أظهر مقطع فيديو نشر على موقع اليوتيوب مشاهد قتل مفزعة تحدث في البحرين، حيث مازالت حالة التوتر السياسي مستمرة .

و يظهر الفيديو سيارة يتعمد قائدها دهس رجل أمن مرتين، وسط ساحة تقف على أطرافها مجموعة من المركبات، فيما يأتي صوت من وراء الكاميرا يشكو الى الله قسوة البشر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. شكراً مؤمون على هذه الموضوعية في التعبير نحن اتباع الرسول والامام علي عليه السلام وليس لدينا اية حقد على احد ولاكن نفقد عقولنا حين نشاهد الشتاءم علينا باننا كفرة وما الكفر في اتباع نهج الرسول صل فانا داءماَ اذكر الذين يشتموننا من نحن .

  2. ال اخ ناصر
    ليس كل من وضع عمامة فهو برجل دين .هناك المتعصبون دينياَ .وهناك الذين يلعبون ادوار انهم رجال دين . وهناك المنفتحون لدرجة انهم يفتون لشعوبهم بان يقتلو بعضهم .انا لا اعرف هذا الشخص ولا غيره اعرف اني عربية لدي قران اتبعه.

  3. ابشرك يامن دهسدهذا الانسان بشر قتله اني ابراء الى الله مما تفعل الم تعلم بأن الله يرى بشروا القاتل بل القتل ولو بعد حين ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل ابشرك بالقتل

  4. إن اول نصر لهذا المسكين هو تصوير هذا المشهد لكي نلعن من دهسه ونترحم على المقتول الهم العن من دهس هذا الشرطي الهم ارحم المدهوس الهم ارحمه رحمه من عندك تغنيه عن اعماله تغفر له ذنوبه ودرجه ياارحم الراحمين امين وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *