة حجاب اذا مبين شعرها
    وتعا فهم الخلق عن موضة حجاباتنا مع اللباس السبورت وعن فنون فنواتنا العربية وكيف بتعرض المذيعات
    وكمان هيدا عمل إنتاجي للبرنامج
    كم نسبة مشاهدة ستكون من اجل مشاهدة هالمفتولة بدون ما يسمى حجاب (الذي كانت تضعه) مفتولة نعم لانها تضع الحجاب فقط لانها سعودية والمجتمع العام يفرض ذلك لا عزيزتي بما انك جريئة لحد تشيليه فعندك من الجرأة الممزوجة. بالوقاحة لحتى ما تحيطه من اصله إلا داخل ارض بلادك

  4. انا الي بعرفه الخلاف بين العلماء كان على النقاب او الخمار 2- على الحجاب بس مع احترامي الها هي ليست محجبه حالها حال اغلب بنات الامارات مش عارف من وين طلعوا فيه

    1. شووووو صاير بتفهم بالدين وعم تناقش وتعطي رأيك ماشاء الله ماشاء الله
      نظفت حالك بالأول لأنو دائمآ بس تفوت بتطلع ريحتك…..

  5. سبحان الله!!

    اول شئ مثل ما الاعضاء الكرام ذكرو كانت لابسة خمار و ليس حجاب، كانت دائماً تحاول بان تبرز و لو شئ بسيط من گذلتها على گولت الخليجيين، يعني الشعر الامامي حتى تقول لنا ” شوفوا انا عندي شعر اصفر و حريري، بس ما بطلع لكم”
    وكذالك نفس الشئ ابنت جلدتها منى ابو سليمان و ايظاً كانت مقدمة كلام نواعم….

    ثاني شئ باحجاب او الخمار، كانت اصغر بكثير و الان اصبحت كبيرة، و للمعلومة كل بنات الخليج عندما يكونون متبرجين، لا يلق عليهم ابداً و دائماً يبان عليهم اكثر من عمرهم، لان بيئتهم الاجتماعية اتبنا على ذالك، و اذا لاحظتوا سيكون ش ا ذ اً عندما يغيرون لبسهم و خاصتاً السعوديات!!!
    شوفوا المذيعات كيف فرحانين و طايرين من الفرح، لان فول full متبرجة انتمى اليهم و خاصتاً سعودية، فيكونون فرحيييين!!

    انا من وجهة نظري البنت المحجبة مئة مرة احلى من المتبرجة، حتى ليس من ناحية الدين….

  6. بس ليلى و انت ايش الي فهمك بدينه، ليش تتدخلي بما لا يعنيكي!!؟؟

    هو لا يتكلم على بشار، لعلمك!!!

    من باب النصيحة اعطيكي هذا الكلام..
    و انا كتبت كلام طويل عريض و اكثر منه قبل قليل و لكن الحبوبة نورت كالعادة، دائماً لا تظهر التعليق الجميل الذي يكون فيه تحليل و شئ بناء، فقط السطحيات!!!

  7. وانت شو دحشك بيناتنا ماتكون محامي دفاع او مصلح اجتماعي
    والنصيحة وفرها الك بتلزم بالمستقبل
    وهذا يللي عم دافي عنه عندما يلاحقني من تعليق لتعليق ماشفت النصائح تبعك ولا شفت مصلح اجتماعي
    رجاء ونصيحة اذا شي لا تعرفه او لاتفهمه خليك بشغلك مابدك وجع الراس
    ولا تدخل بشي لايعنيك

    1. وشو دخل بشار هون بالنص ليش شفتني شي مرة حدا سب بشار وانا صرت سب عليه اذا بنعم جبلي التعليق وانت على طول نازل سب ببشار شي مرة وجهتلك اساء لأنك سبيته يعني كلامك اوقات بشوفه كتيييييير تافه
      ومرة ثانية من باب النصيحة شي لاتفقه فيه ولايعيك لاتدخل فيه

  8. ثاني شئ باحجاب او الخمار، كانت اصغر بكثير و الان اصبحت كبيرة، و للمعلومة كل بنات الخليج عندما يكونون متبرجين، لا يلق عليهم ابداً و دائماً يبان عليهم اكثر من عمرهم، لان بيئتهم الاجتماعية اتبنا على ذالك، و اذا لاحظتوا سيكون ش ا ذ اً عندما يغيرون لبسهم و خاصتاً السعوديات!!!
    شوفوا المذيعات كيف فرحانين و طايرين من الفرح، لان فول full متبرجة انتمى اليهم و خاصتاً سعودية، فيكونون فرحيييين!!

    انا من وجهة نظري البنت المحجبة مئة مرة احلى من تبرجها….

  9. dalshad – الكل بعرف انك من اكتر الاشخاص بهل موقع احترام

    ليلى-من يومي نضيف طبعاوالكل بعرف اني داخل من رائحة شامبو الدوف وعطر الشنيل

  10. ليش هو كان حجاب !..هو كان غطا راس لأنه العادات ببلادهم هيك بتحتم عليهم وكتير منهم بس يطلعوا لبرة بيشيلوه
    الحجاب هو اللي بيغطي الشعر لكن الأخت نص شعرها مبين ..على كل حال يا حلوة بدك تنالي إعجاب الناس وتتباهي بجمالك على حساب سخط رب العالميين عليكي …ربنا يهنيكي بهيك مكسب !

  11. بل كما قال الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام( حدثني زهير بن حرب حدثنا جرير عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا)وشرح الحديث لزيادة في الفهم حتى يتراجع الاخوات عنها ويتوابوا الى الله تعالى قبل فوات الآوان هي,(هذا الحديث من معجزات النبوة ، فقد وقع هذان الصنفان ، وهما موجودان . وفيه ذم هذين الصنفين قيل : معناه كاسيات من نعمة الله عاريات من شكرها ، وقيل : معناه تستر بعض بدنها ، وتكشف بعضه إظهارا بحالها ونحوه ، وقيل : معناه تلبس ثوبا رقيقا يصف لون بدنها . وأما ( مائلات ) فقيل : معناه عن طاعة الله ، وما يلزمهن حفظه . ( مميلات ) أي يعلمن غيرهن فعلهن المذموم ، وقيل : مائلات يمشين متبخترات ، مميلات لأكتافهن . وقيل : مائلات يمشطن المشطة المائلة ، وهي مشطة البغايا . مميلات يمشطن غيرهن تلك المشطة . ومعنى ( رءوسهن كأسنمة البخت ) أن يكبرنها ويعظمنها بلف عمامة أو عصابة أو نحوهما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *