شهرت جدة سكيناً حاداً في وجه حفيدها مهددة إياه بطعنه بها، إن لم يكف عن سخافته وتصرفاته غير اللائقة داخل السيارة.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمون عبر يوتيوب سيدة أميركية تجلس في المقعد الأمامي من السيارة، بجوار السائق، بينما يجلس الصبي في المقعد الخلفي، وفجأة تصرخ الجدة في وجه حفيدها طالبة منه، دون جدوى، أن يلتزم الصمت.
وبعد أن فاض الكيل بها، أخرجت الجدة سكيناً حاداً من حقيبة يدها، ثم استدارت ناحية الحفيد، الذي بدا عليه الرعب والخوف من تهديد جدته، في حين يسمع صراخ السائق، وهو يقول لها “أيتها الجدة كوني حذرة”، فيما تواصل الجدة الاقتراب من حفيدها شاهرة السكين في وجهه.
وقالت العجوز لحفيدها “لا تعتقد أنني أمزح، فأنا لا أقل جنوناً عنك، وبدلاً من أن يوقف السائق السيارة وتهدئة الموقف، ظل يقهقه ويضحك على تصرف الجدة، ولم يتضح سبب إشهار العجوز السلاح في وجه حفيدها، وما حدث بالضبط قبل بدء تصوير مقطع الفيديو.
ولكن، بحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، مهما كان تصرف الحفيد الصبي، فكان الأجدر بالجدة امتصاص تصرفاته وتهدئة الموقف، لاسيما أثناء الطريق، تجنباً لعواقب خطيرة كان من المحتمل أن تحدث، ولا يعرف عما إذا كانت هذه الجدة هي جدة الصبي فعلاً، وهل تعاني من اضطرابات نفسية دفعتها للقيام بهذا السلوك غير الإنساني.

https://www.youtube.com/watch?v=i436GNaONDU

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *