هدد دد الإعلامى المصري توفيق عكاشة، بدعوة الشعب المصرى للخروج فى مليونية لإحتلال مقر الجامعة العربية اذا لم تتخذ قرارا صارما ضد داعش حتى السبت القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=2dGeGBSEXzg

وقال عكاشة ـ خلال حلقة اليوم من برنامجه “مصر اليوم” المذاع على فضائية “الفراعين” ـ، :”قسما بالله والله العظيم لو لم يأخذوا قرارا واشتغلوا عليه حتى يوم السبت القادم، لأدعو الشعب إلى مليونية لإحتلال الجامعة العربية عشان ملهاش لازمة، وسنطالب بتسليم المقر إلى مصر “.

وأضاف :” أنا بقول للقيادة والحكومة المصرية إياكم، وأن تطالبوا بأن يكون هناك إتحاد دولى لضرب الإرهاب فى ليبيا، قائلا:” أطلب دفاع دولى ليه وأنا ليا حق أدافع عن نفسى “.

وأضاف أن الإعلام الأوروبى لا يصف داعش بالتنظيم الإرهابى بل المتشددين ويطلق عليهم “تنظيم الدولة الإسلامية” ، للتأكيد والتكيز على أن الحرب على الإسلام مستمرة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. يا اخي اتنيل على عينك. تحتل آيه وتزفت ؟ وانتم كل ماحد منكم ينبح في مكان ؟ آيه الاعلام المصري الممسوخ ذا ؟ الا تستحيون ؟ انكم تمثلون ألمستوى الواطي ألذي أصبحت عليه مصر في عهد السفاح احترموا انفسكم. ولا تنبحوا كثيرا فالكلاب الذي ينبح لا يعض

  2. ياريت والله، واهو نقلب المقر مول للموبايلات، أو حتى مول للخضار، هايبقى افيد وكله فيتامين سي هههههههههههههه.

  3. للأسف بتكون كلماتك صادقة بساووك مابتفهم طيب هم يللي ساووك مابتفهم شو ساوا افضل منك…

  4. ههههههه …أي ليش لأ احتلوها وقفلوها الله يلعن اللي بيزعل عليها …. بس يا عكشة يا ح مار متأكد انه لو دعيت لمظاهرة رح ينزل مليون واحد كرمالك يمكن انت ادرى بأتباعك
    الله لا يحرمك من الهبل…… بس العيب مو عليك العيب على اللي بيصدق كلامك وتخريفاتك انت واعلاميين الغبرة اللي عندكم واللي بيدافع عنهم !

      1. ابن الحلال عند ذكره بيبان وانتي بنت حلال مصفي …هلأ تركتلك سلام وتعليق بموضوع ابولهب …يسعد كل اوقاتك يا احلى دكتورة حمساوية بنورت ولا عزاء للحاقدين 🙂

        1. هههه وانا والله صحيت من نومي وما عرفت ارجع نام , جيتي ببالي, قمت دخلت نورت ولقيتك منوراها. ريتك تضلك تاج عراس كل محترم. والله يحميلك احبابك. , الله ينصركم عن قريب ويجعل مقبرة ونهاية الإنجاس على ايدكم يا أهل الشام العظيم يا من ذكرهم رسول الله وبشر بنصرهم. الله يحفضك, ويحفضلنا أخونا مأمون من كل شر.

          1. الله ينور ايامك بالهنا والسرور ويخليلك عيلتك ويباركلك فيهم و امييين ربنا يتقبل منا ومنك وينصرنا على مين يعادينا يارب …تحياتي الك ولأخي العزيز مأمون ربي يحميه ولكل الاعزاء بنورت

  5. مازال الغباء مستمر
    .
    لماذا الهجوم على ليبيا …
    لإن كان الخسيسي لم يستطيع أن يوقف الأرهاب في سيناء
    ومازال كل حين وأخر يسقط ضحايا من الجنود الغلابه المساكين
    .
    السيسي يغلق الأفواه ويسيطر على الأرض والعرض والمال ..بسبب صناعة العدو الوهمي
    .
    https://www.youtube.com/watch?v=uAfEGCqK9dU#t=91

  6. كان لازم تقفل هذه الجامعة من زمان !! كانت فكرة من سلسلة الأفكار الفاشلة للبكباشي عبد الناصر اللي عمره ما جرب فكرة و نجحت له !.. جامعة يجتمع فيها العرب للنوم و تبادل النكت مو أكثر 🙂 .. اقفلوها ووفروا الأموال التي تصرفها الدول العربية لدفع رواتب موظفي و مستخدمي هذه الجامعة الفاشلة !

  7. Barack Obama et Angela Merkel mangent tout en discutant à la maison blanche
    Un invité s’approche et leur demande
    ? De quoi parlez-vous
    Nous élaborons des plans pour la 3ème guerre mondiale-
    Et quels sont ces plans ? demande l’invité-
    Nous allons tuer 3 millions d’arabes et 1 dentiste. Répond Merkel-
    L’invité les regarde confondu, et questionne
    ? Un dentiste ? pourquoi allez-vous tuer un dentiste

    :Obama donne une tape sur l’épaule de Merkel et dit
    ! Qu’est ce que je t’avais dit ?.. personne ne posera la question pour les arabes

  8. هو الصراحة بعد معرف قيمة نفسو واعترف أنه حما ر ابتداء يقول كلام فيه شوية نظر الجامعة العربية مالهاش لازمة بس المليون اللي حتجمعهم دول يا. خرابي لو كان في مليون واحد بيشوفك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *