فشلت محاولة طفل في شنق نفسه بسبب تدني درجته في امتحان احدى مواد الفصل الدراسي الحالي، في محافظة الخليل هي محافظة الفلسطينية، كما ذكرت وكالة وطن للأنباء، من خلال تقرير مصور.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ajVO_5DO_MI

وأضاف التقرير أن محمد “14 عاماً”، استطاع لف حبل حول رقبته مستخدماً الحديد الموجود على مطلع الدرج المؤدي إلى منزله، وذلك لتدني علامته الفصلية في امتحان الرياضيات للفصل الدراسي الحالي.

وأكد الطبيب المعالج للطفل أنه تم وضع جهاز تنفس اصطناعي فور قدومه لإنقاذ حياته بسبب صعوبة التنفس إلا أن القلب كان يعمل بشكل جيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الحمد على سلامة الطفل محمد. اعتقد ان الاهل لهم ذنب . ياجماعة سلامة اولادكم بالدنيا كلها لاتضغطوا كثيراً على اولادكم . الدراسة بالترغيب وليس بالترهيب , هذا الطفل يلزمه طبيب نفسي لتوجيهه الى الصح

  2. بناء شخصية ضعيف هذا كله بسبب الأثر السيء للتواجد الاسرى هناك جيل كامل يشبه هذا الطفل بدأ الظهور ………………………….. الجزائر

  3. الحمد لله اللي انقذوه …فدا رجله كل المدارس …للأسف كتير منا بيضغطوا على ولادهم لدرجة بيعملوا للولد عقدة نفسية وبيخوفوه خاصة بالثانوية العامة وبينسوا انه كل طالب واله قدرات وحدود معينة مهما عمل ما بيقدر يتخطاها المفروض يشجعوه لكن ما يضغطوا عليه لدرجة انه يصير يرتعب ….من فترة قريت انه أب ضرب ابنه وكهربه لحد الموت لأنه عم يهرب من المدرسة ..

  4. الحمدالله اللي بقي عايش .. كثر الضغط بيولد الإنفجار وكل ولد وله قدرات معينة ..
    اوافقك الراي نور ميه بالميه
    تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *