انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطفلة صغيرة لم تتجاوز الخامسة من عمرها وهي تتعرض للتعذيب على يد سيدة تتولى رعايتها.
وفي التفاصيل بحسب صحيفة “الانباء” الكويتية”، فان الطفلة الضحية علّقت من يديها في عارضة بالسقف عقاباً لها لأنها سرقت عبوة حليب من متجر البقالة الخاص بالأسرة بحسب ما قالت نجوين ثاي فونج التي تتولى رعايتها، من شمال فيتنام.
وذكرت صحيفة “توي تري” أنه تم التحقيق مع نجوين، وهي صاحبة متجر بقالة في إقليم فينه فوك، فيما يتعلق بمقطع الفيديو الذي أظهر الضحية، 5 أعوام، معلقة من يديها في عارضة بالسقف. ويمكن مشاهدة الطفلة في الفيديو ومدته 37 ثانية، معلقة في العارضة وهي تستغيث.
واعترفت فونج بإساءة معاملة الطفلة، وأدان لي تشي ثاي، نائب رئيس مقاطعة فينه تونج بإقليم فينه فوك، التعذيب المزعوم، مضيفاً أنه لم يصدر من الطفلة أي سلوك يبرر هذه العقوبة الوحشية.
وأظهر الفحص الطبي للطفلة، التي تتولى المرأة رعايتها نظراً لأن والديها مسجونان بتهمة لم يتم الكشف عنها، أنها ليست مصابة بأي جروح خطيرة.
وقالت ثاي إن الطفلة حالياً تحت رعاية أقارب لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والديها مسجونان بتهمة ليست معروفة و الآن طفلتهم ابنة خمس سنين معلقة لمدة أكثر من نصف ساعة بلا سبب …ماهذا الله يخرب بيوتكم!!؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *