تفاجأ مذيع برنامج “الثامنة” على قناة “إم بي سي”، “داود الشريان” بتهديد أحد ضيوفه له بالقتل في حال أتيحت له الفرصة بذلك.

واستضاف “الشريان” يوم الأحد، الموقوف على خلفية قضايا إرهابية قبل أعوام عدة وعضو تنظيم القاعدة “خالد المولد”، الذي أكد لمذيع البرنامج: “لو أتيحت لي الفرصة لقتلك لفعلتها”، معترفاً بتأييده لتنظيم القاعدة.

وقال “الشريان” في بداية المقابلة: “خالد المولّد المسلم الوحيد في السعودية”، أجابه “خالد المولد” بلا تردد: “بل في العالم”.

وكشفت حلقة البرنامج عن تحولات في حياة الإرهابي “خالد المولد”، قبل تأييده للقاعدة، وتورطه في قضايا إرهاب، وكذلك تناقضاته في قضايا عدة، وتأييده لقتل الآخرين.

وناقش برنامج “الثامنة” منذ انطلاقته قبل ثلاثة أعوام قضايا الإرهاب، واستضاف عدداً من المتورطين في قضايا أمنية كوليد السناني، إضافة إلى تخصيص حلقات عدة عن التغرير بالشبّان السعوديين ودعاة الفتنة الذين يحرضون على الذهاب إلى مواطن الاقتتال في سورية والعراق، كما أسهم في عودة عدد من المغرر بهم إلى بلادهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. على طرف لساني كلام عالق
    مو عارفة ابع الحجي على الملىء وله ابلعه تحفضاً لمشاعر حبايبنا في نورت ؟
    اففففففففففففففففف
    ياصبر الارض

  2. فعلا ياصبر اﻻرض والله قرفنا من هالناس وهالاشكال الله ياخذهم وياخذ قطر والسعودية وايران وتركيا بيوم واحد مش عارفه وين الواحد بدو يهج من هالعالم القرف والله صارت زيمبابوي اشرف من هالمنطقة بس والله اذا رحتها غير يلحقونا بوكو حرام يا حسرة قلبي

  3. اسفه من القرف يلي شفتو نسيت اصبح على اﻻنسه بسمه العراق صباح الخير عساكي بخير

  4. هو الصحيح يا داوود الشريان بدك جز رقبه , عاملي حالك اعلامي وبتصيح على الموضفين الغلابه وبس تحكي مع مسؤول كبير بالدوله حتى عقالك بميل على جنب من كثرت الاحترام !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *