قدم عريس إيراني هدية غير عادية لحبيبته الأمريكية في حفل زفافهما، حين أدى مع عدد من أصدقائه مجموعة رقصات امتازت بخفة الحركة وكشفت عن مواهب المشاركين فيها، كما يبدو في فيديو متداول.

رُفع تسجيل الفيديو الذي يظهر هذا الاستعراض السريع منذ 4 أيام وحصد قرابة 8 ملايين مشاهدة، أبدى المشاهدون إعجابهم بتميز الفكرة ودقة الأداء، وذلك على وقع أغانٍ باللغة الإنكليزية وأغنية واحدة باللغة الفارسية.

انتهت وصلة الرقص هذه بأغنية “Marry You”، وبوردة أهداها العريس الشاب لعروسه التي احتضنته بينما كانت السعادة بادية على وجهيهما.

لكن ثمة من عبّر عن استيائه إزاء صراخ بعض الفتيات المتواصل، الذي بدا وكأنه العنصر المشترك في كل الأغاني، أو مؤثرات صوتية “مزعجة” حسب وصف نشطاء، تساءلوا عما إذا كان الصراخ الأعلى لفتاة واحدة أم يعود لعدة فتيات يتناوبن على أداء المهمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بالفعل الفيديو رائع وانا اعطيت لايك امبارح
    الف مبروك يتهنى بزواجة

  2. لكل إنسان حريه الإختيار وكيفيه تعبيره عن فرحه وبهذا اليوم الخاص به وحده..
    الف مبروك للعرسان وعقبال العزابيه ..

  3. شفته قبل كام يوم فيديو جميل وباين ان العريس مرح المهم انهم فرحوا بهذا اليوم… الله يهنيهم

  4. ارقص لها وتنطط واعلم ان يوم تمل منك ترميك رمي الكلاب ..وتطردك من البيت ذليلا مهانا .. تحسب نفسك تزوجت ايرانية الصبورة بنت الناس التي تخاف الله فيك وفي بيتها ؟ لا يا ولدي..تنطط نهايتك سودا ..هاهم اصداقاؤنا يبكون دما على اليوم الذي خلفوا فيه مع الاجنبيات .تنطط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *