ظهر فيديو صادم على موقع “لايف ليك”، يكشف عن قيام جنود أمريكيين بتفجير “كلب” في العراق، فقط من أجل التسلية، وقد تم بثه على موقع “يو تيوب”.
وقالت صحيفة “ميل أون صنداي” إن الفيديو تم بثه منذ يومين، ونسمع من خلاله الجنود الأمريكيين يضحكون وهم يراقبون “الكلب” يقترب من لغم أرضي وضعه الجنود أنفسهم لاصطياد جماعات المقاومة العراقية، وظل الرجال يضحكون، بينما هذا المخلوق البائس يقترب من اللغم.
وقال موقع “لايف ليك” إن الشريط تم تسجيله في العراق، وقام الكلب التعيس بتشمم اللغم ثم استدار، وهو لا يشك بشيء، وفجأة انفجر اللغم الأرضي، باعثاً كرة ضخمة من الدخان والنار واللهب، ووسط الدخان والنار نرى الكلب وهو يطير في الهواء من قوة الانفجار المرعبة.


وتضيف الصحيفة: عقب الانفجار أطلق الجنود ضحكة مكتومة على الرعب الذي أصاب الكلب، قبل أن يختفي في الدخان, من غير المعروف ما إذا كان هذا المخلوق المسكين قد نجا من تأثير الانفجار أم لا.
وأضافت الصحيفة: إن الشريط يسبب المزيد من الدمار لسمعة القوات الأمريكية. وحسب الصحيفة فقد حاولت الوصول إلى المتحدث باسم الجيش الأمريكي، لكنه رفض الرد على الهاتف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله يفجركم يا مجرمين عثتم فسادا ولم يسلم منكم لا انسان ولا حيوان، تفو عليكم

  2. لا اله الا الله هو حسبُنا ونعم الوكيل………..طبيعي يسوو اكثر من هيك واخدين ناس مُختلين عقلياً للعراق غير انهُم مُلحدين وما بيعرفو كلمه رحمه بقاموسهُم الله على الظالم بس……….على فكره امس نشرت على هل الصحيفه موضوع يستاهل مننا كلنا نشوفُه بس حذفتُه لانهُ ليس بمستوى اخلاق هذه الصحيفه……….فبتمنى تشوفوه والله يستاهل من كل واحد فينا ساعه بيلاقي الاجر فيه……….اسمُه …….معركه ارمجيدون……..او سلسله ارمجيدون بتمنى تشوفوه عن جد روعه راح تلاقوه باليوتيوب…

  3. الشريط يسبب المزيد من الدمار لسمعة القوات الأمريكية. على اساس انهم رمز العداله
    تباًوتعساً لهم
    اذا كانو مارحموا بني ادم عاد هم بيرحموا هذا الك لب المسكين
    الله ينتقم منكم يا ارذل وانذل خلق الله

  4. اعزائي القراء هذا الموضوع مو غريب عن الجيش الغازي الامريكي فهم الممولين الرسمين لي الارهاب والي سياسين المنطقه الخضراء لي كي يشنو كل جرائم الوحشيه والاجرام على اطياف الشعب العراقي نعم وحتى الحيونات الذي هم من ينادو بحقوق الرئف بل حيوان ولاكن كل هذا شو استعراض ولاكن بحق من بحق ابسط الناس من الشعب العراقي الواحد بكل اطيافه بل امس جرائم ابو غريب والانفجرات الجماعيه بكل ارجا العراق من اسواق شعبيه وميادين عامه وحتى منتزهات الاطفال وكل هذا لان العراق بل امس قال لا واليوم يقول لا وغدا يقول لا لي امريكا وطغات ساسه امريكا امريكا كا دوله ومرتزقتها لا كا شعب انا اقيم فل ولايات الامركيه المتحده والشعب حقيقه مسالم محترم مراعي يعرف معنا الانسانيه ولاكن السياسه فوق كل شيء ويقوم بتحريك حجاره شطرنج من هم بل كونكرس والبيت الاسود واخير لا اقول الا الله يرحم شهداء العراق الابطل

  5. هل تعلمون
    أن الامريكان قتلو في احتلالهم للعراق
    ٢ مليون إنسان
    من طفل و عجوز و نساء
    يعني أكثر مما قتل أو غيب
    صدام حسين
    =========
    و هناك البعض يقول أنكم حصلتم على حرية الرأي
    و الانتخاب
    ——-
    دفعتم ثمن باهظ
    ٢ مليون قتيل
    و كذا مليون مهجر في الدول العربية
    و الأجنبية
    عرفتم أمريكا أم بعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *