فاجأت فتاة تركية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، أثناء تجوله بأحد الشوارع، وقدمت له «فيما يبدو طبق من الكفتة، ثم قبّلت يده».

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2T4FiS1i3jE

وبظهر فالفيديو الذي نقلته وكالة الأناضول للأنباء، أردوغان يتوقف ليأكل من «طبق الكفتة» يسلم على الفتاة والتي تجذب يده نحوها وتقبلها، وهو ما لم يرفضه أردوغان وتركها تقبل يده».

وأوضحت الوكالة أن أردوغان كان يتجول في الشارع ورأى أحد المواطنين كان يدخن في مكان عام مقفل في إسطنبول، وطلب من الشرطة أن تعاقبة بالغرامة المنصوص عليها في القانون، وفق ما أوردت وسائل الإعلام عارضةً تسجيلاً مصوراً يظهر الحادث.

بعدما فرغ أردوغان من إلقاء خطاب له، خرج للتجول في الشارع، ووجد رجلاً يدخن في مقهى مغلق، في انتهاك للقانون، فتوقف الرئيس التركي بشكل مفاجئ، وقال لمرافقيه: «هذا الأمر يعاقب عليه القانون، أين الشرطة؟»، فأجابه رئيس بلدية اسطنبول توفيق غوكسو بهدوء «اعرف»، فانفعل اردوغان وقال: «انه يتصرف بطريقة غير لائقة ويواصل التدخين رغم أن رئيس الدولة يطلب منه الكف عن ذلك».

بعد ذلك طلب أردوغان من عناصر شرطة التدخل، فحرروا ضبطاً بقيمة 90 ليرة تركية نحو أربعين دولاراً بحق الرجل المخالف لقانون حظر التدخين في الاماكن العامة المقفلة المقر في العام 2009.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *