بعث طفل”معجزة” أملا ذا طابع روحي” في نفوس الناس في جنوب روسيا الذي يغلب المسلمون على سكانه الذين يشعرون بيأس متزايد في مواجهة عنف المتشددين الإسلاميين.

فمن جدات ظهورهن متحدبة الى تلاميذ مدارس اصطف مئات الزوار هذا الأسبوع تحت أشعة الشمس اللافحة ليحظوا بلمحة من الرضيع علي يعقوبوف “تسعة اشهر” والذي يقولون إن آيات قرآنية تظهر وتختفي على جسده كل بضعة ايام.

وقال زعماء دينيون إن آية “الحمد لله رب العالمين” القرآنية كانت مكتوبة بلون قرنفلي على ساق الرضيع اليمنى بخط عربي يمكن قراءته بوضوح. ورأى صحفيون اجانب قاموا بزيارته في وقت لاحق حرفا واحدا متبقيا بينما اختفت بقية الحروف.

وقال ساجد مرتضى علييف رئيس منطقة كيزليار على بعد نحو 150 كيلومترا شمالي ماخاشكالا عاصمة إقليم داغستان المترامية الأطراف على بحر قزوين “مسألة أن هذه المعجزة حدثت هنا إشارة لنا لنأخذ بزمام المبادرة ونساعد اخواننا واخواتنا في تحقيق السلام.”

ويتوافد ما يصل الى الفي زائر من مسلمي روسيا البالغ عددهم 20 مليونا يوميا لرؤية الرضيع اللطيف ذي العينين الزرقاوين والذي بات منزله المبني من الطوب القرنفلي اللون مزارا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

    1. لقد وعدنا الله من قبل ان نرئ اياته في انفسنا . فالحمد لله علئ نعمة الاسلام وسبحان الله في الاول والاخر .

  1. bnotah
    اي فتن ؟؟ ممكن اعرف ؟؟ اي فتن ؟؟ انتي فتن والله مش نورت ..
    لاشتمنا لامسيح ولايهود ولااي ديانه .. اين الفتنه ؟

  2. fa bi ayyi aala-ikouma toukadhibame koullou man 3alaiha fan wa yabka wajhou rabbika dhoul jalali wa ikram fa bi ayyi aalaa-ikouma toudhibane. sadaka allahou al-3adhim.

  3. التجارب الشخصية في تحدي الصعاب عندما يصلي المسلم أو المسيحي فيطلب العون من الله و يستجيب الخالق لعبده كيف ما كان كذلك معجزة، وسبحان الله العظيم وحده العالم بالوجود

  4. لقد ترك الله كل بقاع الأرض وسماء الأرض ولم يجد مكاناً لأثبات آياته وقدراته سوى على سيقان هذا الطفل المسكين الذي يتألم 20 دقيقة كل مرة لظهور هذه الآيات ثمناً للمعجزة . والعقل نعمة

  5. يا ضد التيار ولا تدري لعل الله فعل ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فقد جعل نبيه وصفية خلقه اكثر الناس تعرضا للاذى والالم والحزن

  6. ولو صدقنا بأن الله يجعل طفلاً يتألم لأظهار آياته للبشر فهي الأساءة بعينها لصفة الله الرحيم العظيم الحنان الودود العطوف .

  7. وماذا عن اليتيم الذي يتوفى والداه فيتربى في مجتمع لا يرحم وبعدها يعمل حادث سياره فتقطع رجلاه ويقضي معظم حياته بين الملاجئ والمستشفيات!!!!! هي حادثه من الواقع
    اتعتقد انها ايضا الاساءة بعينها لصفه الله الرحمن الرحيم!!!!!!!
    فقد تقول ما ذنب هذا الولد!!!!!

  8. يمكن ان تتجلى صفه الرحمن الرحيم الحنان الودود العطوف
    غدا يوم الحشر ايضا!!!!
    فصفات الله كامله لا منتهيه بزمن وهو رحيم الدنيا والاخره

  9. يقول الله تعالى في كتابه العزيز: (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) (53)

  10. kawli motajih ila dida atayar anta lasta bi moemin wa la3alla allah yaf3alo bika chayan likay la ta3rifa ana la ilaha illah howa alhanoun al3atouf sarahatan law konta amami lakataltoka hal hada kawl yokalo fi haki llah itfoooooo 3alllliiiiik wa astasmih min baki lkorae 3ala hada walakin fakadto a3sabi bikalami hada chakhs

  11. ضد التيار
    ياجماعه احذروا يمكن هذا يكون الملحده ( ماريوس ) التي اثارت ضجه في الجريدة بسبب شتمها الفضيع والمريع لسيد الخلق والمرسليين ..
    محمد صلى الله عليه وسلم .
    وساكتفي ب :
    يقول الله تعالى في كتابه العزيز: (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) (53)

  12. THID-ETTAYAR you’RE NOT muslim because as a muslim people here we all know that min asmaa allah al-housna =99 there is no word of Hanoune This worl is mostly used by 3arab catholics or JEHOVA Wittnesses

  13. انه كتير منشوف هيك شغلات عالنت مرة تفاحة عليها ايات قرانية مرة بستان محفور عالشجر اسم الله مرة سجادة صلاة عم تصلي لحالها ومرة وحدة مسخها الله لانه مزقت القران الكريم……..ومرة صورة المسيح عليه السلام بكنيسة ومرة صورة مريم العذراء على بلاط كنيسة اخرى……وبالاخر اكتشفنا انه كله هالشي خرافات ما الها اساس من الصحة…..!!……وكلها فبركة عالكمبيوتر ومن شغل الانسان……!
    والله واعلم…….ممكن صح هالطفل اللي عم يصير معاه وممكن غلط….ممكن هيك بيصير بجسمه وبيتهيأ للناس انها ايات واحاديث….بالنهاية الله على كل شيئ قدير وهو العليم بهالطفل……من خلق الكون بستة ايام ومن يريد شيئ يقول له كن فيكون…..بيعمل هيك واكتر وما رح يعجز عن شي……!!
    ولله في خلقه شؤون…..!!
    هع هع مفرفس….!

  14. مرحبا الأخوه الأعزاء
    كيف حالكم جميعاً …
    .
    طبعا ما يحدث يعتبر آية من آيات الله في خلقه
    ولكن يأخواني نحن لا نبحث عن أي إثبات أو معجزة ليزيد اليقين والإيمان
    بداخلنا

    ومثلاً إن لم تظهر هذه الآيات … هل ترتد الناس عن عقيدتهم
    .
    أنا أعلم أن أصحاب العقائد الأخرى سوف تتضحك وتستهزأ فيما بينهم عندما تقرأ مثل هذه الأخبار … وهم يعتقدوا إنها مفبركه ..وحيل مصطنعه

    وأنا لا ألومهم … فلو كان الأمر هو العكس لنظرنا الى المعجزة على إنها
    من صنع أحدهم حتى يبرهن إنهم على الطريق الصحيح

    أخيراً …. ربما مازالت هناك بعض النفوس
    تسعى وتبحث عن مثل تلك المعجزات

    وهذا شئ مشروع حتى تتطمئن قلوبهم

    حفظكم الله ورعاكم جميعا

  15. من قال لك انه يتالم بداخله هل شعرة بجسده وهل هو شعر بجسده
    انها صفات تضهر عليه تيمنا بقوة الحدث …
    كما كان رسول الله محمد( ص) عندما يرجع من الغار يصاب بالحراره والالم والعرق.
    عندما ولدتك امك هل كانت تضحك من الالم
    عندما نزل الوحي جبرائيل (ع) على رسول الخلق محمد(ص) هل كان الرسول يضحك
    عندما وجد السيد المسيح (ع) عصاه وعندما صلب هل كان يضحك
    عندما اصيب النبي داود(ع) بمرضه هل كان يضحك
    ان الام والشعور بالضيق هي صفة الفرج بعد الضيق
    ولله في خلقه شؤؤن
    اذكروا الله يذكركم…الا يكفيكم هذا الحدث الذي فيه يثبت الله للكافرين والمحتجين والمراوغين بكفرهم على حكمه… وامام العلن قوته ووجوده وعينه.رحتمتحاججون الله في مشيئته…
    يقول تعالى: (وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام)

    ……

  16. ضد التيار
    من قال لك انه يتالم بداخله هل شعرة بجسده وهل هو شعر بجسده
    انها صفات تضهر عليه تيمنا بقوة الحدث …
    كما كان رسول الله محمد( ص) عندما يرجع من الغار يصاب بالحراره والالم والعرق.
    عندما ولدتك امك هل كانت تضحك من الالم
    عندما نزل الوحي جبرائيل (ع) على رسول الخلق محمد(ص) هل كان الرسول يضحك
    عندما وجد السيد المسيح (ع) عصاه وعندما صلب هل كان يضحك
    عندما اصيب النبي داود(ع) بمرضه هل كان يضحك
    ان الام والشعور بالضيق هي صفة الفرج بعد الضيق
    ولله في خلقه شؤؤن
    اذكروا الله يذكركم…الا يكفيكم هذا الحدث الذي فيه يثبت الله للكافرين والمحتجين والمراوغين بكفرهم على حكمه… وامام العلن قوته ووجوده وعينه.رحتم تحاججون الله في مشيئته…
    ……

  17. ياحبيبي يا ابو جاسم الورد … المفروض أن تشاهد الفيديو جيداً وتسمع كلام الأم التي أكدت بأنه يبكي ويصاب بحمى قبل ظهور الكتابة على جسمه لمدة عشرين دقيقة . ثم هل سمعت أو قرأت في جميع الكتب المقدسة بأن الله استخدم طفلاً وعذبه من أجل أظهار آياته ؟ وعندما تشاهد الكتابة على جسده ستجدها مخطوطة بخط النسخ العربي وهو خط ابتكره بن مقلة في أواخر القرن التاسع الميلادي ولم يكتب القرآن بهذا الخط . ثم كم من الناس قد اقتنع بهذه الآية ؟؟؟ ثم ألم يقدر الله أن يرسل معجزة يراها كل الخلق في وقت واحد ؟؟؟؟ ثم الى متى تحجرون عقولكم في هذا القمقم الصديء . تحرروا وستروا آيات الله ومعجزاته الحقيقية أمام اعينكم كل يوم .

  18. سبحان الله
    فعلاً معجزة فى زمن إنعدمت فيه المعجزات
    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

  19. اشهدوا ان لا اله الا الله واشهدوا ان محمد رسول الله ياللي معندكوش ايمان الاحسن انكو تسكتو فبركة ايه اللي بتقولو عليها ربنا قادر علي كل شئ ولله في خلقه شوؤن والله اعلم يمكن الطفل ده هيكون شأنه عظيم

  20. سبحان الله
    اردت ان أنبه الإخوة الذين قد يستبعدون هذا الإعجاز والذين يذهبون وراء عقولهم للنظر فى مثل هذه المعجزات فنحن المسلمون يجب أن الا نرجع كل شي للعقل لانه هناك مسلمات نسلم لها دون اى تفكير فاذا إستخدمنا العقل مثلا فى العبادات لماذا كان الظهر اربعة ركعات والمغرب ثلاثة والصبح ثلاثة كل هذه مسلمات وغيرها لاندخل فيها العقل فنعم العقل نعمة ولكن ان تستخدم هذه النعمة فى التفكر فى مخلوقات الله والكون وجمال خلقه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *