أثنى مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي على موقف شقيقين قررا إسعاد شقيقهما الصغير بإهدائه سيارة جديدة بعدما فقد القديمة بحادث مروري عنيف.

https://www.youtube.com/watch?v=YIRjiZWJCCw

وأظهر الفيديو سعودياً من منطقة القصيم السعودية وهو يبكي من الفرح حين تفاجأ بحصوله على سيارة من نوع “هايلوكس” هدية، حيث أصبح يقفز من الفرحة قبل أن يدخل في موجة بكاء من سعادته بالهدية وتصرف المحيطين به وموقفهم الإنساني.

وكتب ناشر المقطع معلقاً على الفيديو قائلاً: واحد من القصيم على قد حاله صار له حادث، والهايلكس حقته راحت تشليح، فقرر أخوياه يسوون له مفاجأة ويشترون له هايلكس ثانية بدل السيارة الاولى شوفوا ردة الفعل فرحوه الله يسعدهم”.

وإذ لم يذكر الناشر تفاصيل حول اسم الشاب أو عمره، غير أن معظم التعليقات أعربت عن إعجابها بموقف الشقيقين الذي يعكس الترابط الأسري، فيما تمنى آخرون بالقول: “والله يكثر من أمثالكم ويديم الأخوة بينكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هاها الناس تتدهور جوعا في سوريا والعراق واليمن وأنتم تتباهون بأهداء السيارات لبعضكم البعض …………………… الجزائر

  2. اللهم تسعد أهل السعودية الذين ما قصروا مع أهلهم بسوريا والذين يحاربون الحوثيون الروافض الخونة في اليمن لكي يحرروا أرض العرب المسلمة السنية من الحوثيون أذناب إيران الفارسية الصفوية والرافضية والذين وقفوا مع العراق ومع الأمة العربية والإسلامية قلبا وقالبا . آمين يا رب العالمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *