تؤكد الإحصائيات التي نشرتها مؤخراً وسائل الاعلام الإيرانية إنتعاش الزواج المؤقت بين صفوف الشباب الإيراني في السنوات الأخيرة بنسبة 20% ويشير الزواج المؤقت بحسب تقرير بثه موقع zoomin tv جدلاً واسعاً لاعتقاد المسلمين انه يتنافى مع مبادىئ الاسلام فيما يرى انه حلال من الناحية الشرعية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اللهم أميييييييييييييييين …. مو بس زلزال …زلزال وإعصار وعواصف وبراكين خلينا نرتاح من حقارتهم وتدخلهم ببلادنا

  2. انتقل هالزواج لسوريا بسبب تكاثر المستجحشين الشبيحين على ارض الشام !!!

  3. بغض النظر عني الدين …كيف تقبل أي إمرأة على نفسها بهدا الزاوج لرجل يفرغ شهوته ويلعب في جسدها ولما يشبع ترجع الى أهلها …وبعدها يأتي رجل أخر ويأخدها يفعل بها مافعل الأول وترجع الى أهلها ..أليس هداعار أليس هدا إحتقار للمرأة …….

  4. تعليقا بس عالموضوع انا والله عندي صديق دراسة عراقي شيعي ياما انا وياه تعاركنا بالضحك على شغلة سني و شيعي. و بعد ماتخرجنا بسنه و ذهب كل واحد لحاله اتصلت زوجته فيني بيوم و قالتلي كنت افتش باوراق زوجي القديمة و لقيت رقمك و قالتلي هل انت على علاقة متعة معاه???? ساعتها قلتلها و بكل برود حبيبتي انا سنية و احنا ما عندنا هالشي و فهمتها و بدات تتاسفلي. و من خلال معاشرتي لهم عرفت انهم لا يوجد عند رجالهم و نساءهم اي ثقة ببعض و دائما على شك في اعراضهم. سبحان الله شككو في عرض حبيبة رسول الله عائشة فضرب الله باعراضهم الارض.

    1. manal
      لا اصدق قصتك لانه انتي كادبه ولا يعني شخص واح يجعلك تضلمي الناس وتحكمي عليهم.
      ولكن زواجاتكم هي المحلله يا حلوه وانتي اي وحد من بيهم تحبيها
      المسيا ر = المطيا ر = المسفا ر = المسياق = المطيا ر = المهرا ب = المصيا ع = المقراض
      لو جها د النكا ح
      باي باي

  5. طالما تدفع الخمس للمعلم مو مشكلة أبدا يعملوا ما يريدون حتى المعمم نفسه ممكن يشغل مؤخرته اذا كان فيها فلوس اصلو دين بسط وانشراح وفرفشه

    1. وانت يا abu3omar al7amwi
      امك جابتك بالمس يار ودفعت الخمسه لو بالمطيا ر ودفعت الخمستين
      لو بالمسفار ودفعت الثلاث خمسات ما دام دينك فرفشه والزواجات اكثيره ( تسعه )
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. ولا أقول لك بلاها وبلا وساختها بتكون كلها أوساخ من كترت الرجال اللي تم تعوا فيها بعد شوي النفط حيطلع منها على قد ما حفروا فيها

  6. انته بتعرفني عشان تقول كاذبة ولا حضرتك عشان مدمن تقية و كذب بتفكر كل الناس كذابين. بعدين اصل اي عمل بالدين النية فمابالك الزواج. اي زواج عندنا احنا السنة مبني على ان ينوي الشخصين البقاء مع بعض الى نهاية العمر و هذا يشمل العرفي غير هيك لا يعتبر عندنا زواج . كيف بدك تفهمني يا عاقل انو عندما ينوي الشخصين ان يبقو مع بعض لمدة يوم او ساعة فقط فهذا يعتبر زواج حتى لو توفر ميت شرط. انتم اذل من ابليس نفسه لان ابليس حاول بكل الطرق ان يحلل الزنا ما قدر فجاء معممينكم الخبثاء و ليس فقط حللو الزنا بل جعلوه عمل فاضل.

  7. صحيح هدا من باب سوؤل.. اننا البشرعندنا أحاسيس وعواطيف ووووووو كيف يكون إحساس الأب أو الأخ ان يسمحو لرجل ان يتزوج بي إبنتهم هما عرفين هو يريدها لتفريغ كبته فقط .. والله صعبة حتى أن تفكير فيها …..

  8. مع احترامي للجميع و لكن عقلي البسيط لليوم لا يستطيع ان يستوعب هذا المصطلح (زواج المتعة) ارجوا من الاخوة الشيعة ان يضعونا في صورة هذا الزواج ، بعيداً عن المذهبية و التشنج؟

  9. رجل أمرأة غرفة شهر تفاحة موزة. أنا أكيد أنك قادر على تخيل الجواب

  10. من يُقارن بين زواج المتعه وبين الاسماء الاخرى كالمسفار والمطيار وسواها ويظن انه بذلك يحرج أهل السنّة إنما هو يثبت مدى جهله .. لأن الفرق كبير ..
    فزواج المتعه هو من صميم المذهب الشيعي .. وهو موجود بأقوال أئمتهم ” المعصومين ” وفي كتب علمائهم الأقدمين المؤسسين للمذهب .. أما ما يُسمى بالمسفار وغيره فلا أحد يمكنه أن يقول أن هذه الزيجات هي من صميم المذهب السني .. وهي ليست موجودة في المذاهب الأربعه الرئيسية .. ولم يذكرها احد من علماء أهل السنّة الأقدمين .. إنما هي فتاوى لبعض العلماء الحاليين التي يظنون انها تتماشى مع متطلبات العصر .. وهي ليست ملزمة لأحد من أهل السنّة ..

    1. ليش عمال تثقفهم للروافض يا مأمون خليهم يفتخرون بجهلهم التاريخي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *