في السعودية، برز تسجيل يحمل عنوان “قصة شاب مع أمه” حصل خلال أيام على قرابة مليون مشاهدة، ويبدو فيها شاب وهو يخاطب أصدقاء له في مناسبة دينية عن بر الوالدين، وذكر فيها قصة لشخص قال إنه يعرفه وكان يقوم برعاية والدته وهو في حالة من الفقر الشديد، ففوجئ بأحد الأيام بوجود 80 مليون ريال في حسابه المصرفي.

ويضيف صاحب المقطع أن الرجل بحث عن مصدر الأموال واكتشف أنها مرسلة من حساب ثري إماراتي اتضح أنه مصاب بالسرطان وعلى وشك الموت، وقرر توزيع قسم من ثروته بشكل عشوائي على عدد من الحسابات المصرفية الخليجية.

وعلق “ts3m93 ” مشككا بصحة القصة عبر القول: “والله ودي أصدقك بس ما أقدر،” وأثار ذلك حفيظة “mohmd95mm ” الذي قال: “اتق الله يالي تقول كذب، خل فيك حياء لا تكذبه وهو يحلف، ولا هو مجبور يحلف عشان نكذبه.”

أما “hhho972 54 ” فقال: “الله يرزق من يشاء بر الوالدين يكفي بأن جزاه الجنة، الله يعطي الجنة ويعطي فلوس، رحمة الله واسعة،” في حين قال “abdullah141763 ” معقبا: “حتى لو كانت كذب خليه يدعوهم لبر الوالدين بأي طريقه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كل شيء جائز في هذه الأيام…. والله يرزق من يشاء بغير حساب…
    والله يا إخوتي كنت مثل هذا الشخص…بارا بأمي وربي يشهد على ذلك وكل أهلي يشهدون بذلك أيضا..وكانت تقيم معي وكان الخير لا ينقطع أبدا عن المنزل…وبعد أن ماتت – الله يرحمها ويرحم أموات المسلمين …انقطع هذا الخير وعرفت بالفعل فضل بر الوالدين

  2. قصة غير واقعية لو كانت القصة صحيحة كان الملياردير بحث على ناس فقرة ليحول لهم الحساب لأنه في اختياره لسبع حسابات عشوائية يجوز ان حول المصاري لناس اغنياء ولن يستفيد بنفس الفائدة لو حولهم لناس فقرة….ليلى

  3. يعنيومع احتراماتي للرجل لكن لو فعلاوكانت القصة صحيحة لماذا لم يوزع هذا الرجل الاماراتي النقود على الفقراء الي قاعديين يموتون جوع في افريقيا او على الحدود التركية والاردنية لاخواننا السوريين؟
    وبعدين 80 مليون !!!!! مبلغ كبير جدا…..

  4. صدقت يااخي …ان الله يرزق من يشاء بغير حساب…حتى ولو كانت القصة غير حقيقية …هل نشك في التواب والاجر الذي ينالهما العبد البار بوالديه في الدنيا قبل الاخرة؟ فكم هي الايات القرانية والاحاديث النبوية الشريفة التي حظتنا على برالوالدين وكسب رضاهما لان في رضاهم رضى الله سبحانه و تعالى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *