على طريقة الأفلام، وبعيداً عن التظاهرات اليومية، وفى كلية الصيدلة في جامعة عين شمس، هناك قصة حب جديدة تكتب بالدم بعد محاولة طالب بكلية الصيدلة يدعى “ف” الانتحار بسبب حبيبته بنفس الكلية “م”، بعد أن اختلفا سوياً، ما أدى إلى انهياره عاطفياً، وقدومه على الانتحار باستخدام إحدى الشفرات الحادة.

وأكد أحد شهود العيان للواقعه، أن الطالبة رفضت استكمال قصة الحب مع “ف”y وأعلنت له رغبتها فى الانفصال عنه، والاكتفاء بعلاقة صداقة وزمالة بينهما فقط، وهو ما رفضه.

وبعد محاولات من صديق “ف” لكى لا يقدم على الانتحار، استسلم هو وزميلته، وتركاه يقطع شرايينه، ويسقط مرمياً على الأرض، وعلى الفور تجمع الطلاب حول زميلهم، وتم إبلاغ إدارة الجامعة التى نقلته إلى مستشفى الطلبة، وتم إنقاذه من الموت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله لا يردك !! مافي انثى تستاهل تعمل هيك كائنا من كانت !! التي تحبك وتريدك اخلص لها اما من تخلت الله لا يردها هي كمان عجيبة والله شو صار بهالناس يعيبون الجهاد في سبيل اعلاء كلمة الله ويقتلون انفسهم في سبيل انثى خابت مساعيكم ….

  2. هذا سبب اقوى لكي تبتعد هذه الفتاة عنه , لانه سيقتلها بانانيته !!

  3. انت رايح تدرس يا والد ولا تنغرم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بكرا تندم يا جميل ♠

  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    هاته نتائج هكذا علاقات .. تسبب أزمات نفسية سواء للذكور او الاناث
    الله يستر
    اتفق مع اخي واحد
    من جهة أخرى, الرجال الذين يُصّرون و يفرضون نفسهم على امرأة .. هل يريدون من يكذب عليهم و هل يرضون بشعور الشفقة؟
    واضح اذا كانت البنت عينها عليك (فبطريقة او اخرى ستجعلك تعلم خصوصا بعض بنات اليوم جريئات و مندفعات)

  5. مصر ربت أبناءها وبناتها على الأفلام والأغاني والمسلسلات والمحرمات من أجل إشغال هذا الشعب ونجحت بجدارة في ذلك لذلك تجد أن الكثير من الشعب المصري شعب أغاني ورقص وأفلام فشئ عادي أن نرى شابا مصريا ينتحر من أجل حبيبته التي هجرته لأن هذا الشاب رباه المجتمع المصرى على العشق والهوى والهيام وسهر الليالي والأغاني والتدخين والشيشة وتعمير الطاسة وحب بنت الجيران والجري وراء النسوان ووووووو . لك الله تعالى يا مصر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *