استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي، خبير التجميل، بسام فتوح، في حلقة جديدة من برنامج “ناس وناس”، الذي يعرض مساء كل يوم سبت في تمام العاشرة والنصف على شاشة تلفزيون المستقبل.

تناول الإعلامي حدشيتي الموضوع النفسي في الماكياج وكان رد فتوح “ألعب دور الإسفنجة التي تمتص القلق والخوف والتردد. وكل سيدة تجلس على كرسي تكون الأجمل في هذه اللحظة، علما بأنه لا يوجد أفعل تفضيل لأن الجمال نسبي”.

وبسؤال الإعلامي حدشيتي “لماذا تتجمل المرأة” رد خبير التجميل بسام فتوح “تتجمل لكي تنافس امرأة أخرى وليس من أجل جذب انتباه الرجل، خصوصا أنه بات حاجة ملحة في عصر الصورة لكن مع الحذر من الهوس به.” وتابع بسام فتوح في هذا الموضوع قائلا: “انتشار عمليات التجميل بكثرة وعشوائية دفعني إلى القيام مع عدد من الخبراء بحملة للحفاظ على الجمال الطبيعي والخصوصية في الشكل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مش هادي خبيرة التجميل اللي كانت واقفة مع هيفا ولا انا غلطانة ؟؟؟
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  2. ههههه هي بالذات و الصفات يا سيرينا
    طلع كمان طبيب نفسي طيب يا ريت يقولنا هو ايضا لماذا يتجمل و لمين ههههههههههههههههههههههههههههههه مو لهيفا اكيد

  3. المرأة الـطبيعية تتجمل لنفسها اولا وقبل كل شيء (في حدود المقبول اكيد)

  4. مش عارف ليه بشوف دايماً كل ما له علاقة بالتجميل أو بأزياء المرآة ناعم و كأن المرأة بهتت عليه وبقى يشبهلها !
    خصوصاً الأخ بتاع الأزياء ده إللى إسمه هانى البحيرى .. ده لوحده حكاية !

  5. المرأة تتجمل لنفسها بالدرجة الأولى رضاها عن نفسها يسعدها لذلك نرى الكثيرات من النساء لا يتجملن إطلاقاً مهما كانت المناسبة سعيدة لأنهن واثقات من أنفسهن بدون ركض الرجال وراء جمال البودرة و الميك آب و الروج لكني شخصياً كإمرأة أحب الإكسسوار الناعم فولار بسيط قد يظهر جمال فستان غالي الثمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *