تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من جنود الاحتلال يجبرون فتاة فلسطينية على خلع ملابسها أمامهم لتفتيشها بزعم حملها “سكينًا”.

وقع الحادث عند مستوطنة كريات أربع بالخليل، واضطرت الفتاة إلى الاستجابة لمطالبهم وفتح عباءة ترتديها، وبعد ذلك قام الجنود باعتقالها دون إبداء الأسباب.

https://www.youtube.com/watch?v=R7qg6q7Z6VU

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ما شفت الفيديو ولا قادرة اشوفه. لكن بنت الخليل هاي اخت لرجال . كل ستات فلسطين اللي عايشين تحت الاحتلال رفعو راسنا وعلمو الاحتلال والصهاينة درس لا ينسى. كل ست فلسطينية عايشة على ارضنا الطاهرة تستاهل وسام شكر وتقدير. الله محييكم والله محيي البطن اللي جابكم.
    تحية لسنفورة اللي هي واحدة منهم.

  2. محتل خسيس جبان عم يستقوي على ست ضعيفة بسلاحه
    …نساء فلسطين اخوات رجال والنعم فيهم ما بيقلوا ثبات وبطولة عن رجال فلسطين ..ربنا يثبتهم بأرضهم وينصرهم على الصهاينة احفاد القردة والخنازير مغتصبي الأرض ويطهر فلسطين من رجس الصهاينة ونجاستهم

  3. يخرب بيت نورت عايشه عالفضايح ..
    الحمدالله الفيديو ما في شي لان قاطعينه بس لشو هالعناوين
    مثلهم مثل اليهود الله يهدهم ..

  4. ربما لم يكتفوا بفتح العباءة وطلبو منها ان تزيل قطعة اخرى من تيابها فرفضت ولهاذا اعتقلوها
    أنا عادة لا افتح الفديوات على نورت و اكتفي بقراءة الوصف
    “اللهم انصر المضلومين المستضعفين في كل مكان”

  5. للأسف حتى المشاركات هنا خجولة لا ترتقي لفظاعه الحدث كأنه اصبح بس اسرائيل من المحرمات. في مواضيع اخرى تجد الأمور على أشدها وهنا كلام مصفت ماتت الامه ألعربيه ومات الضمير العربي وانتصرت اسرائيل وجعلت كرهنا لبعض اكبر وأشد من كرهنا الها الله يلعن اسرائيل ومن يدعمها من العرب الخونه الذين شاركو في المخطط الصهيوني لجعل الامه تقاتل بعضها البعض وتحيه لفلسطين البطله والصامدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *