حوّل مزارع بريطاني سيارته من نوع “جيب”، إلى أكبر كلب حراسة للأغنام، تخليداً لذكرى كلبته التي توفيت قبل مدة، إلا أن حجم السيارة لم يعد يتلاءم مع مساحة مزرعته الصغيرة، لذلك قرر بيعها على الرغم من أن الأغنام لم تلاحظ الفرق بينها وبين الكلب الحقيقي.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=haUHvjbrA1s

وأنفق ديف إيزاك البالغ 46 عاماً، أكثر من 2000 جنيه استرليني اي 3400 دولار، لتغطية هيكل السيارة بوبر كلب باللونين الأبيض والأسود، وأطلق عليها اسم “فلوس”، وهو نفس الاسم الذي كانت تحمله كلبته الراحل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأثبتت سيارة الكلب النائم، التي تصل سرعتها إلى 40 ميلاً في الساعة فقط، فعاليتها في جمع الأغنام من حولها، داخل مزرعة إيزاك بمدينة سان سيكس، والبالغة مساحتها 180 فدان، على الرغم من حجمها الذي يفوق حجم الكلب الطبيعي عدة مرات.

وأشار إيزاك إلى أن البعض يعتبر عمله ضرباً من الجنون، إلا أنه أراد تخليد ذكرى كلبته التي كان أطفاله الثلاثة يحبونها، وكانت تعتبر بمثابة فرد من الأسرة.

غير أن السيارة غير قادرة على التجول في الطرقات العامة، بسبب التعديلات التي أجريت عليها، بالإضافة إلى أنها باتت تشكل عبئاً داخل المزرعة، لذلك قرر إيزاك بيعها بالرغم من أنها أثبتت جدارتها ككلب حراسة اعتادت عليه الأغنام.article-2822169-22DF980F00000578-416_636x447

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اقول الحق ولا احيد عنه . انه تفكير ابداعي يشكر عليه
    وانه وفاء لكلبته الوفية الجميلة بنت العيله . عظيم منه فعل ذلك .
    تحياااتي للعقول المفكرة المبدعة وتستفيد من كل شيئ .

  2. عمل بنظري رائع ويستحق الاعجاب
    فيه وفاء للحيوان وابنائه الشباب
    واستفاد من سيارته بعد الخراب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *