انتقد الإعلامي عمرو أديب، تصريحات الناشط القبطي هاني سوريال، والتي أكد فيها أن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، سيقوم بتشكيل حكومة جديدة تحلف اليمين أمام مجلس الشورى المنحل، حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=NqyeAElOiYQ

وأضاف «أديب» خلال برنامجه «القاهرة اليوم» الذي يعرض على فضائية «اليوم»، الأحد، أن الشعب المصري استطاع إسقاط جماعة الإخوان المسلمين في وقت قياسي مقدر بعام واحد فقط، متابعا: «مرسي كان لازم يمشي من وقت الإعلان الدستوري المكمل الذي صدر في نوفمبر 2012»، مثلما قال.

واستكمالا لانتقاد الإعلان الدستوري المكمل الصادر نوفمبر 2012، تابع: «مرسي عمل نفسه إله بهذا الإعلان الدستوري، وساعتها كنت بقول له انت مجنون يلا؟ إزاي تتصرف بالشكل ده»، على حد تعبيره.

يذكر أن الناشط القبطي هاني سوريال، أعلن خلال مداخلة هاتفية له على فضائية «رابعة» عن تشكيل الرئيس المعزول محمد مرسي لحكومة موازية من داخل محبسه، ستقوم بحلف اليمين قريبا، أمام مجلس الشورى أو من ينوب عنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يا أبو لهب ما فيه مجنون وبهيم ومنافق غيرك …صرماية مرسي اللي بيشلحها من رجله بتفهم اكتر من عيلتك كلها على القليلة أخد دكتوراة وإنسان مسلم مصلي بيعرف الله مو متلك يا زوج الحية لميس يلي مكانك تحت أقدام هيفا والمنحلات امثالها و مو متل سيسيكم أبو 50 بالمية أبو فلاتر اللي ما بيعرف يحكي كلمتين على بعض ….لذلك سكر تمك أحسن

  2. انتم تعرفوا لماذا هؤلاء الاعلامين يتهجمون على مرسي و الاخوان بهذه القسوة المفرطة، و خاصةً هذا البغل اللي بلا ذيل او البطريق اللي بعيد عن الشاطء؟!! لان يريدون ان يستفزو الاخوان حتى احد منهم يتهجم عليهم او يحاولوا يضربوهم او يختالوهم، و بعدين يعملوا من انفسهم ابطال و شرفاء و wanted من قبل الاخوان و الحبكة الدرامية يكون لها عدد سيناريوهات!!! رأس هذا المذيع يشبه الكبة العراقية اللي تطبخ على الصوبة/ الدفاية!!!

  3. بس ايه اللي عرفك يا دكتورة ان مرسي قال كدة!! بس لانه رفع ايديه؟؟! ما يمكن بيقول دة انا راجع يا ب….. يم!!!

    طبعاً مع احتراماتي للب ….. يم ههه

  4. انا ما اعتقدش انه بيكلم الشعب المصرى هو اكيد بيكلم جماعته اللى بيمشوا كالقطيع مع الاعتذار للقطيع 🙂
    ولو تقصد انه بيقول للشعب المصرى كده طاب لما هما بهائــ ..عايز يرجع يحكمهم ليه

  5. لازم امشى يا استاذ دلشاد والبقية فى حياتك فى اللى قتلهم اردوغان
    بعتبر اردوغان رجل ناكر للجميل ..ده ماحدش بيحبه فى الدنيا قدك يا راجل يقوم يعمل كده ..حقيقى طلع واطى !
    بالنسبة لاى حد من الجماعه حييجى يشتمنى احب اقولك ان الشتيمة مش حترجعلك مرسى يا ابن المحظورة 🙂 🙂

  6. شوفي اقولك على شي، المشكلة انا لا اقدر ان اكون منافق و عاطفي ابداً، انا قلتها مراراً من قبل، اقول الحق حتى لو على ابي..

    يعني الكلام اللي قلته بتتشمتني فيه!! يعني كلام اردغان فيه شئ من الصواب و لماذا لا اكتب ذالك!!! المشكلة هنا كل واحد بيمسك على واحد شي و يفضل ينق عليه بكل شئ…

    اقولك على شي ثاني، مثلاً انت و غيرك من المصريين و الغير مصرين يعتبروني كاره لمصر!! من انا حتى اكره مصر و المصريين؟؟!! مصر و المصريين اكبر مني و من اي حد يتطاول عليها!! و مصر في يوم من الايام كان حلم حياتي الاوحد!!! طب انا اقولك على شي و قلتها من قبل، فوالله ليس هناك احد من الغير المصريين يحب المصريين قدي و معنديش اصدقاء غير المصريين هنا..

    المصريين احلى و اثقف ناس، و متفاهمين و غير عصبين او منفعلين، و الدليل انتم، شفوا كل يوم الناس تنتقدكم و تستفزكم و منهم انا بس انتم كويسين معنا جداً لان بتكبرو دماغكم معنا!! والله لو اي حد تهجم على اي بلد هنا لترى ابناء البلد يشمتوا و يهزقوهم و يمكن انا واحد منهم!!! بس والله انتم طيبين و عيشتي معكم فادتني كثير جداً و احببت المصريين اكثر من اي جنسية اخرى، و قلتها و ما زلت اقولها لاي واحد اتناقش معه…

    فعندما انتقد حد منكم او اي حد هنا و لا بمكان ثاني، فوالله ليس كشخص او مصلحة شخصية، فقط لمبدء اؤمن به او اعطف عليه او بدوافع يتعلق لكلمة الحق و …… الخ…

  7. مرحبا الأخ العزيز دلشاد
    مرحبا الأخت المحترمه نور
    أتمنى أن تكونوا والجميع بخير وسلام
    .
    يا أخ دلشاد لا تتناقش مع عبيد البياده …. أنهم أناس من غضب الله عليهم عمى قلوبهم وجعلهم يقفون في صف الباطل
    .
    ولو عملت كشف أشعة على عقولهم فسوف تجد هذه الصورة المعبره عنهم

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه

    اهلاً بالاخ العزيز سراج… والله ضحكتني من قلبي، بس اخي سراج بس للانصاف و مخنا اللي ضد الانقلاب ماذا يوجب فيه؟؟ هههههه

    كدكتور قولي ماذا يوجد في مخيخ الشرعيين؟

  9. كان لواء أثناء تنحية مبارك
    لواء _ فريق _ فريق أول – مشير – رئيس – عرص

  10. والله شكلك يا ابن اديب ابن متعه لان جميع فئات الدم فيك
    انور , ابو عدي وكثيرين طبعاً استثني كثيرين ايضاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *