شاركت عارضة أزياءٍ فرنسيّة تُدعى لويز ديلانغ بحملةٍ فريدةٍ من نوعها للتوعية حول مخاطر إدمان الكحول أطلقتها جمعية Addict Aide.

وفي تفاصيل الحملة المذهلة، أنشأت الشابة لويز حساباً لها عبر تطبيق انستغرام وخلال فترة شهرين فقط استطاعت أن تجمع أكثر من 50 ألف متابع بسبب الصور الجميلة التي تنشرها على شاطئ البحر، أثناء السهر أو أثناء زيارتها المنتجعات السياحيّة الفخمة.

لكن ما لم يُلاحظه أي من متابعيها هو أنّها حرصت في كلّ صورة على حمل زجاجة أو كأس من الكحول كجزء من نشر التوعية حول إدمان الكحول.

واللافت في الحملة أنّ الجميع تابعوا لويز على انستغرام لجمالها أو للصور التي تنشرها لكن لم يُلاحظوا إدمانها للكحول من خلال هذه الصور.

واستعانت وكالة إعلانات فرنسيّة بالعارضة البالغة من العمر 25 عاماً لتقوم بهذه الحملة. ولم تكشف الوكالة عن حقيقة حساب لويز إلاّ منذ أسبوعٍ في فيديو نُشر عبر صفحتها حمل العنوان التالي “من السهل جداً عدم ملاحظة الإدمان لدى الأشخاص المقربين”.

لكنّ وكالة الإعلانات خاب ظنّها بالحملة، إذ لم تستطع لويز جمع أكثر من 50 ألف متابع. لكنّ الفيديو الأخير نال أكثر من 145 ألف مشاهدة كما ساهمت الحملة في زيادة عدد متصفحي موقع الجمعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لم أفهم هي تدعو للتخلي عن المشروبات الكحولية أوتدعو الى الادمان بهذه الصور؟؟؟!!! أظن ومن خلال الصور أن العارضة لاتحب الكحول فقط بل تعشقها
    واللافت في الحملة أنّ الجميع تابعوا لويز على انستغرام ” لجمالها ” …. هههههه الله يصلحكم يا نورت عن أي جمال تتحدثون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *